المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
تحت شعار نصرة السودان خلايا المؤتمر الوطنى يحاولون احتلال نيويورك واشنطن
تحت شعار نصرة السودان خلايا المؤتمر الوطنى يحاولون احتلال نيويورك واشنطن
05-11-2012 05:41 PM

تحت شعار نصرة السودان خلايا المؤتمر الوطنى يحاولون احتلال نيويورك واشنطن

عبدالرحيم خميس
[email protected]

بلا ادنى شك ان يفعل المؤتمر الوطنى ما يتعجب عليه الجميع ويمارس ادنى درجات الخباسة السياسية والاخلاقية حتى لو ادى لذلك لاستخدام بعد من شرتدتهم من الوطن .
لقد تابعتم المظاهرات التى قامت بتاريخ 852012 بنيويوك واخري متوقع بواشنطون بتاريخ 1252012، هتان المظاهراتان ليس كالمظاهرات التى تقوم كالعادة من اجل نصرة الشعوب فى هاتان المدينتان . فى البلاد الديمقراطية كالعادة مكفول حق المظاهرة والتعبير، لذلك هاجرت خلية من المؤتمر الوطنى ، النظام الديكاتورى التى لا تسمع باى حرية بالسودان ، تاركا ورائها الشعب السودانى بسجن كبير ، لتسرق اموال طائله من الشعب الجائع لتدفع للماجرون بنيويورك وواشنطن للقيام بالتظاهر مستفدين ومستقلين سمات الديموقراطية والتسامح المعدومة فى السودان لهدفين للتاثير على قرارات الدولية الصادرة من مجلس الامن الدولى وخلق رائ عام زائف لا تمثل حقيقة الوضع الراهن فى السودان .

اما اذا كان المظاهرة من اجل هجليج فلماذا لم يتظاهر المؤتمر الوطنى امام السفارة المصرية والاثيوبية لانهما محتلين كل من حلايب وفقشة؟.
اغلقت المؤتمر الوطنى كل سبل الحلول لمشاكل السودان فاصبح كل قضايا السودان متداولة فى اروقة المجلس الامن الدولى، وتم اصدار ثمانية عشر قرار من مجلس الامن الدولي ولم يتم تنفيذ واحد منها ولان يتظاهر للتاثير علي تلك القرار .

على ابناء السودان المحجرين قصرا من بلادهم وهم لان هناك ان لا يسمحوا لخلية المؤتمر الوطنى لتغير ارادتهم . في وقت الذى يموت فيها ابناء الوطن جوعا، يستخدم المؤتمر الوطنى موارد البلاد لتدفع للمنظمات الارهابية الدوليه والمدافعين عنها قانونيا لتغير مسار قضية الشعب السودانى. وهذا للمثل
اما فى الحقيقة للمؤتمر الوطنى لها عدد كبير من الخلايا الموزعة بكل مدن العالم التى يتم دعمها من المال العام لخدمة حزبهم .

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1964

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#361488 [سند]
0.00/5 (0 صوت)

05-12-2012 01:43 PM
اخ خميس انا مقيم في الولايات المتحدة وهذه التظاهرة دعا لها بعض المقيمين بنيويورك لادانة الحركة الشعبية لاحتلال هجليج وبغض النظر عن انتمائهم السياسي كما تدعي فهذا واجب وطني يجب ان لا يتخاذل فيه احد.وانا شخصيا لم اذهب لانه ربما يهتف احدهم سير سير يا بشير ودي ابدا ما بقدر استحملها.فماذا حدث :تجمعت مجموعتان متناواتان امام القنصلية كانت احداهما تهتف ضد الحكومة وتطالب بتسليم مجرم الحرب البشير لمحكمة لاهاي فما كان من الاخري الا ان هتفت سير سير يا بشير وما شابه ذلك!!!!!!!!.اخي خميس يفترض تكون اتعلمتوا من البلد دي حرية التعبير وتقبل الاخر والابتعاد عن الغوغائية و الهمجية لماذا حضر هؤلاء المعارضون في هذا اليوم هل للاشتباك ام ماذا يا اخي ارحمونا من هذا القرف و خليكم ناس واعين لو عندكم اي راي معارض ايام الله كتيرة نحن خلينا البلد لهؤلاء السفهاء بذئ اللسان فيا اخي ارحمونا وخليكم عقلاء و الا GO BACK HOME.


ردود على سند
United States [قرد كاشف ألغام معاق] 05-13-2012 02:49 PM
لاشك أن ( الأسلاميين ) دفعوا ببعض كوادرهم إلى هذه البلدان فى صورة طالبى لجوء سياسى وطلبة فى الجامعات لشق صفوف المعارضة وعكس صورة مخالفة للرأى العالمى و متخذى القرار فى أمريكا وغيرها .. كانوا بالأمس يأكلون فى منزل السفير بواشنطن تحت مسمى نصرة الجيش .. هذه مهازل ويجب تنبيه السلطات ( الأمنية) لهؤلاء المندسين وسط اللآجئين وطالبى الحماية !


#360999 [zizoo]
0.00/5 (0 صوت)

05-11-2012 06:44 PM
ده انقليزي ده يا مرسي؟؟؟؟


ردود على zizoo
United States [عثمان] 05-12-2012 11:01 AM
سلام شباب !! يا خميس !!! دعوا الناس تعبر عما يجيش بخاطرها !!! يعنى علشان المؤتمر الوطنى نقول للناس
اكرهوا البلد العظيم الاسمو السودان !!! انه وطن فى شغاف القلوب !!! ان كان حبه ذنبا !!! فانا عنه كلا !!! و الف كلا لن نتوب !!!حتى لو كتبنا التاريخ بالمقلوب !!!!!


عبدالرحيم خميس
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة