في



بيان مهم
04-04-2012 06:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مهم
قال تعالى ((أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وأن الله على نصرهم لقدير )) صدق الله العظيم.
الي جماهير الشعب السوداني الوفي.
في البدء لكم التحية والتجلة والاحترام، وبلادنا تعاني من ويلات الحروب لسنين قد تطاول عهدها ... وإستبشرنا خيرا بأتفاقية نيفاشا إذ كان الامل ان يعم السلام والوحدة، وشاءت إرادة الله ان يتم الانفصال، ولكن لسوء تقدير الامور، ولأحادية العقل الذي يديرها كان الانفصال والحرب مازالت تحصد أرواح ابناء عزيزين علينا من وطننا الغالي، فنسأل الله الهداية، وأن يثوب الجميع الى رشدهم ويعم السلام والأمان.
الى عقلاء البلاد وحكماءها.
نخاطبكم اليوم ونحن نأسف للحال الذي وصلت اليه الامور في بلادنا، إذ لم نكن نتوقع أن يتعالى أحد أبناء الوطن على آخر بكل إستخفاف وإسفاف متميزا بعرقه متعاليا بجهته ... دع عنك تعاليه على الذين يشتركون معه في الفكرة والتنظيم، وقبل ذلك الانسانية والوطن ، نقدم بذلك ونحن الموقعون ادناه:ـ
قد تم إعفاءنا من الادارات الطبية لمستشفى ام درمان التعليمي يوم الاحد/ 1/4/2012. لا لجريرة ارتكبناها أو تقصير اداري، ولكن لأننا فقط ناشطين في ملتقى الكواهلة الاجتماعي السلمي.
وبقدر مناشدتنا للحكماء والعقلاء بأن يتدخلوا لاعادة امور البلاد الى نصابها ،،، نؤكد لهولاء بأن خاب ظنكم، وخسئ فعلكم، وإننا جزء من أهلنا، وسيظل ولاؤنا وعطاءنا بلا حدود ماحيينا ومابقينا في هذه البسيطة. وكذلك نؤكد لكم أن ليس من شيم الرجال ان تطأطئ رؤسها لوظيفة او موقع كبيرا كان ام صغيرا ،،، ونقول لهم قرار إعفاءنا تاج نزين به رؤسنا، وهذا الامر سيزيدنا عزيمة وقوة .
الى كل وطني صاحب ضمير حي.
اولا : نؤكد اننا سنظل أوفياء لهذه البلاد المعطاءة ولشعبها الطيب .
ثانيا : نهيب بكل صاحب ضمير حي ... اي كان موقعه. وكذلك منظمات المجتمع المدني، والناشطين في حقوق الانسان، ومكتب الامم المتحدة ... لاسيما الذين يعلون من قيمة الانسان كأنسان، غض النظر عن عرقه ولونه ودينه ،،، ان يتداعوا للوقوف معنا في قضيتنا العادلة وكل قضايا المظلومين من أبناء الشعب السوداني، حتى يتم ايقاف هذه التصفية التي تتخذ من العرق أساس.
ثالثا : نطلب من العقلاء القابضين على مفاصل الامور، أن ثوبوا الى رشدكم ... وليكن معيار العطاء متساويا بين جميع مكونات الشعب السوداني غير محابين لجنس او جهة حتى نحافظ على ماتبقى من السودان كدولة.
ودوما نلتقي اخوة في الانسانية.
د.برير عوض الكريم تلفون: (00249912126126).
د.الامام عبدالله الحسن تلفون:(00249912814987).
د.اليسع عبدالقادر المبارك تلفون:(00249123787858).
يوافق يوم 04/04/2012م. أم درمان.





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 894

خدمات المحتوى


التعليقات
#323960 [جدو]
0.00/5 (0 صوت)

04-04-2012 08:10 PM
الا نقاذ اتخذت هتك وتفتيت وتخريب النسيج الاجتماعي السوداني منهجا مدروسا غايتها مبررة بنظرية فرق تسد بدأت بتفكيك الكيانات و المنظمات المدنية تبديلها باخري ذات ولاء كالاتحادات والنقابات التي كانت سودان مصغر لا جهاة ولا قبيلة الا تعارك افكار يجمعها مصب واحد الوطن ورغم التمزق المريع الحاصل للسودان في جميع مكوناته وجهاته وتناصل اطرافه لم ولن تحيد الانقاذ عن ماتؤمن به في تقديري مايحصل لكم عملية تغيير اوابدال في الولاء مادام انتم تشاركوهم في التنظيم كماذكرتم .


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة