02-26-2012 09:51 PM

تجمع شباب السودان الحر ـ القاهرة

بيان مهم

حول أنشطة الأمن السوداني بالقاهرة

يناشد تجمع شباب السودان الحر كآفة التنيظات السياسية والمدنية السودانية بجمهورية مصر العربية بضروة أخذ الحيطة والحذر لنشاط سفارة النظام بالقاهرة الرامية لإستهداف أبناء الوطن ، ومحاولة الحد من اي نشاط مناوئ للنظام في الخرطوم من القاهرة.
لقد رصدت عضوية تجمع شباب السودان الحر في القاهرة نشاط الاجهزة الامنية وتحركاتها المكشوفة منذ الاسبوع الاول من مقتل الشهيد خليل ابراهيم رئيس حركة العدل والمساواة ،وذلك عبر مواقع مختلفة في مناطق تواجد وتجمع السودانين السكنية في مدن الجديدة ، المعادي ، مدينة نصر أربعة ونصف ، وسط البلد ) وفي مطاعم وقهاوي السودانين.
وتهدف تلك التحركات لجمع المعلومات بشكل واضح حول نشاط المعارضة السودانية ، وترغيب بعض الشباب بالعودة الي السودان ، وبمساعدة السفارة السودانية بدأت الاجهزة الامنية تسجيل بعض الاسر السودانية في بعض الاحياء.
نود ان نلفت انتباه كافة القوي السياسية والناشطين الي ان جهاز امن النظام دفع بمجموعة كبيرة من المواطنين تحت غطاء التجارة ، السياحة ، الكورسات التدريبية والدراسة في مصر وتتراوح اعدادهم مابين (600 ـ 640) شخص من منسوبي حزب المؤتمر الوطني ، وقد تم تزويدهم بوسائل اتصال وتم توزيعهم علي مناطق متعددة في القاهرة ، (ولدينا اسماء ومناطق سكن تلك المجموعات الا اننا نتحفظ عليها).تأتي هذه الانشطة بالتزامن مع حالة الاضطرابات الأخيرة في مصر ، وقد إستغلت تلك الاحداث واعتقدوا ان مصر اصبحت ساحة لهم ، وتدير تلك المجموة غرفة عمليات الخارج او مايعرف بالتعاون الاقليمي ، يستهدفون بتلك العمليات تفريغ جمهورية مصر العربية من اي معارضة سودانية ، حسب إفادة السفير كمال حسن علي سفير السودان بالقاهرة عندما تسلم مهامه وهي سياسة الانقاذ الاقصائية التي ظلت تمارسها في معالجتها للازمة السودانية.
إن تجمع شباب السودان الحر يود ان ينبه بخطر اتباع تلك السياسة الأمنية من أنها ستؤدي الي نتائج لايحمد عقباها ، وتخريب النسيج الاجتماعي وتفريق المواطنين السودانين بزرع الفتنة بين أبناء الجالية السودانية بالقاهرة ، وهي نفس السياسة التي عمد النظام علي تطبيقها منذ استيلائه علي السلطة في الثلاثين من يونيو 1989م ، واوصل البلاد الي حالات الفشل السياسي والاقتصادي والاجتماعي التي لازمت تجربة حكم الاسلاميين طيلة السنوات العجاف من حكمهم للبلاد.

وعاش نضال الشعب السوداني
تجمع الشباب السودان الحر

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1923

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#302537 [عبد الواحد المستغرب اشد الاستغراب!!]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2012 05:34 PM
العلاج فى غاية البساطه على الجهه التى اصدرت هذا البيان نشر اسماء واماكن سكنى هذه الجماعه حتى يتم فضحهم ويضطر النظام الى إعادتهم وإحلالهم بغيرهم ثم تعاود كشف الاسماء واماكن سكنهم الجواسيس الجدد وهكذا دواليك بغرض إنهاك قوى النظام ومن ناحية اخرى امثال هؤلاء غير معروفين حتى وسط اهليهم وجيرانهم واصدقائهم وكشف اسمائهم من شأنه أن بعيشوا بقية حياتهم منبوزين مدحورين ،ومعلوم إن من يقبل التوالى مع هذا النظام ويصير عبدا له وخاصة فى هذا الوقت فهو لا شك فى زمرة الشياطين والضالين والعياذ بالله وعلى المعارضين تعقب هؤلاء بالجديه الكافيه حتى لايسببوا ضررا للاخرين 0


#302095 [الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق]
0.00/5 (0 صوت)

02-27-2012 12:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

* ياشباب ألراكوبا(مصر)هى الملعب الأكبر لنشاطات جهازالأمن والمخابرات..
فقدأحدثت (الاجهزه)اختراقات سياسية وأمنية واقتصادية فى أكثر من موقع للتجمعات بالقاهره.. بل نجحت فى تصعيد التوتر والاحتقان الاجتماعى لتوليد بيئة متصارعة ومنقسمة إلى أكثر من شطر لتهديد المجتمع ألسودانى بالمحروسه

* ألسؤال لماذا تضع المجموعات المعارضه البيض كله فى سلة واحدة؟ وقد تطورت استراتيجية (التجسس) لتشمل الحياة المدنية بكل قطاعاتها. بداية من توافر السلع الغذائيةوالحِراك بالشارع السياسى.. وصراعات الأحزاب ..بالإضافة إلى قصص النميمة عن دوائر رجال السُلطه ألحاكمه وتجمعاتهم وتطلعاتهم الاقتصادية داخل وخارج ألبلد واتجاهات مشاريعهم المختلفةوكذلك كل ما يتعلق بالطاقة والبترول ودولة ألجنوب ..مالها وما عليها ..

* أجهزةالأمن تعتمد فى اختراقها للجاليه بمصرعلى ثُغرات تدفع من خِلالها
(بالجواسيس).. فهل ما جاء بالبيان شكل(مفاجأة)للساده ألقراء؟ أم الصدفة وحدها هى السبب وراء ألمناشده..



* الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق ..


من مدينة ودمـدنى السٌُــنى .. ألطـيب أهلها ... والراقِِ زولا ...


#302073 [كمال]
0.00/5 (0 صوت)

02-26-2012 11:16 PM
الفقرة الاخيرة اجابت عن كل البيان ماذا سيجنون من امنهم واستخباراتهم ومخابراتهم وتجسسهم؟ غير مذيد من ضياعهم خليهم لانو فى الاخر سيجنون nothing


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة