02-18-2012 12:09 AM

هؤلاء غير مسلمين فهل نتعلم منهم؟

توفيق الصديق عمر
elhilla@hotmail.com

الرئيس الالماني كرستيان وولف حفاظا علي كرامته واسرته فبل مزيد من كشف الحال قرر الاستقالة من منصبه كرئيس لالمانيا . فترة رئاسة هذا الرجل كانت سوف تنتهي في العام 2015 . اذا قارنا سبب استقالة هذا الرجل بما يحدث عندنا فبمقايسنا يعتبر هذا الرجل ملاك واظن ان الذي فعله كان سوف يكافا عليه بالرئاسة الابدية. في البلد الماعندها وجيع دي. عنما ازدادت الضغوط علي هذا الرئيس قرر الرئيس البالغ من العمر 52 عاما الاستقالة .
تم ذلك في مؤتمر صحفي ضحي يوم 17 فبراير 2012 وحسب ما جاء في دير اسبيغل اعلن كرستيان وولف استقالته عندما كانت زوجته تقف بجواره امام حشد من الصحفيين, ولم يستغرق الامر اكثر من ثلاثة دقائق.
ذكر ان الضغوط عليه ازدادت في الثلاثة شهور الاخيرة نتيجة لما قيل انه فضيحة اقتراضه لمبلغ من المال في حدود 500.000 يورو لا غير وحتي قبل ان يصير رئيسا. القرض كان من احد الاصدقاء المقربين له وذكر انه بشروط سداد ميسرة.
المدعين طالبوا برفع الحصان عن الرئيس كرستيان وولف حتي يتيسر للجهات العدلية بذل اقصي درجات التتقصي في هذا الامر. القرض المذكور تم التحصل عليه عن طريق زوجة احد رجال الاعمال , عندما كان كرستيان وولف وزيرا في تيردرشاهبين.
القرض كان من اجل شراء منزل لاسرة الرئيس في مدينة غروس بيرغ ويدل.
قبل فترة وجيزه من تقديمه للاعتذار عن ما حدث نما لعلم هذا الرئيس ان السيد كاي ديكمان رئيس تحرير الصحيفة الالمانية واسعة الانتشار , بلد, كان ينوي نشر الخبر فاتصل به حتي لمنعه من ذلك.
المستشارة الالمانية انجيلا ميركل سوف تعلن للشعب الالماني خبر الفضيحة ونبا استقالة الرئيس كرستيان وولف, وهذا هو السبب في الغائها الاجتماع الذي كان مقررا مع الرئيس الايطالي .
عندي شعور بان جماعتنا هنا عند قراءتهم لهذا الخبر الذي قصدت من توصيله كما جاء بالحرف في الصحف الاوروبية لغرس مبادئ الخجل في النفس الامارة بالسوء لكن عندي شعور بانهم عند قراءته سوف يشرطهم الضحل وحا يقولو ها العوير دا,
وبرضو نقول مسلمين.
توفيق الصديق عمر

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1003

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#297480 [زول الحقيقة]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2012 08:22 AM
الرئيس الالمانى كرستيان لم يقض العامين على سدة الحكم .. هنا المشير قضى 23 عاما وقدصادفته الكثير من المطبات التى تستوجب الاستقالة ولكن لا حياة لمن تنادى .. خذ مثلا
الكذب على شعبه طيلة عشر سنين بعد افتضاح امره مع عراب النظام عقب مفاصلة 1999 وكشف كذبة رجل القصر وحبيس السجن ..
بقاء حكومة الشمال بعد ماساة انفصال الجنوب فى يوليو 2011 ..
اقراره بخطا نظام التمكين بعد 23 عاما من مزاولته وما جره على البلاد من ظلم و فساد
ما لكم كيف تحكمون ..
اليس منكم رجل رشيد ؟؟؟


#297445 [ود احمد]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2012 06:26 AM
راودنى شعورك بالامس وانا اتابع الفضائيات .. وتذكرت حينها الامام محمد عبده عليه الرحمة حين عودته من فرنسا قبل اكثر من نصف قرن ومقواته الشهيرة بان وجد هنالك اسلاما ولم يجد مسلمين.. وحين عند عودته لديار المسلمين لم يجد الاسلام .. ليت بنى جلدتنا يتعلمون من هؤلاء (الكفرة) ادب الاستقالة رغم الاعتراف بالفشل وارتكاب الآثام القاتلة فى حق شعوبهم .. وليس مجرد قرض صغير لشراء منزل قبل تولى المنصب كما فى حالة الرئيس الالمانى ..


#297424 [WANDER]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2012 02:11 AM
OH GOD ONLY 500YHOUSANDS !!!HE BORROW IT EVEN!!JUST IMAGINE A SMALL POLICE OFFICER!!TRAFFIC ONE CAN GET MILLIONS OF MONEY JUST FROM THE STREET!!OR ABANKER NOW IS BULIDING HIS FORTH HOUSE OR VILLA BY MILLION OF DOLLAR!!! WE DONT TALK ABOUT ABDO THE DEFENCE BUSINESS MAN OR ABULGAZ OR MUTAFEE WHO ARE JUST FOR THEIR KIDS IN UK OR MALYSIA GOT HOUSES BY MILLION OF OUR MONEY JUST BECAUSE THEY STEEL NOT THE MONEY BUT THE COUNTRY IN A NIGHT,BY SOME BODY WHO DARE NOT TO TALK AWORD CAUSE THEY ABUSE HIS WIFE IN THE TEAM BY BUYING HER WITH THEM, IN THEIR WAY OF TURNING EVERY BODY INTO MEMBER IN TTHEIR CORRUPTION ,SO NOBODY TALK OR DARE TO WAKE AWAY!!!!1 IADVICE HIM TO GET ASUDANESE NATIONALITY AND TO RUN FOR PRESEDENTIAL ELECTION HERE!!!BTW ICAN PROVIDE HIM WITH OUR NATIONALITY FOR JUST 100DOLLAR(DONT WORRY IWILL TELL YOUR APROFESSIONAL FOOT BALL PLAYER,ITS DOENT MATTER !!FOR US IF YOU DONT KNOW HOW TO PLAY!!!!!WAHT MATTER HOW MUCH YOU WILL PAY,YOU WILL FIND MY PHONE NUMBER JUST DiaL OUR CODE AND IWLL BE THERE!!!!1IN RETURN ONLY IF YOU GIVE ME NOT YOUR NATIONALITY BUT APERMISSION TO DIE THERE IN ADIGNIFIED WAY IWLL PAY THE REMAIN OF MY LIFE FOR THE LAND OF HUMANITY)1


#297412 [tarigosman]
0.00/5 (0 صوت)

02-18-2012 12:58 AM
this something has nothing to do with this regime,why you involve those kazaaaan in such matters they lack of.


توفيق الصديق عمر
مساحة اعلانية
تقييم
3.91/10 (31 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة