في



المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اقاله وزير الدفاع نصر للشعب ورفع للروح المعنويه !!!!
اقاله وزير الدفاع نصر للشعب ورفع للروح المعنويه !!!!
04-19-2012 09:07 AM


اقاله وزير الدفاع نصر للشعب ورفع للروح المعنويه !!!!

محمد الحارث
[email protected]

لا احد ينكر من العالمين الاحياء منهم والاموات ان المؤتمر الوطنى واصحاب الاجنده الانيه والدنيويه واصحاب المصالح والهوى فيما يسمى زورا وبهتانا بالاحزاب التى شاركته فى جزء من كعكه الحكم بعد ان منً عليهم قليل من النعم التى ترضى طموحاتهم الرخيصه لانه عرف اين تكمن نقاط ضعفهم ومن اين تؤكل الكتوف اغدق عليهم قليلا من المال وبسطه فى السلطه والعمران فاصبحوا يسبحون بحمده مدافعين ومناكفين من اجله وفى بقائه بقاء لمصالحهم !!!لا احد ينكر الفشل الذريع فى اداره دست الحكم الذى جرنا اليه المؤتمر الوطنى وتوابعه والذى اصبح يراه القاصى قبل الدانى واصبح السودان (ملطشه) ومضحكه لكل من هب ودب
للاعاجم وغير الاعاجم !!!!
وما زال القوم يتبجحون وبدون حياء بان حواء لم تلد غيرهم والسودان لن يحكمه غيرهم واخذتهم العزه بالاثم وتعاملوا مع الشعب السودانى وكانه قطيع من الاغنام توجه حيثما توجه لان الراعى ادرى بمصالح غنمه !!! وفعلا حواء لم تلد غيرهم كقولهم والا قولوا لى كيف بالله جسم هذا الكابوس عشرون عاما ونيف وذاق والشعب الامرين !!
(لحس الكوع )و(الجغمسه والدغمسه) و(الابره) و(علىً بالطلاق) و(لو فيكم راجل يطلع بره )و(امسح واكسح )(جيبوا لى مكتف ) هذا المقاطع وهى عينه من كثير من قاموس الدوله الرساليه التى وعدتنا بنظافه اليد واللسان لكن تشابه عليهم البقر واختلطت عليهم الامور وفقدوا البوصله فى اداره البلاد لانه لم يكن بينهم رجال دوله يكون السودان فى حدقات عيونهم وليس فى جيوبهم ومرتع لمصالحهم ؟ مجموعه من اللوبيات جمعتهم الدنيا والشهوات والملذات ونسوا انهم اتوا لانقاذ الشعب السودانى واصبحوا هم الذين يحتاجون للانقاذ ولم تعد هناك منطقه رماديه اما ابيض او اسود انت معنا او ضدنا ! نحكمكم او نقتلكم وانا هنا لقاعدون ! هذا الاسلوب فى التعامل مع الشعب هم يعرفون مالاته جيدآ وما سيجره عليهم من ويلات ليست ببعيده!!! والتجارب الانيه واضحه للعيان انظروا الى ما ال اليه حال الطغاه حولكم !!!!! السودان سحنات ولغات ولهجات واعراق واثنيات وثقافات وحضارات امثالكم لا يستوعبون هذه الاشكاليات السودان لا يمكن ان تحكمه قبيله او جهه او عرق او ثقافه او حزب واحد !!! السودان وطن يسع الجميع شعار لم يترجم على ارض الواقع لذا هذا مكمن الفشل الذى وقعت فيه كل الحكومات التى تعاقبت على حكم السودان منذ الاستقلال الى اللحظه التى اتت فيها الحكومه الرساليه وصاحبه المشروع الحضارى والانقاذى ذات ليل والناس نيام معلنه ومنذره بالانقاذ فزادت الطين بله على بلله وكرست لكل ما هو قبيح ولكل من شانه يفرق لا ليجمع سعت بعلم او بجهل فى تفتيت عضد النسيج الاجتماعى السودانى وهو الذى كنا نعول عليه كثيرا وما زلنا؟ اصبحنا نرى السودان امام ناظرنا يسقط حبه تلو الاخرى ولا ندرى ما تخيئه لنا الاقدار فى مقتبل الايام ؟؟ وطالما هذه العصبه جاسمه كالسرطان فى الجسم فالابتلاءت قادمه وهجليج ليس الا مثال لما وصلنا اليه من سوء الحال و المنقلب وسوء والفساد ولما انظروا ما زال وزير الدفاع يلعلع ويزبد ويرغى وهو اس البلاء والمسئوليه فبما حدث فى منطقه هيليج ويا ترى هل البشير هذه المره يحترم شعبه ولو مره ويقيل هذا الفاشل ونحن نعلم ان هذا الشبل من ذاك الاسد وهذا موضوعه اخر!! اقاله هذا الفاشل تعنى نصر للشعب ولو بعد فوات الاوان ورفع للروح المعنويه لقوات الشعب المسلحه والتى اصبحت مشلخه بعد ان شردت الكوادر والقيادات واصبحت مرتع للصفقات المضروبه والاتاوات والمحسوبيات الله اعد الى السودان جيشه كما عهدناه واعد الينا عزتنا التى فقدناها.





تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2512

خدمات المحتوى


التعليقات
#339765 [الهدهد]
0.00/5 (0 صوت)

04-20-2012 07:50 AM
الطيور على اشكالها تقع الوزير ابو ريالة دا مكروه لدى عامة الشعب والكل يطالب بازاحته فقط المشير الشرير الذى يتمسك به اتعرفون السبب يا سادة ؟؟ يقال ان هذا الرجل هو السبب فى تزويج الرئيس بوداد حرم المرحوم ابراهيم شمس الدين وهو رجل خبير بزوجات الضباط الجميلات لذلك تجده دائما مع الرئيس كظله . هبنقة وابوجاعورة صداقة مصلحة وبس .


#339057 [الفاتح بشرى]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2012 01:25 PM
والله قلت الحق ليس وزر الدفاع وحدة لكن هذا مثال لكثيرين


#339034 [عليش]
5.00/5 (1 صوت)

04-19-2012 01:03 PM
لو كنت فى مكان الرئيس البشير لضربت عصفورين بحجر .. وذلك بالتضحية بعبد الرحيم واقالته ..
حينها يكون قد امتص شئ من غضب اهل الشمال ..و لخبطة اوراق حكومة الجنوب وشغلها بالمجهول الجديد وتكتيكه ..


ردود على عليش
United States [nawal] 04-19-2012 06:42 PM
ولو كنت في محل الشعوب السوداني لقتلت كل المجرمين بمظاهرة واحدة لأن مشكلة الشعب السوداني لم تكن في يوم من الأيام هي عبد الرحيم أو غيره ، مشكلتنا يا سيدي هي كيفية التخلص من أذناب المجرمين من مؤيدي حزب المؤتمر البطني ، أعوذ بالله من قصر النظر .أخ ، أخ وجع قلوب ............


#338907 [Shah Humaidah]
5.00/5 (1 صوت)

04-19-2012 11:14 AM
سبحان الله بقى منتهى طموحنا و رجاءنا أن ننادى بإقالة وزير و يبقى الحال كما هو ببقاء العصبة الظالمة الباقية. أفرض أقيل هذا المتخلف ، هل ستم حل مشاكل الوطن التى عقدها الكيزان ديل؟
إذا طلبت أطلب جمل وليس حمل.


#338842 [أو فتاح]
5.00/5 (1 صوت)

04-19-2012 10:29 AM
فكرك في حرامي يضحي بي شريكو بهذه السهولة ...؟؟
لا ...
هو مخزن أسراره ... لن يضحي به و لا ننسى الملاحقة الجنائية من قبل المحكمة ..


#338767 [salah ani]
0.00/5 (0 صوت)

04-19-2012 09:37 AM
بس لكين يا أستاذ محمد يا ريت لو أقالو.


محمد الحارث
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة