06-05-2012 08:28 PM


ماذا يريد د.نافع بالضبط؟

حسن بمبوديّ
[email protected]

*(واهم من يراهن على اسقاط الشعب للحكومة) اخرسطر خطه د.نافع علي نافع في موسوعة استفزازه لهذاالشعب وعدم احترام مقدراته وحقوقة ,,بل نصّب من نفسه متحدثا باسمه مبينا عجزة واستحالات العبور والتخطي لهذا النفق البهيم الذي وضعته فيهالانقاذيجوب ذلك الرجل الاقاليم يلتقي المغرر بهم من ابناء وبنات هذا الشعب يزكي فيهم نيران الحرب والدواس الذي هو اخر من يجيده..ينعت حملة السلاح المعارضين بكل النعوت التجريمية تارة يرميهم بالعمالة والارتزاق وتارة عدم الوطنية واخري باعداء الدين والوطن.
* نعوت كتلك رموا بها الحاج ادم يوسف نائب الرئيس الحالي الذي كان معارضا,, فارا من العداله مجرما وطابور خامس..لكنه بقدرة قادر اصبح نائبا لرئيس الجمهورية(حته واحدة)!!!هذالايحدث الا في نظام الانقاذ الذي ياتي بالمجرمين وقطاع الطرق رؤساء ونواب رؤساء.
*في هذة الايام تتوجه الانظار نحو اديس ابابالمتابعة المفاوضات بين الحكومة وحكومة الجنوب بامر من (دول الاستكبار)كما يسميهاد.نافع..حيث الزم الطرفان بالدخول في مفاوضات بدون شروط مسبقة..هل لنا ان نسال ناس الموتمر لماذا الاستجابة لدول الاستكبار والدخول في مفاوضات؟
*بعد هذة المفاوضات وبقرار اممي ستجلس الحكومة في مفاوضات مع الجبهة الثورية برئاسة مالك عقار الذي قال عنه نافع (انه بدد الاموال في شراء الخمور والقصور)بل ذهب اعلام الموتمر بعيدا حيث اتى بصور للواقي الجنسي وحفر دخان حريم قيل انها في مركزمالك عقارالثقافي بالنيل الازرق.. هذا هو مالك عقار او صورته التي ارادها له الموتمر الوطني (هذا هو عقار حتى اشعار اخر) -طبعا اعلام الموتمريعتقدانه يتعامل مع شعب ابله.. حتما ستفاوض الحكومة الجبهة الثورية واحتمال اذا اتفق الطرفان على قسمة كيكة السلطة ياتي مالك عقار نائب اول للرئيس!! والحلو مستشار وليس بعيدا ان تاتي علوية كبيدة وزيرة للخارجية.!!
*مجرمو الامس سيغتسلون في نهر الموتمر الوطني المقدس ويصبحون قبل ان يجففوا ماء الغسل شركاء في القصر الجمهوري !!!وتخرج وسائل الاعلام تتحفنا بصور جديدة لاولئك الرجال ما كنا نعرفها..طبعا هذا في حال تقديم المفاوضيين لتنازلات (استعبد كثيرا ان ياسر عرمان يرضى بها) والا لكل حادث حديث.
* رغم ضبابية المشهد الا ان هناك بارقة امل وضو في اخر النفق..استبشر الكثيرون بان ذلك(فقط) سيوقف البندقيةوابابيل التي تحصد ارواح بريئة..الا ان السيد نافع مازال يضرب في طبول الحرب واطلاق التصريحات التي يحتار فيها المرء لاندري ماذا يريدهذاالرجل بالضبط؟

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2387

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#385292 [ابو كوج]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2012 11:16 AM
لاندري ماذا يريدهذاالرجل بالضبط؟
يريد شيئا واحدا او شيئين نقل ثلاثة لم لا يكون اربعة يا تري يرضى بان تكون خمسة ربما لكنني اظن انه سيقبل باكثر مما نتخيل انه يريد ان يموت فوق كرسي الانقاذ دون ان يجلب الي قاعة القضاء لا يريد ان تكون نهاية الانقاذ كما نشاهد في التفاز هل تذكرون ما جرى بالامس هل تعرفون شعب مصر واؤلئك الذين كمموا افواههم دهرا من الزمن يريدون اليوم من اسيادهم بالامس هم انهم يريدون القصاص وهذا مالا يريده دكتورنا النافع هل علمت ماذا يريد الرجل 1111111؟


#385144 [karlos]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2012 09:04 AM
ماذا يريد د.نافع بالضبط؟


طلقة فى نص راسه الوسخان ده


#385080 [نافق على نافق]
5.00/5 (2 صوت)

06-06-2012 08:18 AM
لغباء نافع فانه بغطرسته واستعباطه واستفزازه لشعب اكتوبر وابريل فانه يعجل باكثر مما يتصور خروج هذا الشعب الطيب الصابر على مخازيه .. لو دامت لغيرك ما آلت اليك..((تلك الايام نداولها بين الناس))..و هو يتناسى بان الانقاذ تحمل بذرة فنائها فى احشائها بما اتت به من كذب وتمكين بالباطل وعدم شورى باقصاء الآخر وقطع الارزاق وقتل النفس التى حرم الله الا بالحق الى جانب سرقة مال الشعب واموال الزكاة والحج والعمرة والاوقاف ..


#385070 [ابو رحمه]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2012 07:50 AM
السلام عليكم
الشعب السودانى عندما ثار ضد الرئيس جعفر نميرى رحمه الله كان لديه البديل وهو حكم ديمقراطى. ولكن الآن اين البديل هل يثور ويضحى بالشباب لكى يأتى بحكومه ديمقراطيه عاجزه عن حماية نفسها؟ فينقض عليها عسكرى يجثم على انفاس العباد حين من الدهر؟ ليس هنالك بديل مطروح على الساحه حتى يحث الشعب على الثوره. احزاب المعارضه الحاليه لو اتفقت وكونت كيان معارض وحصلت على تأييد ودعم دولى وضمانات لاستمراريه الحكم الديمفراطى بعد ازالة النظام الحالى كأن يكون هالك تدخل عسكرى من الامم المتحده اذا هم احد بإسلام السلطه بالقوه هذا طبعا بعد المقاطعه التامه من جميع الدول والتضييق عليه.


ردود على ابو رحمه
United States [ودالوالي] 06-06-2012 03:22 PM
السيد ابو رحمةالموقرانت جاهل بدرجة الشرف وجبان بدرجة امتياذ
بربك لم تلد حواء السودان الاالبشير وتبعيتة اسغفر اللة
قال مافي بديل قال

United States [اخت الشامتة] 06-06-2012 02:24 PM
اذا ما عندكم بديل نكلم الترابي يدينا بديل بس يكون ذكي ولماح وما برقص

United States [سيد إبراهيم محجوب] 06-06-2012 10:01 AM
أبو رحمه ، إنت ما راجل ، لماذا لا تكون البديل ، أنت وأنا وغيرنا ، هل خلق الله البشير ليكون رئيساً ، أو خلق الصادق ليكون رئيساً أو الميرغني أو الترابي أوأو

أم خلقنا الله لنكون تبعاً نبحث عن البديل ، ألم يكن هنالك بديل للأزهري وللصادق ولعبود ولنميري ..؟؟ حتماً سيكون هنالك بديل وأنت أول هذا البديل أيها الأبو رحمة


#385003 [tarigosman]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2012 01:14 AM
this man was reported to be attacked by unknown virus which resulted in brain totally damage,therefore,all his devices are wrongly work,we strongly work on a new anti virus in order to fix them.


#384983 [الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق]
0.00/5 (0 صوت)

06-06-2012 12:25 AM
بسم ألله الرحمن الرحـيم

أخ حسن..السلام عليكم ..ومساء الخيرات أحباب (الراكوبا)من ودمدنى السُـنى نُحييكم والمطر رزاز لذيذ..

تعليقاً على تصريحات(نافع)القيادى ألمتغطرس..فى البداية لابد من إعادة صياغة(لغته)و(خِطابه)بإعادة هيكلته على أسس حقيقية وعِلمية..ليُصبح قادراً على الانخراط بشكل مباشر مع ألناس ..وليكتسب مصداقية وموضوعية(فقدها) ليتمكن من إعادة الثقة بينه وبين الناس..

* فى الحقيقة كلمة(نافع)صارت ذات حموله ثقيلة على السامع والسمع.. فنحنُ من جهة نحن نعيش تداعيات أزمة الاقتصادية خانقة.. ولكن للأسف هناك نوع من الاستخفاف فى التعاطى معها من قبل النظام..فلا جديد يُذكر على مستوى ملف(المعيشه) فلا زال التشنج من جهة النظام هو سيد الموقف ولا يبدو فى الأفق أن المعالجات ستثمر فى القريب العاجل .. ولا يظهر أىّ مؤشر على أن مشاكل(الفقر) والعوز ستجد حلها فقد وصل الغلاء إلى ستة أو خمس أضعاف .. وأصبحنا اليوم نتفاجأ بزيادات مهوله فى أسعار سلع أساسيه وهامه

* ونظراً للوضعية الصعبة التى وصلنا إليها.. نأمل ونتأمل من(نافع) وغيره التركيز على (المعيشه) والغلاء والجوع والعوز والمدارس على الابواب .. فكلمة(الحق)ينبغى أن تُقال وأعتقد أن هذا هو وقتها اليوم نحن نعيش وضعية جد صعبة.. ففى الوقت الذى تنهض فيه الدول المتقدمة بالتربية والتعليم وتعتبره قاطرة أساسية(للتنمية)فلا زلنا نبحث فى توفير وسائل ولوازم التعلم والتعليم يا(نافع)
ولا زلنا نتحدث عن توفير السبورة والطباشير وغيرها من الوسائل التعليمية..ولا زلنا نُعانى من فقر الموارد البشرية للعمليه التعليميه برمتها ..


* الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق .. من ودمدنى السُـنى الماطره ليلاً ..


ردود على الجـعـلى البعـدى يـومـو خنـق
United States [الصادق الهواري] 06-06-2012 11:35 AM
الاخ/ العزيزالجعلي ,,تحية الود والأعزاز..الأزمات صناعة وأجادة وتسويق هي مهنه تبدع فيها حكومة الانقاذ ..وكل المسؤولين فيها يتبادلون هذه الأدوار بكفاءة عالية قل أن تجد لها نظير في هذا العالم..وتصريحات نافع وجماعته لا تخرج عن الأطار العام لحكومة أستمرأت اسلوب الساقطات كخطاب ونهج في التعامل مع الشعب ..لن تلتفت أبدآالحكومة الي حالة المعاناة والي الأوضاع المعيشية القاتمة جدآجدآ التي يعاني منها السودان في هذا الوقت ..لا ترجي من السفهاء خيرآ ..فالذي أدمن لسانه الكذب والسباب لن ينطق بغيرهما مهما حاول ..أبحث عن الأمل في التغير..لا في نظام فشل تمامآ في أيجاد الحلول ولكن لم يفشل ابدآ في ايجاد ما يشتم به شعبه

United States [عثمان ميرغنى] 06-06-2012 09:11 AM
يا الجعلى / صباحك خير

مسئول من الخير المناضل محمد البوشي و الذى شتم نافع فى لقاءالجامعة.
اخباره شنو ؟؟؟؟
الزول دا لينا زمن ما سمعنا عنه حاجة / هاجر خلى السودان و لا شنو ؟؟ و لا شنو؟؟؟


#384951 [زكريا باسي]
0.00/5 (0 صوت)

06-05-2012 11:21 PM
الشعب السوداني لن يثور على الإنقاذ ونافع على حق وأنا أوافقه هذا الرأي لأن ما فعلته الإنقاذ بهذا الشعب منذ ان إعتلت السلطة في الثلاثين من يونيو 89وإلى هذه الساعة جدير بأن يجعل أي شعب في هذه الدنيا يثور مئة مرة وليس مرة واحدة .ماذا تسمي صمت هذا الشعب المريب وجميع الشعوب التي من حوله ثارت على حكامها أولئك الحكام الذين على أسوأ الفروض أنهم أفضل من المؤتمر الوطني وزبانيته الذين ما تركوا جريمة إلا وإرتكبوها في حق هذا الشعب الصامت ولا أقول الصامد ابتداءا من التجويع وانتهاءا بالإبادة الجماعية في دارفور وغيرها من المناطق الأخرى .أقولها مع كل الاسف أن من يراهن على خروج الشعب على النظام يخسر هذا الرهان والله أعلم .


#384877 [مستاء]
5.00/5 (1 صوت)

06-05-2012 08:45 PM
هذا البطل يريد ان يعلمنا اننا اصبحنا لا نهش ولا ننش والحق معه هو رجل يفهم نفسية الشعب السوداني فقد روضه سنين في بيوت الاشباح ويعرف عننا ما لا نعرفه عن انفسنا نحن لن نخرج للشارع ابدا حتي انقضاء اجل اخر فرد فينا نحن استكنا تماما للحاصل والبحصل واللي حيحصل والدكتور رجل ذا نظرة ثاقبة جدا انا اتفق معه في كل ما يراه لن الشعب السوداني قد تبدل لمسخ لا نعرفه .
لن يخرج الشعب 23 سنة قادمة ايضا سيد نافع اهناء وخت في بطنك بطيخة كبيرة بارده وروق دمك كل مخاوفك عن السيناريوهات الكارثية لا اساس لها الشعب المكون من مجموعة اسر الاسرة الواحده فيه من الصباح حتي المغيب كل افرادها بيسكوا في لقمة عيش يشاركوها عند عودتهم لمنازلهم بعد المغيب لا يمكن ان يخرج للشارع خد رؤس الاحزاب الموجوده في الساحة واقذفهم في غيابة بيوت الاشباح والله نحن معاك ما تخلي ابد شئ غير مؤتمر وطني يتكلم عن السياسة احرق اكسح امسح اكله نيئ وما تجيبه حي لانه الدولة ما دايرة عبئ اداري البيوت بتاعة الاشباح زاتها اجرها للمستثمرين وخلينا نعيش بس .


حسن بمبوديّ
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة