04-03-2012 10:19 AM

رشوة من خارج الحدود !!

علي عبدالله ادريس
[email protected]

طفح الكيل وبلغ السيل الزبى – السادة / ولاة الولايات - ما هذا الانحطاط والتدني الاخلاقي الذي قيل عنكم في تعاطيكم الرشوة ومع جهات من خارج الوطن – المستثمر السعودي – عيد المعارك – يوجه اليكم تهمة الارتشاء بنص صريح تنشره صحيفة الشروق السعودية – ان كان حقا ما يقول وا اسفي على امناء الأمة وقادة التوجه الاسلامي ودعاة المشروع الحضاري – ان كان ما يقول كذبا وتلفيقا وبهتانا فبينكم القانون – وإلا تكون طامة كبرى بان يبلغ الفساد هذا الحد – تناولت الأخت الصحفية – شمائل النور - هذا الموضوع بمسمى ( كومشنات ) أي عمولة – أي عمولة هذه - فلنسمي الأشياء بأسمائها – اختي العزيزة – انها رشوة صريحة ولا غبار عليها – والأدهى والأمر ان تكون بين مستثمر اجنبي وحكام الديار – كيف يتقدم هذا الوطن ونهج قادته هذا الفساد – كيف ينمو اقتصاد بلد وقلوب قادته وضمائرهم تغض في نوم عميق – فيا ولاة الأمر تذكروا قول المصطفي صلوات الله وسلامه عليه لأحد عماله في جمع الزكاة حين قال : هذا مالكم وهذه حدية اهديت الي – فزجره المصطفي صلى الله عليه وسلم قائلا : هلا جلست في بيت امك وأبيك حتى تأتيك هديتك – فمن هؤلاء الولاة الذين يحللون ما حرم الله ورسوله وأكل اموال الناس بالباطل – من هؤلاء الولاة الذين ينطبق عليهم المثل السوداني ( عاونوه في قبر ابوه ويدس المحافير ) اين الحكومة المركزية من هذه الممارسات المشينة للسمعة والمهينة لأمة تدعي تطبيق شرع الله - اخشى ان تكون على علم بل بتوجيه الولاة لزيادة الفائدة – والله المستعان !!




تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1167

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#323306 [Mohammed]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2012 08:51 AM
والله ماعارف هل المتحدثين ديل من خارج السودان ولا ما بختلطوا بالشعب السودانى هل لايعرف من اين العمارات والعربات الفارهه والزيجات العرفية والمزارع والشركات والمقاتله على بلوغ المناصب حتى ولو كان على عضوية اللجنة الشعبية غير هذه الرشاوى والكمشنات والمشاريع الوهمية وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووب


#322758 [mohd]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2012 02:39 PM
ديل ياخوي شايفين نفسهم الاسلام دا حقهم براهم وانهم صحابة وقبل كدا قالها واحد منهم هذا مال الفيئ يعني جو لقوا الشعب دا كله كافر او غير مسلم وغزوه وسبوه واصبح كله أمات وعبيد لهم فهمت ياخوي واللا لا ؟

ثاني شي هو منو الما برتشي وما بسرق اذا كان اخو الرئيس ترشيه الشركة العربية التابعة للامم المتحدة وتديهو هو ورئيس لجنة الفساد ابوقناية 30 الف دولار امريكي وتذاكر الخرطوم-دبي-كازابلانكا
وبالعكس

انت بتنفخ في قربة مقدودة السودان دا بقى عبارة عن املاك لولاة المؤتمر العفني والوثني هم يسرقوا هم يبيعوا هم يستعبدوا الشعب هم يرحلوا القبائل من منطقة لمنطقة ويبعيعوا اراضيهم ويشيلوا اراضي الغير ويدوها ليهم هم يعرسوا ما يشاءوا من الحريم واكان واحدة متزوجة عجبتهم يطلقوها من راجلها ويعرسوها وكان راجلها عسكري يرسلوه مناطق العمليات ويقتلوه هم ويجوا يعملوا له عرس شهيد وياخذوا مرتوا دا كان ما وصلوا لها وهو حي

هؤلاء اخوة الشيطان

هولاء استعبدوا 30 مليونا او يزيد واعتبروهم سبايا لهم

هؤلاء ليسوا ببشر والشيطان يستعيذ من افعالهم وحقارتهم وسفالتهم

هؤلاء الوجه الاخبث للماسونية والعمالة والارتزاق وتدمير الانسان والاوطان


#322623 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2012 12:49 PM
يا على عبدالله هى الرشوة دى ما أفتوا فيها علمائنا الأجلاء وقالو حلال كدى أسأل عبدالحى .
وحدهم القادرون على تحليل الحرام وتحريم الحلال


#322575 [اعبد الرحمن محمد ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2012 11:54 AM
اذا كان رب البيت بالدف ضارب فلماذا لايرقص هولاء الابالسة عديمي الشرف والامانة,,,,, والله سوف تحاسبون علي كل صغيرة وكبيرة فليس هنالك مأمن من عذاب الله حيث لا يوجد فقه السترة وحيث لاتوجد حصانات الا من اتي الله بقلب سليم


#322574 [ابو احمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2012 11:54 AM
اذا كان رب البيت بالدف ضارب فشيمة آل البيت كلهم الرقص .... الكل شركاء في الرشوة من الحكومة المركزية والولاة. ولا مكان لغير مرتشي بينهم


#322569 [اعبد الرحمن محمد ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

04-03-2012 11:50 AM
الله المستعان


علي عبدالله ادريس
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة