06-13-2012 11:55 PM

قديمة شوفوا غيرا!!

حسن وراق
[email protected]


 عندما قرر الرئيس السادات عبور خط بارليف اتخذ العديد من التدابير التمويهية ومنها طرد الخبراء السوفيت وقام بإدانة اختطاف قطار بلجيكا من قبل الحركة الشعبية لتحرير فلسطين وتمكن بالتالي من خداع امريكا واسرائيل . نظام الانقاذ في ورطة اقتصادية يري صقورهم ان لامخرج سوي الرجوع الي مربع الانقاذ الاول عبر انقلاب جديد بدأت بوادره تلوح بإيقاف الانتباهة صحيفة الصقور أكثر المحرضين علي الانقلاب.
بول جمل ساااكت!!
 من أمثال الشايقية الشهيرة يقال ان فلان (كلامو زي بول الجمل لي ورا ولي قدام).الامام الصادق المهدي أدمن التغريد خارج السرب معتمدا علي شعبية (ناضبة).يخرج من التحالف الوطني ويدخل في قوي الاجماع ، يخرج منهم ليضمن للانقاذ خروج آمن. عبرتسوية (الكوديسا) وهي صفقة مع نظام كل مواثيقه زي بول الجمل ، والصادق المهدي يعيد شريط انتفاضة ابريل عندما لم يشارك مع قوي الانتفاضة لان مواقفه (لا ورا ولا قدام ) زي بول الجمل.
الشعب جااااكم !
 كل كلبِ ( يهوهو حرصا علي ضنبو ) تماما مثل الانسان الجبان الذي يخاف السير وحده في الظلام، كالمجنون يحدث نفسه بصوت عال كي يطمئن ويبدد خوفه.الحكومة تتخوف من ازمة رفع الدعم عن المحروقات ويطلب (عقلاءهم) من المعارضة تقديم الحلول بينما ( ينبح ) الواهمون منهم بتحدي المعارضة اخراج الشعب للشارع .المعارضة لم تخرج الشعب في اكتوبر وابريل و لن تخرجه عند رفع الدعم ببساطة لأن الشعب (مارق مارق) وأرجوا الراجياكم.
نشد سراير ، نغسل أموال ونصلح كوانين!
 المشروع الحضاري لدولة الانقاذ ( لحق الرقدو ) ، كل صباح جديد تتكشف المزيد من الحقائق من وحي ( ليس بعد الكفر ذنب ). ظنوا أنهم من الممكن خداع هذا الشعب باسلامهم السياسي المفضوح ولعبهم بالدين. قبل ايام اجاز البرلمان قبول قرض ربوي من باب فقه الضرورة وقبلها رفضت الحكومة الافصاح عن الجهة التي اقرضتهم ملياري دولار في عالم به جهات عديدة تبحث عن (غسالين) بدون (مكوجية) لاموال متسخة من سرقة الشعوب والاتجار في الممنوع والقرصنة في عرض البحار وما تبقي من اموال الافغان العرب لتمويل الارهاب .
بيوت اشباح!!
 صفحات الجريمة في الجرائد اليومية تعج بانواع دخيلة من جرائم غريبة جدا إنتشرت في المجتمع السوداني جراء تدهور الاوضاع الاقتصادية للمواطنين . أحد اللصوص انتهز موجة البرد الشديد التي جعلت افراد الاسرة ينامون داخل الغرف المغلقة وقام بسرقة كل الملابس الموجودة في حبل الغسيل وعندما هم بتسلق الحائط قبض عليه صاحب المنزل الذي احكم وثاقه بحبل وصب عليه جركانة من الماء المثلج صرخ اللص ..( يا عمك ! حرام عليك ما عندك عكاز؟) .





تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2955

خدمات المحتوى


التعليقات
#392615 [عصبنجى]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2012 12:33 PM
( حرام عليك ما عندك عكاز)
عكاز أملس مضبب بى جلد بقر ما عندنا
عندنا عيدان خشنة وملانة سرايح لى يومهم الأسود..والبخاف من العود أخير ليه إفك البيرق من أسع..من الأمنجية لى الهراشين والدجالين والبلطجية.
والبرجانا ...خلى إبل(....)(لا..لا ما يبل راسه)


#392548 [ubedallawd]
0.00/5 (0 صوت)

06-14-2012 11:21 AM
ههههههههههههههههه
سوف نضرب هولاء الكيزان الحرامية قريبا ضرب غرائب الابل بعد ابولو


#392305 [المشتهي الكمونية]
5.00/5 (3 صوت)

06-14-2012 07:45 AM
تعجبني شجاعتك وجرأتك يا أستاذ وراق في وقت ندرت فيه الشجاعة ، الشعب السوداني يحترم كل قلم شريف يفضح العصابة المسماة مجازا بالنظام ، وزي ما أشرت أكلوا الأخضر واليابس وبعد أن نضب المعين انتقلوا لغسيل الأموال والجريمة المنظمة ، وبالنسبة لهم هي أصلا (عايرة وأدوها سوط) لأنهم كان طالت ولا قصرت مصيرهم الى لاهاي


#392228 [الراصد]
1.00/5 (1 صوت)

06-14-2012 05:10 AM
اولا بول الجمل مفيد جدا جدا ان كنت لا تدرى فلذا المثل ليس فى محله


ردود على الراصد
United States [Zingar] 06-14-2012 04:39 PM
يا الراصد بدون رصيد...عايز تعرف كيف؟؟؟....أدى ضهرك للجمل ووشك حوش بانقا بقدرة قادر حتلقى الجمل فك زنقته فى وشك.

قال بول الجمل مفيد وجدا جدا..بتعمل منه حلومر ولاشنو...أمه ضحكت من جهلها وغباءها الأمم.

United States [بول ناقة] 06-14-2012 12:24 PM
ما هو دى مصيبة البلد عينة ناس راصد ديل ... الناس فى وادى وهو فى وادى ... والزيّو كتييييييير طاشين شبكة ديمة والواحد عامل فيها فاهم...أحيييييييييييي

United States [عصمتووف] 06-14-2012 07:31 AM
مشكلتك لم تفهم المثل عاوزة فهامة وانظر كيف يتبول الجمل الواحدفيكم ينط سااااااااااكت

United States [ابوالدو] 06-14-2012 07:28 AM
الكل يعلم ان بول الجمل مكوناته الكيميائية لا خلاف حولها وهذا ما لا يقصده المثل وهو معروف عند اهلك الشوايقة ولكن المثل يختص بالحركة الفيزيائية لبول الجمل لانه مرة يبول في الاتجاه الي الامام وتارة الي الخلف وبعدين دا ما موضوعنا يا راصد


#392187 [Wad alhaj]
3.00/5 (2 صوت)

06-14-2012 01:37 AM
تحية للكاتب الراىع/حسن وراق

أحرص علي قراءة مقالات الكتاب الوطنيين الشرفاء ومتابعة لقاءاتهم.وقد عكست رأي الشعب في هدا النظام المريض الدخيل علي مجتمعنا. وربنا يحفظكم ويلهمكم الصواب لايقاظ شعبنا المنوم مغنطيسيا
عن المطالبة بحقوقه ومعاقبة كل المجرمين الساقطين ويسهل التعرف عليهم وقبضهم .

ود الحاج


حسن وراق
حسن وراق

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة