المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ما هذا يا مولانا احمد هارون يا والي !! لا اصدق
ما هذا يا مولانا احمد هارون يا والي !! لا اصدق
04-01-2012 07:27 AM


ما هذا يا مولانا احمد هارون يا والي !! لا اصدق

جمال رمضان
[email protected]

وانا اشاهد التلفاز سمعت وشاهدت خبرا منسوب لأحمد هارون في قناة الجزيرة الساعة 11 فى تاريخ 31/3/2012 مولانا القاضي بغض النظر انه مطلوب للعدالة او لا !! هذا ليس الموضوع !! ولكن كيف لمولانا ممثل العدالة فى السودان كيف لمولانا القاضي !!القاضي !! القاضي !! قبل الوالي !! انه قبل ( Before ) ان يكون والى( Governor )هو قاضي( Juge )!! وكم كنت معجب بلغته حينما كان يخاطب فى بعض الاحيان !! لكن هذه المرة عماها تماماً !! وجعلها ظلاما دامسا !! اسود وفوق السواد سكنا قبيحا ومستفزا !!! لا يهمني من يقصدهم ولكن يهمني القانون !! والذي هو يمثله !! وزي ما قال وردي رحمه ! وااا اسسسسسسسساففففففاييييييييي !!!!! (وااسفاي!! )
والله كم تألمت وكم فزعت !! وبغض النظر عن اوكامبو وعن ما يثيره من التلويح باوامر التوقيف بحق السيد القاضي مولانا هارون !! والله صدقوني كنت اعتقد انها مسرحية سياسية بما يسمي بامر التوقيف فى حق القاضي مولانا هارون !!
ما هذا يا مولانا !! وانت مولانا وانت ممثل العدالة فى دولة السودان !! انت قاضي !! والله انا اكتب ولا اصدق الخبر الذي ليس هو مدبلجا تجاه مولانا هارون !! والله العظيم احلف واقسم صادقا ان الخبر سمعته بام أذني ورايته بام عيني !!
ما هذا يا مولانا هارون !! هل تتحدي نفسك !! هل تتحدي ما تعلمته من قوانين !! ما هذا يا مولانا انت واع لما تقول !! انت مدرك لما تقول !! ما هذا يا مولانا هارون !!
والله العظيم انا من فظاعة ما سمعته صرت اشكك فى قواي السمعية والبصرية !!
ماذا تركت للذين يجهلون بالقانون !! ماذا تركتك للذين يطلقون النار علي عوضية ! ماذا تركت لمن يغتصب الاطفال !! يا اخي انت رجل القانون !! والله حقيقة ان لي اصحاب قضاة كم اجلهم وكم أحترمهم !!اذا كان المسالة مال وجاه فهم يعرفون انا لا أضع لهذه الامور اي اعتبار !! كل ما اضعه فى الاعتبار انهم قضاة ! هم من يتولون امر العباد على الارض بعد الله خالق الارض والسماء ! هم خلفاء الله فى الارض !! هم من تحدث عنهم القران !! بانهم اصحاب ( فأبين ان يحملنها ) ما هذا يا هارون !! أتأمرون بمسح كل من يقبض عليه أسيرا !! ما هذا يا هارون !! اتريد ان تقتل كل أسير !! هل ترضي هذا لأسرانا !! ما هذا يا هارون !! أتريدني ان اصدق امر التوقيف الصادر من اوكامبو في حقك !!
الأسير يا مولانا انت تعلم قبلي Before me !! ان اتفاقية جنيف تكفل له كل حقوقه !! فكيف تصدر اوامرك بمسحه من الوجود !! انت لم توجده فى هذه الدنيا لتمسحه منها !! انت مخلوق مثله ! فمن اعطاك حق الخالق ! بان تمسح عباده من ارضه !! اتق الله يارجل انت تتبع لحكم إسلامي !! والله العظيم انني لا اصدق ما سمعت وما رايت !! ولم ينقل الي كخبر ولكن شاهدت بام عيني وام أذني !! ولا اكون كما قال عووضة الكاتب الذي اشفق عليه مما كتب عن الباسطة !!
والله العظيم لا فرق بين هارون وبين عووضة !! عووضة بني اتهامه من معلومة سمعها !!( موضوع الباسطا )وسيحاسبه رب العباد !! يا ايها ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ؟؟ فتبينوا !!! فتبينوا ،،!!!!
ولكن هارون شاهدته وسمعته !! وشاهده الملايين وسمعه الملايين !!
ولا يسعني الا ان اقول حسبنا الله ونعم الوكيل !! وأهلا وسهلا بك يا اوكامبو !! اذا كان هذا علي مرئي ومسمع الجميع !! ماذا تريد !! وماذا نريد اكثر من هذه البينة !!انت رجل قانننننننننننننننننننننون !!! اين القانون !! اين اتفاقية جنيف لمعاملة الاسري !! وانت العالم بكل احرفها ولا اقول كلماتها !! بل شولاتها وسكوناتها وضماتها !!!!والله لو قالها حاكم النيل الازرق لما سالته !! ولكن انت !!!!! ما هذا يا هذا !!!
والله انا حتي الان لا اصدق !!! اذا كانت أذني وعيني سليمتان !! ماذا اقول !! كيف اعبر !! هارون والي !! وقبل ان يكون والي هو قاض--------------------------ييييييييييييييييييييييي !!!!!!
اين ذهبت العدالة !! يا رئيس القضاة !! ويا رئيس الدولة !! ما هذا !! الذي استبدلته بوالي جبال النوبة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والله لشئ مؤسف !!!!!! ان هارون قال ( لا اريد اسري ) امسحوهم !! والشاهد فريق فى الجيش لا اعرف اعرف اسمه !! ولكن قناة الجزيرة شاهدا قويييييييييييييي!!! لكل السودانيييييييين !! وبكل اسسسسسسسسسف !! لاكامبو لعنة الله على كل من يغضب الله !!!!!
والله من وراء القصد !! *

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 4583

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#321103 [انور]
1.00/5 (1 صوت)

04-01-2012 09:01 PM
ده شنو ده


#320978 [عبداللطيف]
2.00/5 (3 صوت)

04-01-2012 05:19 PM
شكلوا جمال رمضان كان شايلاه نومه خلوه نائم النومة بتريحه شوية يا راجل مئات الالاف الماتو في دارفور والملايين التشردوا تفتكر بسبب الباعوض ولا شنو؟


#320830 [ود الشمالية]
1.00/5 (3 صوت)

04-01-2012 02:21 PM
الان حصحص الحق

ولم تستبينوا النصح الا بعد ان وقعت الفاس في الراس
والقلم ما بزيل بلم
ولو كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص
لقد قال من قبله البشير ان ضحايا دارفور ليسوا ثلاثمائة الف بل عشرة الف فقط
ياخي ما حرام عليك عشرة الف لي يوم الليلة سوريا ما وصلت الرقم دا
عشرة الف انسان والله انا لو محلك انتحر مش استقيل
الدنيا ساعة كلمح البصر ارجى الراجيك يوم القيامة


#320687 [Shah]
2.00/5 (3 صوت)

04-01-2012 12:00 PM
وإنت يا جمال رمضان مستغرب فى شنو؟


#320658 [صبري فخري]
3.00/5 (2 صوت)

04-01-2012 11:33 AM
انت لسع كنت بتصدق يا استاذ جمال .. والله يا ما انت زول طيب

0912923816


#320630 [moes]
3.00/5 (2 صوت)

04-01-2012 11:15 AM
الغريب فعلا ان الكاتب مصدوم جدا وقاعد يجرجر في الحروف تعبيرا عن مدى دهشته وبيسأل هل تريدني ان اصدق اوكامبو ؟؟؟؟ يعني كنت محتاج شريط من الجزيرة عشان تصدق انو الراجل مجرم وبلا ضمير زي من اتبع؟


#320460 [الحاج آدم بوش قلدى]
3.00/5 (2 صوت)

04-01-2012 08:57 AM
لا أدرى لماذا كاتب المقال لا يصدق تورط السفاح أحمد فى جرائم دارفور ، ام انه ينتظر شريط فديو من الجزيرة...وهل الجزيرة هى الأول والأخير فى دنيا الاخبار؟


#320417 [بت الخرطوم]
3.00/5 (2 صوت)

04-01-2012 08:09 AM
والله حرام حرام عليك ان تشبه عووضة بهارون شتان بين هذا وذاك ولاتوجد اى مقارنة بين الحدثين حتى تقارن بينهما افهم ان تقارن عووضة بشحصك اذا ان عووضة اعتمد على السمع من شخص اخر راى اما انت والثيرين من الذين تابعوا قناة الجزيرة سمعوا وشاهدوا هارون يامر قوة من الجيش بمسح وتنظيف سامحك الله فالاستاذ عووضة لم يقتل احد ولم يشرد احد ولم يحرض بقتل وحرق القرى ولا مطلوب دوليا كمجرم حرب فكيف يكون لا فرق بينه وبين ما انت معجب به سابقاكما قلت اتق الله فيما قلته


ردود على بت الخرطوم
European Union [عبدالمنعم محمد فضل] 04-01-2012 12:38 PM
الله عليك!!هذا ممثل بارع ومنافق يحتاج لكل هذه (الحلفات) البتغضب الرب عشان يعرف انو هارون مجرم حرب بامتياز؟؟؟؟ماهو سمع الرئيس المجرم ألأكبر يخاطب هارون انو ماعائز اي أسير أو جريح!!!


جمال رمضان
مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة