المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الوطن ؟ استلموه كاملا..ويسلموه ناقصا.. عبدالرحيم خميس
الوطن ؟ استلموه كاملا..ويسلموه ناقصا.. عبدالرحيم خميس
04-16-2012 08:56 PM

الوطن ؟ استلموه كاملا..ويسلموه ناقصا..

عبدالرحيم خميس
[email protected]



يوم انقلاب عمر البشير المشئوم ،صدقت كلام عمنا عبد اللطيف الذى يسكن بجوارنا فى الحي عندما كنا نستمع فى البيان الاولى الانقلاب عمر البشير المشئوم فى عام 1989م حينها قال عمنا عبداللطيف تعليقا على البيان قائلا " هذا ليست بانقاذ الوطن بل هذه ثورة الدمار الشامل للوطن استلموا الوطن كامل وحيرجعوه ناقصاً بكلامهم دي".
فعلا صدق مقولة عمنا عبداللطيف، استلموا السودان كاملا واليوم كما هو معلوم للجميع ناقصاً وهذا بفعل مجموعه لا اصل لهم ولا فصل. اي كما قال الاديب الطيب صالح يرحمه الله"من اين جاء هؤلاء" نعم صدق ما قال اديبنا فهولاء القذرة منذ قدومهم فى سدة الحكم، قاموا بتفكيك تركيبة المجتمع السودانى ابتدا بنظام التعليم حيث يعلمون ان التعليم هو العمود الفقرى للوطن من دون تدميرها لا يكن استمرارهم فى الحكم لذا تم تعريب المناهج الجامعية من اللغة الانجليزية والفرنسية الى اللغة العربيه، حيث ان ابناء الوزراء وكبار مسئولى قادة ما يسمى بالانقاذ ، يتم ارسالهم الى خارج البلاد حيث يتعلمون احسن تعليم.
فاما كل من رفض مشروعهم الحضاري فله شانا اخر.
المرحله الابتدائيه او كما يسمى اليوم بالاساس فحدث ولا حرج . حيث ان فى مناهجها مبنية على تحريض الطلاب للقتل والجهاد وكاننا قبل مجيعهم كنا كفار او لا ديناً لنا. على سبيل المثال فى ماده الرياضيات تجد فى مسائلها اللفظية: اذا كانت عدد المجاهدين عشرون واشتهده منهم اربعه فكم يكون الباقى. بالله تعمقوا اين وصل مشروع الانقاذ الحضارى لتجارة الدين بنا.وكاننا خاوئ الدماخ ، بذالك قد تعلمنا فلا خداع من بعد هذا اليوم. يا ابناء السودان اكرر لكم بان هذا ليس حربكم ولا شاناً لكم في هذا الحرب ، بل الحرب هذا لاصحاب الذقون الطويله امثال الماكر الناكر و الشيخ المطبلاتى عبدالحى يوسف ،والشيخ المجرم المصنف الاول في ابادة الشعب السوداني وكبير مجرمي الحرب عمر البشير الذى يدعى بالاسلام والاسلام برئ منه كبراءة الذئب من دم يوسف .لاستخدامهم بيوت الله ومحطات التلفزة والاذاعة للتعبئه والاستنفار لصالح بنى كيزان من اجل اقناع المساكين للذهاب الى الحرب الذى لا شان لهم بها ،شيخ الماكرين أصم الله اذانه ، وطمس بصره امام مجازر اهلكم لسيده المستبد العنصرى الدموى عمرالبشير.
عبدالحي لم تنطق ولو بكلمة واحدة فقط ليقول لا للابادة الجماعية لابناء وطنه من دارفور و جبال النوبه و النيل الازرق او حتى طلاب العلم فى الجامعات والمعاهد العلياء الذين يغتالونهم فى عقد داره بالخرطوم تحت سمعه وبصره.
بل وهب حياته لتزين جرائم الطاغىالبشير ومباركته لاباحة دم الابرياء واهدار ارواح المهمشين البسطاء .
احذرو من شرور (صاحب اللحية التيس الخسى )عبدالحي يوسف.لعنة الله عليه وهو صامت كالشيطان الاخرس في دولة بني الكيزان.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1112

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#336422 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2012 06:33 PM
يا اخ عبد الرحيم خميس اى زول بيعرف حبة سياسة بيعرف ان انقلاب الانقاذ(الحركة الاسلاموية عليها لعنة الله) ح يودى البلد فى ستين داهية كما حاصل الآن!!! قبل هذا الانقلاب المشؤوم والذى كان شن حرب على دولة منتخبة ديمقراطيا كل اهل السودان اجمعوا على اتفاق المبادىء بتاع الميرغنى قرنق ومتجهين نحو المؤتمر القومى الدستورى بدون استثناء لاحد وعملوا حكومة وحدة وطنية لهذا الغرض و الوحيدين اللى ابوا كان هم ناس الجبهة الاسلامية!!! يعنى الناس كانت متجهة لمناقشة قضايا الوطن سلميا وليس بالكلاش وحتى لو افترضنا اننا لم نتفق مع الجنوب كان الانفصال اتوقع انه يكون بالتراضى ويمكن تتكون دولتين جارتين صديقتين متعاونتين والشمال كان ح يكون ديمقراطى واكيد هذا كان ح ياثر فى الجنوب و ينقلب ديمقراطى ايضا ويمكن لى قدام تصير وحدة كونفدرالية!!!!شفت نظام الانقاذ عمل فى البلد شنو؟؟؟؟؟ انه نظام غير وطنى وعميل لقوى خارجية هى الحركة الاسلاموية العالمية عديييل كدا!!!! انه كارثة على السودان والكلام ده ما كلام خيالى وكلام سياسة ساكت انه واقع معاش!!!!!!!


#335867 [الهدهد]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2012 11:47 AM
فعلا انه تيس خسى وهو رجل طالبانى مشهود له بالعمل على تكفير الناس وجلد النساء وقتل الناس الابرياء هذا الرجل المطرود من دولة الامارات لسوء تصرفاته وشواذ افكاره هاهو المشير الشرير يحتضنه ويخلق له وظيفة بالدولة ويؤسس له قناة تلفزيونية من مال هذا الشعب المقهور وهو الان من اكبر علماء السلطان والمطبلين للرئيس . انه فعلا تيس خسىء .جعل الله كيده فى نحره .


#335761 [زكريا باسي]
0.00/5 (0 صوت)

04-17-2012 06:37 AM
مع إني مع كاتب المقال فيما ذهب إليه من عبث النظام بالتعليم العام لشيئ في نفس يعقوب إلا أن الحق يجب أن يقال فلا يجوز شرعا لعن المسلم أيا كان لأن اللعن يعني الطرد من رحمة الله الذي يجوز فقط في حق إبليس عليه اللعنة والكافرين ولكن دعونا نسأل الله أن يهدي بعض علماءنا الذين يزينون للفاجرين سوء أعمالهم إما خوفا على أرواحهم أو طمعا في عرض الدنيا .والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل .


#335283 [ذبيح الله عبد المتين]
0.00/5 (0 صوت)

04-16-2012 09:40 PM
وفيت وكفيت


عبدالرحيم خميس
مساحة اعلانية
تقييم
7.52/10 (7 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة