03-12-2012 12:45 AM

نداء لسعادة المشير والمؤتمر الوطني

جمال رمضان
[email protected]

السيد المشير

السادة اعضاء المؤتمر الوطنى النافذين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضم صوتي لصوت الدكتور الطيب زين العابدين ووصفته لحل مشاكلنا بالحسنى دون التفكير مرة اخري فى حروب لا نهاية لها !! وفى نهاية المطاف نخشي ان يفرض علينا حلا رغم انفنا وذلك بعد ان نكون قد ازهقنا من الأرواح ما ازهقنا !! ونحن فى اشد الحوجة لهؤلاء النفر الطيب من القوات المسلحة وقوات الدفاع الشعبي والشرطة الشعبية !!!كما قال الطيب زين العابدين يجب ان نعتمد على بنو جلدتنا فى حل مشاكلنا ونبتعد كل البعد عن ما يسمى بالوساطات الاجنبية !! وقد تحدثت من قبل فى نفس هذا الإطار !! ولكن لا حياة لمن تنادي !! سبق وان طالبت سيادة الرئيس بان يذهب بنفسه الى دولة الجنوب وفى معيته كل من الشيخ والصادق والميرغنى وذلك بعد ان نضع همنا الاول والأخير السودان وليس النظرة الحزبية الضيقة وانتصار من على من !! والمكايدات السياسية التى لا تغنى ولا تسمن من جوع !! هؤلاء الثلاثة لو كان لهم هوى فى ان يكونوا فى سدة الحكم مرة اخري فلا مانع من ذلك !! ولكن زي ما قال الرئيس حينما جاء انقلاب 89 !! قالها بالفم المليان انهم استلموا جنازة بحر !!! فبغض النظر من يحكم ومن يراس !! نرجو ان نحل المشاكل العالقة لكى لا ياتى يوم على هؤلاء الثلاث ان اراد لهم الله ان يحكموا مرة اخري ان لا يجدوها جنازة بحر كما كانت سابقا !! فيجب على الاحزاب ان تتناسي جميع أهوائها
السياسية والسلطوية وان تحل مشكلة السودان وشعبه ومن بعد تعيد الكرة السياسية وسياسة من يحكم ومن ينقلب على من !! لكى لا يستلموا جنازة بحر !!
يجب على الثلاث المذكورين اعلاه ان يكونوا بمعية الوفد المقترح من قبل د. الطيب زين العابدين !!
ثامبو امبيكي ليس سودانيا وثقافته ثقافة أمريكية بحتة ومن بعده ملس زناوي ومن بعده رئيسً وزراء كينيا !! وأي شخص اخر أحسنهم سوف يكون اسوا من باقان اموم !!!
باقان اموم لا ينسى ان شقيقه توم ما زال موجودا فى المؤتمر الوطنى !! ويعلم علم اليقين انه يحمل اسم السودان !! أيا كان السودان الشمالى او السودان الجنوبي !! فى النهاية سودانى !! فلماذا لا نفكر جادين السيد الرئيس ونحاول هذه الوصفة الغير مكلفة والمجانية التكاليف !! وان شاء الله ناجحة !! وتقابل كل مجموعات مايسمي بالجبهة الثورية وعلى اقل تقدير نصل معهم لهدنة !! حتى ولو لفترة محددة !!! ومن بعدها نجلس معهم ونحل هذه المشاكل !! ونعرف طلباتهم ونلبي ما نستطيع وتتفق معهم فى تلبية ما لا نستطيع فى المستقبل ان شاء الله !!
نتفق مع دولة الجنوب كل على حدي !! مرور البترول عبر الأنابيب برسوم رمزية يتفق عليها ومن بعد نترك لهم فى تكملة بقية الاتفاقيات مع بورتسودان بطريقتهم الخاصة ومع المصفاة والتكرير بطريقتهم الخاصة !!
المهم نترك هذه الاتفاقيات للشخصيات الوطنية لكى تتفق مع دولة الجنوب ومع ما يسمي بالجبهة الثورية وأي شخص اخر معارض !!!
ومن بعدها نوجه هؤلاء ال18000 مجند للدفاع الشعبي توجههم لكى يزرعوا لنا ما تبقى من مشروع الجزيرة ومشاريع السوكي والشمالية ونهر النيل !!!
وايضا نستفيد من هؤلاء منتسبى القوات المسلحة فى التنقيب عن الذهب !! وايضا الزراعة جنبا الى جنب مع سواعد قوات الدفاع الشعبي !! وبهذا نكون قد أوقفنا صوت البندقية !! وضخينا دماءا جديدة فى شرايين الاقتصاد الوطنى ونفعنا سوداننا ونفعنا منسوبى القوات المسلحة وقوات الدفاع الشعبي !!!
ارجو ان يصغى السيد الرئيس واعضاء المؤتمر الوطنى لهذا النداء !!
*




تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1131

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#308361 [بيبو]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2012 09:54 PM
الاخ/جمال
المعلق احمد حاله كحال كل سوداني
اصبح همه الاول الانتقام من هولاء العصابه التي نهبت اموالهم واستباحت دماءهم
هولاء الشرذمه اوصلتنا للحقد والكراهيه فاصبح انقاذ الوطن ليس بهمنا الاول بقدرما همنا ان نثأر له اولا ثم نبحث عنه لنجده وونقذ ما تبقي منه


#307934 [ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2012 08:41 AM
لست ادري هل يحول كاتب المقال انقاذ البشير والترابي ومن معهم من المصير المحتوم الذي سيواجهونه ام انه يحاول ان يمتص الغضب الجماهيري بطريقة ساذجة0000نحن اهل من قتلوا واغتصبوا وشردوا بواسطة الكيزان والنقاز ولن نترك حقنا والثورة علي الابواب00 الثورة انطلقت وسنسخر الكيزان للزراعة والتعدين دون مقابل افهمت يا هذا وان لم تفهم اخرج للشارع وقول انك كوز وان فضلت فيك عظمة سليمة اكون لا افقه شيئا


ردود على ahmed
Sudan [جمال] 03-12-2012 01:14 PM
الاخ احمد
التحية والتقدير
هذه وجهة نظر !! انا لا أدافع عن البشير او خلافه !! انا دفاعي كله وهمي كله على السودان الوطن !! ولو لا حظت قلتها صراحة دعونا نحل مشكلة الوطن السودان الان وبعدها كل شئ بيد الله !! الحكم والعزة والذلة بيد الله سبحانه وتعالى !! وان لم يريد رب العز والجلال التغيير فلا انت ولا انا ولا كل من على الارض لا يغير شئ !! فيا اخى يجب ان ننظر الى الوطن الى السودان !!
الامن والأمان للسودان !! السودان الموحد لما تبقى !! ومن بعد عاوز تقلبها تقلبها !! افعل ما تريد ولكن لو استمرينا بهذه الطريقة حتي ما نريد ان نحكمه سوف لا نجده !! حتي جنازة البحر ما حتكون
موجودة !!!
فكر فى الوطن !! فكر فى السودان !!
انا لا اتبع لأي حزب كان !! انا سودانى وبس !!
شكرًا !!


#307877 [shamy]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2012 01:59 AM
It's not that easy my friend we will not I repeat we will not allow any one that you have mentioned in your miserable article to decide our fate again.omer should stand trial like any criminal. along with his gang..and the other three dinasours should wait in line for any mistakes or felonies that they have committed in the three corners of sudan..
so the blood of those who shed in Nubs mountains ,Blue Nile and Darfur are cheap..no way.58


ردود على shamy
Sudan [جمال] 03-12-2012 01:24 PM
Dear Shamy ,
War does not generate Peace ,,revenge Does nt create or refund back Ur victims ,,try Ur best to have something ,in order not to loose every thing ,,Peacefully try to get some ,,and then ask for the rest ,,through Logic ,,If our government is foolish ,,don't be like it ,,,
Our Goal!,our ,Aim ,,, our target ,some of peace for Sudan ,,and then we look for the whole Peace ,,Pls try to be wise ,,a little bit ,,,TKS ,,Jamal


#307875 [سوداني جبان]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2012 01:25 AM
ارجو ان يصغى السيد الرئيس واعضاء المؤتمر الوطنى لهذا النداء !!
نقول تور تقولوا احلبوا .......... ياخي لو كان بيصغي كان وصلنا هنا


#307872 [ألقاسمي]
0.00/5 (0 صوت)

03-12-2012 01:06 AM
اضم صوتي الي صوتك واهنيك بالوطنيه الخاليه من الغرض والنقد البناء اياليت قومي يفقهون شكرآ استاذنا شكرآ الراكوبه


جمال رمضان
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة