المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ابوالذقن المحننة ومبادرة وساطه بين جوبا والخرطوم
ابوالذقن المحننة ومبادرة وساطه بين جوبا والخرطوم
03-17-2012 07:34 AM

ابوالذقن المحننة ومبادرة وساطه بين جوبا والخرطوم

عبدالرحيم خميس
[email protected]


ياللعجب ! بياع صادق المهدي الذي باع التجمع الوطني وحضن اخوان الشياطين وجلادي بني وطنه وباع ابنه عبدالرحمن المهدي بثمن بخس ولم يجد له موطئً قدم فى داخل حوش بانقا. يأتينا المهدي بمسرحيه تشبه لعبة القط والفار قد اصبح حوش بانقا ميدان مترامي الاطراف لممارسة اصحاب الذقون المحننة اداء ادوارهم المألوفة التي تتمركز في محور النفاق وكل انواع المهازل المضرة بالانسانية , والان لم يكن لديهم سوي آخر لعبة وهي لعبة البلياردو وهي دور التسلي بالجنوب والوساطات الوهمية التي ليست لها اسم مدعى. قال عمنا اسم المبادرة الشافي لوقف الحرب بين الخرطوم وجوبا" جميل نحن فعلا بحاجه الي الشفاء لما تبقي من ارض الوطن والشعب "إستغفر الله والاستعاذه بالله فالشافي هو الله، فهل تؤمن بانك شافي ؟ انت ليس بشافي ؛بل انت ماجج النيران. فلو حاولت شفائها ما زدت إلا بعت حزب الامة ،ولم تراعي شعور الذين ينتمون لهذا الحزب .لقد دفنتهم ا حياء في الارض قبل خروج الروح من الجسد .

و اكثر ما يحيرني في امر صاحب الذقن الصفراء ، تخوفه من إجازة قانون العقوبات والمحاسبة الأميركي الجديد على السودان، و بل ذهب ابعد من ذالك بقوله " أن إجازة تلك القانون هو بمثابة إعلان حرب أميركي مدني وعسكري على السودان." انها لامر مضحك وغريب ! فبدلا من مثل هذه الادعاءات ارحم لك الإعتذار لثوار الهامش والشعب المغلوب علي امره بفعل بيعه ، عسي ولعلى ان يغفروا لك من ما تسببت لهم من الهلاك ، لانهم يعلمون تماما عندما يصيب احدي كبار السن بداء الكبر يمكن ان يتصرف مثل تصرف طفل الذي يتصرف من غير ارادته، وقد يتم قبول الإعتذار بدلًا من مدح عدوا الشعب وملاحقي العدالة الدولية .
فيا صادقاه بدلا من مبايعه البشير، خيرا لك الإلتحاق بنصرالدين الإمام الهادي المهدى نائب حزبك في تحالف كاودا . فلا تركع للمجرمين لان التاريخ لا يرحم.

يجب عليك ان تتراجع و تتذكر اللعبة الخبيثة التي لعبتها فوق رؤس رعيتك ، هذا هو عنوان واضح بدون خطوط بانك بياع. لقد قمت بدور بيع تراث اجدادك . انت تعودت العيش في منطقه الوسطي الذي زللت تصنعه دائما بين الخصيمين لتعيش فيه 0
دوله جنوب السودان لها خصوصياتها الدستورية ، علاقاتها الدوليه مع العالم وتعلم كيف تدير الدوله الجديده. افكارك بعيدة كل البعد ان واقع الحياه المعاش في السودان الجنوبي والشمالي .
يجب ان تعلم ان المحكمة الجنائية الدولية والشعب السوداني هي المصفي الوحيد لها الحق في تصفية كل القضايه والجرائم الذي ارتكبه حثالة حوش بانقا واصحاب الذقون المخضبة . علي ابناء السودان العمل سويا وبيد واحد لاذالة هذا النظام ، ليفتح الباب واسعه لعمل المحكمه الجنائيه وعقاب من ارتكبه جرما واحدا فى حق هذا الشعب 0
عندما مات الاطفال وترملت النساء وامتلئت البلاد باجوع وغلاء الاسعار عم الفقر كل ارجاء الوطن والحياة تبدلت حياة الاسر المستقرة الي حياة المعسكرات والاعتصامات 0النظام والمتسابقين من ورائها ادعوا واجندتهم الوطنيه المعروضه علي طاولة الهارب من العداله الدوليه ؟ولقد دفعتهم ببفلزات اكبادكم لتقديم الاستشارة للمجرم عمر البشير وانصاره0





تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1119

خدمات المحتوى


التعليقات
#311402 [مواطن مغبون]
0.00/5 (0 صوت)

03-17-2012 06:43 PM
لو انك تستطيع وقف العداء بين شمال وجنوب السودان يا شيخ الصادق ماكان فرطت فى الديمقراطية التى ولاك لها السودانيون وضيعت السودان بتهاونك ومحاصصتمك مع القوات المسلحة الذين استنصحوك ولكنك لم تستبين نصحهم الا بعد ان وقع الفاس فى الرا س وبعدين الحكومة جابت ولدك دا عشان يحل المشاكل الزى دى مش يقعد طرطور بالقصر وانت تسرح خارج الشبكة !!!!!! ياجماعة انتوا بتضحكوا على مين ؟؟ حكومة بت غلفة ورؤساء احزاب جبناء .


#311258 [أم محمد]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2012 02:07 PM
ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا

تخضيب اللحية من سنة المصطفى ياأخي أحترموا قراءكم بالبعد
عن هذه الاشياء


#311222 [انور]
5.00/5 (1 صوت)

03-17-2012 12:56 PM
دا راكب من وين !!!!!!!!
لله فى خلقه شئون .


عبدالرحيم خميس
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة