02-11-2012 08:41 AM

بيان إعلان تحالف بين حركة وجيش تحرير السودان المتحدة ،حركة وجيش تحرير السودان بقيادة الرفيق مناوي

حرية عدل سلام ديمقراطية
باسم حركة وجيش تحرير السودان المتحدة
نحى شهداء الحرية والنضال الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل المبادئ وان يعيش غيرهم حياة كريمة وعلي راسهم القائد البطل صاحب البصيرة النافذة الدكتور جون قرنق ورفاقه وكل شهداء التحرير،كما نحي روح الشهيد الذي رسم طريقا واضحا نتمنى ان يكون سبيل كل القادة والثوار وديدنهم الا وهو الدكتور خليل إبراهيم محمد الذي إستشهد وسط رفاقة بارض المعرك.
تحية ثورية خالصة للارامل والايتام والثكالي والمعافين وعاجل الشفاء لجرحانا، والتحية نرسلها للاجئين والنازحين لصبرهم الطويل على ويل المعسكرات وإستفزازات مليشيات النظام. علية وإستشعارا منا بالمسؤولية الاخلاقية تجاة القضية راينا مواجهه التحدى بان نعمل على توحيد الصف النضالي بتجاوز الخلافات واالتسامي فوق الصغائر وطى صفحة الماضى بمعالجة اسبابه والنظر الى المستقبل كما ان الضرورة المرحلية تتطلب ذلك.
وبالرجوع الى التجربة الطويلة للانظمة الحاكمة في المركز وقوي الهامش كما اسلفنا, فان انجح واقرب وسيلة للحفاظ علي ماتبقى من الوطن ونسيجه الاجتماعي هو إسقاط النظام دون غيره.
لذا اجرينا حوارا مع الرفاق في حركة تحريرالسودان قيادة مناوي .تمخض الي هذا التحالف المتقدم الذي تم التوقيع علية يوم 9/2/2012 وقع من طرفنا
الاستاذ: علي هارون الدود ابوه رئيس الحركة والاستاذ: ابراهيم احمد ابراهيم عن حركة وجيش تحرير السودان مناوي
بحضور ممثلي كلا من
الحركة الشعبية قطاع الشمال
حركة العدالة والمساواة السودانية
حركة التحرير للعدالة
أمين الاعلام والناطق الرسمي باسم الحركة
عبد اللطيف ادم موس






تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2175

خدمات المحتوى


التعليقات
#293326 [صنوبر ]
1.00/5 (2 صوت)

02-12-2012 07:48 AM
حركة وجيش تحرير السودان بيان نفي إنضمام

لقد طالعتنا المواقع الالكترونية وبالاخص سودانييز اون لاين بتاريخ 10فبراير2012وصحيفة حريات بخبر مفاده ان هناك حوارات تمت ما بين حركة تحرير السودان المتحدة وحركة تحرير السودان قيادة مناوي وان هذه الحوارات افضت الي الاندماج الكلي المرحلي ورغما اننا نؤمن ايمانا كاملا بالا حل لهذه القضية الا بتضافر جهود كل المناضلين توحدها وتكريس المجهودات لصالح القضية التي دافع عنها الرفاق بالمهج والارواح ولابد ان تتضافر الجهود لتحقيق الهدف الاسمي ولكن بديهيا ان اي تنظيم لابد ان تلم هياكله بكل مايجري من حوارات من اجل تحقيق الوحدة المنشودة والتي بها نساهم سويا من اجل إسقاط النظام الفاشي.
الا ان كل ما جري لم نكن علي علم به ولذلك لا إلتزام لنا به ولن نحل التنظيم الذي لم ياتي من فراغ انما عبر مخاض عسير دفع الرفاق كل انواع التضحيات لذلك لزاما علينا ان نحافظ عليه واي خطوة متاخذة تاتي بعد دراسة جماعية لقيادة الحركة ولن ولم نظل مقعدين بل سنسعي حثيثا لتحقيق الوحدة المنشودة ولنا في ذلك مجهود ليس بقليل ,هذا ما لزم توضيحه .
عاش نضال الشعب السوداني
عبدالله خليل
الامين العام لحركة وجيش تحرير السودان المتحدة


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة