المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
ملخص اجتماع اللجنة التحضيرية للجبهة الوطنية العريضة المعارضة
ملخص اجتماع اللجنة التحضيرية للجبهة الوطنية العريضة المعارضة
09-17-2010 12:13 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اللجنة التحضيرية للجبهة الوطنية العريضة المعارضة

تواصلاً لمهامها الوطنية وإنطلاقاً نحو الترتيبات النهائية لإنعقاد المؤتمر العام للجبهة الوطنية العريضة المعارضة فقد إجتمعت اللجنة التحضيرية الموقرة للجبهة في يوم الاربعاء الموافق 15/09/2010 في لندن، وقد ترأس الاجتماع الاستاذ / علي محمود حسنين وذلك بحضور كل أعضاء اللجنة التحضيرية الكرام .
وقد تناول الاجتماع كافة الترتيبات المتعلقة بقيام المؤتمر العام الذي قرر له أن ينعقد في بريطانيا بحضور يراوح ال 250 مشارك من كافة بقاع العالم، وسيكون ذلك في الاسبوع الاخير من شهر أكتوبر المقبل، وقد ركز الاجتماع على الموقف المالي ودعى إلى تشيكل لجان مالية في كافة بلدان العالم بغرض دعم قيام المؤتمر العام مالياً، وحتى يتسنى عقد المؤتمر العام إعتماداً على الجهود الذاتية، كما أثنى الاجتماع على كل من ساهم في دعم المؤتمر حتى الان آملين أن تتواصل التبرعات والاشتراكات من كل حادب على تحمل المسؤلية الوطنية وذلك لإنقاذ البلاد من هذه العاصبة المجرمة .
كما تناول الاجتماع الترتيبات والاتصالات التنظيمية الخاصة بعدد المشاركين في المؤتمر وكيفية تقديم الدعوات إليهم والترتيبات المتعلقة بإقامتهم في بريطانيا أثناء أيام المؤتمر، كما تناول الاجتماع شكل الاوراق التى سوف تقدم للمؤتمر العام لبحثها وكافة المقترحات المتعلقة بذلك، وقد ثمنت اللجنة التحضيرية الجهود التي بذلت من لجنة البحوث والاوراق، ووقفت على سير عمل لجنة العلاقات الدولية واللجنة الاعلامية .
وقد أمنَ الحضور على ضرورة إستمرار الجهود إلى أن تكلل بنجاح كامل وذلك بقيام المؤتمر العام في المكان والزمان المحددين، وفي ختام الاجتماع ودع الحضور الاستاذ / علي محمود الذي سوف يغادر إلى الولايات المتحدة الامريكية بغرض عقد لقاءات مكثفة مع كافة القيادات السودانية الوطنية وعقد العديد من الندوات والاجتماعات بهذا الصدد، كما ستواصل اللجان مهامها إلى قيام المؤتمر العام .

جبهة وطنية قومية حتى النصر
معاً من أجل ثورة لإسقاط النظام
دمتم ودامت نضالاتكم
جبريل أدم بلال
مقرر اللجنة التحضيرية
لندن 16/09/2010





تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1232

خدمات المحتوى


التعليقات
#24355 [شمالي]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2010 12:52 AM
التحية للمناضل الاستاذ / علي محمود حسنين
أنت يا استاذ/ علي محمود حسنين آخر ضوء يحمل لنا الأمل كجماهير مغلوبة
بل أنت من القلائل الذين تبقت فيهم ملامح تشبه قادتنا العظام
كإسماعيل الأزهري ومحمد أحمد المحجوب والشريف حسين الهندي
في زمن أصبحنا فيه نألم لهوان من كنا نظنهم قادة لنا أكثر من تألمنا لسياط الجبايات الموجهة لظهورنا...

أرجوك
لا تهادن
لا تكتب لمن دمرا السودان عمراً جديداً

ومعاً من أجل ثورة لإسقاط النظام


#24258 [awad]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2010 04:58 PM
والله شعب غلبان حكومة تنهب يمين وشمال ومعارضة فشلت وهى تحكم وهى تعارض نحن نحتاج الى فكر سياسى واجتماعى جديد الى قيادات خلاقه تخرجنا من دوامة الفشل الدائم حتى على المستوى الدينى والفكرى والانسانى قبل السياسى هل الاحزاب فشلت فى الحكم (نعم) هل الحكم الدكتاتورى العسكرى فشل (نعم) هل المرجعيه الدينيه الاسلاميه فشلت (نعم) طيب شنو البدائل كيف يحكم السودان ياريت لويكون ده عنوان لكل الاكاديميين والاعلاميين وفى البيوت وحتى المساجد والجامعات والشارع (بدل الهلال والمريخ) يمكن يمكن(والله مابعيد) نلقى حل


ردود على awad
Saudi Arabia [ابو عــــــــلاء] 09-17-2010 08:00 PM
الحل الحقيقى والناجع فى ايدينا نحن بتكاتفنا مع بعض والاسهام الفاعل فى اذكاء الحوار بالنقاشات الجاده واستلهام الافكار النيرة التى تسهم فى نهضتنا لن تقوم لنا قائمة طالما نحن سلبيين ومبتعدين مع بعض وكلن على وادية يغرد تعالوا تضامنوا اطرحوا رؤيتكم حتى ولو كانت مخالفة او تتبع للنظام فقط بحرية ودون الغاء للاخر او تهميشة الشعوب الحيه هى من تستولد الف فكرة وفكرة كل يوم مثل ماقلت ذهجنا من الافكار المعلبه نريد افكار ورؤى حيه حقيقية تستلهم قيمنا ومعتقداتنا وارثنا كسودان قائد لمنطقتة وغنى بثرواتة
لاتجلسوا متفرجين تحركوا اتركوا الكيبورت وكراسى المتفرجين وابحثوا عن اغرانكم وبالدلوهم النقاشات


#24167 [ابو فيصل]
0.00/5 (0 صوت)

09-17-2010 10:47 AM

عليكم الله خلونا من كلامكم الكتير ده. انتو منو اولا . والشعب السودانى بعرف عنكم شنو. علشان تقولوا دايرين تسقطوا النظام . لو فيكم فائدة جاهدوا لينا هناك فى لندن ضد الكفرة واعملوا ليكم حاجه فيها فائدة .........


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة