04-22-2012 10:38 AM

كذب الأنقاذيون ولو صدقوا

تاج السر حسين
[email protected]

من يصدق أن الفاسدون الذين استغلوا انسحاب الجنوب الذى اعلنه (سلفاكير) بكل هدوء وتعقل ورزانه .. قد حولوه الى مهرجان أنتصارات وأغان وأهازيج فرح، بدلا من أن يداروا خيبتهم .. ولم يكتفوا بذلك بل مددوا تلك الأحتفالات الى دعوه فرح أكبر يقام فى فندق 5 نجوم فى بلد يحتل حلائب؟؟
تخيل أن شخصا أدبه شقيقه بعد كثير من التجاوزات (بصفعة) على خده الأيمن و(جضيمه) خفيفه، ثم ذهب الشقيق وتركه فى حاله، فينهض (المصفوع) على خده ويدعى (انتصارا) كاذبا على ذلك الشقيق، ولا يكتفى بذلك بل يذهب وينظم فرحا فى منزل (جار) أغتصب بنته .. الا يكون معتوها وغبيا وعديم نخوه ذلك الشخص؟
وبالعوده للكذب الصراح الذى اخجل أشد المتحمسين لذلك الأنتصار الداوى على (حلف الناتو) ومن كانوا يهتفون (جوه) ... (جوه) .. انى برئ مما قالوا وفعلوا فقبحوا وجه (وطنى) فى الحاضر وهو السودان كله شمالا وجنوبا واساءوا لمستقبل بلد واحد تسبب (صحابة) الأنقاذ الأغبياء الحاقدون الفاسدون فى أن يصبح (بلدين) ولم يكتفوا بجراح الحاضر التى يصعب اندمالها، وأنما اورثوا أجيال المستقبل فى البلد الواحد جراحا أعمق ورسخوا كم هائل من الضغائن والكراهيه .. شل لسان كبيرهم الذى لم يحكم بلدا أغبى منه فى تاريخ البشرية كلها.
أن الذين كانوا يتدافعون وهم أما مخدوعين أو (مدفوع) لهم (دفع رباعى)، فورا أو بعد نهاية (الزفه)، كبارا وصغارا مظهرين ولاءهم وطاعتهم (لرئيسهم) الخائب، ومن بينهم تنفيذيين وقادة احزاب توال وأحزاب منبطحه، و(فنانين) كاكى (سرى) وكاكى علنى ومن يسعون لتجديد فروض الطاعة والولاء طمعا فى العودة لحظيرة المنتفعين .. جميعا ومن بينهم (انقاذيون) قبضوا متلبسين بالثابته وكشف عن فسادهم لم يخفوا دموع (التماسيح) حسرة على هذا (المولد) الذى فاتهم والذى كانوا يجنون من ورائه المليارات تنظيما للأحتفالات والكرنفالات والمهرجانات والباقى (جوه .. جوه) فى الجيوب .. تخيل أحد سارقى قوت الشعب يبكى زارفا دموع الخيبة، فرحة بأنسحاب (سلفاكير) من هجليج الذى اصر الكاذبون على أنه انتصار واندحار (عدو) وتدمير 60 % من قواته!!
طيب دعونا نصدق الصور التى عرضوا فيها اربعه أو ثمانيه جثث فى اماكن متفرقه لقتلى من جيش الجنوب ان كان ذلك صحيحا ولم يكن هناك (أخراج) وديكور ومونتاج استوجب تأخير زيارة الصحفيين والأعلاميين للمنطقه (المحرره) كما قال مراسل الجزيره (الكتبى) .. لكن اين هى الدبابات وناقلات الجنود والعربات المدرعه التى دمرت من ذلك الجيش ؟؟ هل كانت قوات الجنوب تحارب مثل عمال (الديلفرى) على مواتر فسبا؟ أم أن قوات الجنوب أرسلتها امامها (بالرموت) كنترول الى جوبا وبقيت لتنتحر فى هجليج؟
احترموا عقول من ظللتم تضللونهم وتخدرونهم لمدة ثلاثه وعشرين سنه فنحن نعلم بأنكم كاذبون منذ اول يوم أغتصبتم فيه السلطه عن طريق (البندقيه) لا عن طريق صندوق الأنتخابات – وفى هذه الجزئيه رد على من تساءل، لماذا لا يسعى المعارضون لتغيير النظام عن طريق صناديق الأنتخابات – وهل من جاء عن طريق الباطل يجب أن يعترف به وأن تطبع معه العلاقات وأن يعمل الناس على اخراجه (بالحق) وحده؟ وهل للسارق والكاذب والفاسد اخلاق تجعل الأنتخابات حرة ونزيهه؟
وبالنظر لما قاله (رئيس النظام) الهائج، نتساءل ونترك الرد لى ناس (جوه ... جوه) هل من حقه أن يحرم الجنوبيين من عبور بترولهم الى ميناء وطنهم (السودان) وأن يموت اطفالهم حتى لو كان تراب السودان (الطاهر) قبل اغتصابه للسلطه، ملك لسيادته، اذا لمن يكن لديهم خيار آخر؟
وبنفس هذه المعايير الغبيه هل من حق الجنوبيين أن يمنعوا مياه النيل الأبيض التى تعبر اراضيهم (الطاهره) من الوصول لشمال السودان وهل من حق اثيوبيا أن تفعل نفس الشئ مع مياه النيل الأزرق ويموت اطفال شمال السودان من العطش؟
ما هذا الغباء الذى نحن فيه؟؟ وهل هذا رئيس يستأهل أن يحكم بلدا له حضاره يزيد عمرها عن 7000 سنه؟
وبعد كل ذلك وبعد أن صار (الراسبون) فى المراحل الثانويه يحملون شهادات (الدكتوراه) من جامعة الخرطوم، يفكر سيادته فى الحصول على شهادة مماثله.
من المؤسف جدا .. أن هؤلاء الذين كانوا يهتفون (جوه) ... (جوه) ومن كانون يغنون مرتدين (الكاكى) ومن كن يزغردن مخضبات.. جميعهم يمضون الصيف خارج وطنهم رغم توفر (الكندشه) وحينما تلاقيهم وتسألهم عن حال البلد وكيف تركوه، يتحدثون لك عن (السخانه) وعن سوء الحال وتردى الأقتصاد وعن غلاء المعيشه وعن تفشى الفساد وعن سوء النظام ويضحكون على رئيسهم (الرقاص)، اما الذين لا يخرجون فى تلك (التظاهرات) ويلعنون ذلك الرئيس وعصابته صباح مساء ويدعون ربهم أن يخلصهم منه ، فهم البسطاء والفقراء والمعدمين فى جميع مناطق السودان وفى الهامش المنسى بل حتى فى أطراف الخرطوم .. ولا اشك مطلقا فى أن ربهم مخلصهم يوما منه ومن عصابته الفاسده.. ومهما فعلوا فلن يعصمهم عاصم ولن يكونوا افضل حالا من مبارك والقذافى وبن على وعلى عبد الله صالح.
آخر كلام:
ملء السنابل تنحني بتواضع .. والفارغات رؤوسهن شوامخ





تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3511

خدمات المحتوى


التعليقات
#343938 [Mustafa]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2012 02:45 PM
ياتاج السر والله الحق يقال ونحن معارضين لساسة الانقاذ وفسادها الذي اصبح كالشمس في وضح النهار,الناس ديل ما انسحبواالجيش كبدهم خسائر وده ما قلوا ناس الانقاذ وحدهم حتى صحف اجنبية قالت ذللك,والتقاط مكالمات قيادات الجش الشعبي وضحت ذلك,وحكومة الجنوب من المفترض ان تمشي في طريق النتميةورفاهية المواطن الجنوبي,ما تمشي في طريق العمالة وتنفيذ الاجنده الخارجية.ما خسرته حكومة الجنوب في هجليج بسبب العمالة وتنفيذ اجنده خارجية من رجال وعتاد وحتى الحسرة كانت ظاهرة على وجه القادة الجنوبين.وياتاج السر الصور التي لم يتم عرضها فظيعة حقيقةوما من مصلحة الحكومة تعرضها الموت كان بلالاف وموت شنيع,الفضل اولا لله ثم لقوانتنا المسلحة واتمنا من رجالات الانقاذ يعودوا لرشدهم ويحاربوا الفساد والمحسوبية.


#343931 [عالم غريب]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2012 02:36 PM
ليه الانقاذ ما رجعت حلايب وهي جزء من ارض الوطن


#343556 [كبسور]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2012 09:54 AM
الانقاذ ياتاج كوم والوطن كوم تاني انسحبت الحركة ماانسحبت الجيش وليس الانقاذ هو من استرداها لحضن الوطن الحكومة اعطت الجنوب الكثير والجنوب تعامل بنكران وغدر الطرفين فشلا في التعايش السلمي الشمال محتاج للجنوب والجنوب محتاج للشمال نتمني ان تكون هذه اخر حرب بين الاخوة ونتمني الاتفاق


#343494 [انين الصمت]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2012 09:12 AM
يا وطن انينة فاق حد الصراخ وفاق الالم عيوننا المزبوحة بكل الم الدنيا وقلوبنا التي فجعت في وطننا صار غريبا عنا لمن سنوجه سالنا كيف سرقوا الضوء والحلم والطيبة من القلوب وحولولنا الي اناس بلا ضمير قلوب من حجارة وعيون من زجاج من سنسال الخلاص من باع من ومن اشتري جاءو كنمل زحفوا حتي الي عيوننا حاولو قلوبنا الي نار من الحزن والعزاب الطويل .. يا ليل بلادي يا ربي اعد النور لبلاد النور


#343400 [زهجنا من الغربه.. ما تمشوا خلونا نرجع]
0.00/5 (0 صوت)

04-23-2012 07:59 AM
ما في حد رايح فيها غير الغلابة.. هؤلاء المفسدون المنافقون ربنا يورينا فيهم يوم


#342786 [مقهووووووووووووووووووور]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2012 01:24 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلاص افراح افراح
طيب ليه سقطت هجليج
يا فنانين خليكم في رقيصكم نحن ما ناقصنكم
ولا زعلانين منكم
لكن هو اهل السياسة وجماعة الاحزاب
ارهبوكم بالوطنية والخيانة
الخيانة العظمى هي سقووووووووووط هجليج


#342783 [رويترز]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2012 01:20 PM
صدقت والله

المثل الانجليزي بقول
empty barrils make such noise
البراميل الفارغة تصنع ضجيجا عالي
والمثل السوداني
السواي ما حداث
كان غريبا جدا احتفالهم ( المؤتمر الوثني ) بنصر هم اعلم الناس بما جرى
وليس غريبا على الشعب منحه فرصة للتعبير عن نفسه وعن غضبه لاحتلال هجليج
هب ان الناس حبوا الخروج للمطالبة بحلايب والفشقة المحتلتين ايضا
نافع ثالث الكضابين الكبار -قال في عز الزنقة -مسيحي ارتري احسن من مسلم جنوبي
اين علماء السلطان ؟-والان فريته الكبرى - الجنوب يستنجد بالدول لخروجه من هجليج
الم تكن في يدهم عشرة ايام حسوما -حتى قال اوغلو الركي ان السودان يطلب التدخل العاجل
لحل ازمته مع الجنوب -حتى حدث ما جدث -انتفضوا يخدعون الله والشعب السوداني ويخدعون انفسهم
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين


#342781 [ابونصر]
1.50/5 (5 صوت)

04-22-2012 01:19 PM
انالست انقاذي ولاجبهجي . اسال كاتب المقال ماذا لوتم عرض التلفزيون صور جديدة لجثث جنود الحركة والياتهم هل حتصدق ومارايك في الحرايق التي تمت في محطات الكهرباء في هجليج هل هي من تدبير القوات المسلحة وما راي كاتب المقال في احتلال هجليج نفسها هل هي مستباحة للحركة الشعبية يفسدوا فيها اليست دخول الحركة الشعبية لهجليج احتلال للمنطقة وهل اي سوداني يحب وطنة يقبل احتلال بلدة . لماذا لا نتعامل في مثل هذا المواقف بوطنية وبعيد عن السياسة ؟


ردود على ابونصر
United States [الجبلابي] 04-22-2012 04:36 PM
يا سيدي الفاضل / أبو نصر أولاً أهديك خالص تحياتي وشكري وأتمنى لك دوام الصحة والعافية . أولاً بخصوص آبار النفط التي اشتعلت فيها النيران فثق تماماً أن الذي قام بحرقها هم نفسهم هؤلاء الحرامية الشرذمة التي تتدعي الإسلام فهم الذين قاموا بشراء العيش عام 1988م وقاموا بإلقاءه في المجاري والآبار حتى يدخلوا البلاد في مجاعة وكان لهم ما أرادوا هؤلاء كما قال فيهم الأديب العالمي ا لطيب صالح ( من هؤلاء ومن أين أتوا أنهم ألبسة الجن نسأل الله أن يخلصنا منهم وأن يحرقهم حرق أزاقوا الشعب الآمرين ورموا به في مزبلة التاريخ قسموا السودان ومن منا كان يتخيل أن يكون السودان مقسم ( أنهم الشياطين ) نعلة الله تخشهم أينما حلوا . ومتعك الله بالصحة والعافية الكاتب الفذ ( تاج السر حسين على مقالك النير والحقائق التي قمت بسردها )


#342780 [الواسوق]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2012 01:19 PM
الحقيقة كما قلتها اخي تاج السر فالجميع يقدم مصالحة الشخصية قصيرة الامد على المصلحة الوطنية الكبرى واصبحت اللامبالاة وغياب الضمير والتغييب الاختياري هو النمط السائد حتى انك اذا ابديت مجرد استيائك من تردي الاحوال فانك تواجه بالتهكم والتخذيل وقد تجلى النفاق الاجتماعي المخزي على شاشات تلفازنا مساء الجمعة وكسب الانقاذيون هذه الجولة تماماً كما كتبت الكثير من المقالات وهذا بقياس المكاسب الآنية ولكن هل هذه هي تداعيات احتلال هجليج كلها وهل انتهت القصة ام ان لهذا الحاصل الآن ما بعده. فلنتابع تطورات ملف القضايا العالقة الذي سيكشف الحساب النهائي الحقيقي للمكاسب ولنقول بشكل نهائي اذا ما كانت الحركة الشعبية قد حققت مكسباً تكتيكياً ام انها قامت فقط بمجرد حماقة في هجليلج؟؟!!


#342703 [مستاء]
5.00/5 (2 صوت)

04-22-2012 12:10 PM
كلام في المليان الحال عندنا نحن الغلابة لا يسر نحن فقط ندفع اثمان عنتريات ساستنا عديمي الفهم السودان سيبقي السودان بشقيه وتذهب خصومات اليوم الي النسيان غدا الجنوب به شعب هو منا غدا يتعلم ويرتقي بفهمه الي ان البلد هي السودان هم ايضا كشعب يجهلهم حكامهم لكن غدا يتحررون وغدا يتعلمون ويضمدوا جراحهم . تعال لحالنا اليوم الكل اصبح لا مجال له الا الاسترزاق من فتات موائد الانقاذ والانقاذيين من فرط تخمتهم اصبحوا يهرطقون فينا في خطب لا معني لها بها الكثير من الكذب والخداع والادعاء اصبحنا سيدي عبيد سادتنا المتاسلمون باسم دين الله استعبدوا اعناقنا .


كسرة بكسرة وزيرنا الهمام ........ الجماعة شبعوا لالوب من بتاع هجليج ؟


#342673 [ابوسالف نصر عبدالكريم]
5.00/5 (1 صوت)

04-22-2012 11:40 AM
استاذ تاج السر يا اخى بارك الله فيك ما خليت لينا شىء عشان نضيف على كلامك فهو الدين النضيحة واحسن كلام الببكيك ول البطبل ليك ربنا يخلصنا من عصابة او مافية تملكت زمام بلد بيحالوا وتسير به نحو الهاوية السحيقه


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة