06-21-2012 08:01 PM

مشــاركة فـي مــــظاهرة لنـدن الكبـرى

تحي قوي المعارضة بمدينة مانشستر بوادر الانتفاضة التي عمت الكثير من المدن خلال الايام السابقة, وتحي الصمود الذي واجه به الطلاب والشباب عنف مليشيلات النظام بصدور مفتوحة, تحي اصرارهم بالتنديد بالسياسات الاجرامية التي ادت الي افقار الشعب وتجويعه ودماره. نحي صوتهم العالي المنادي بإسقاط هذا النظام.ـ
ان جرائم التي يمارسها النظام المتهالك ضد الشعب السوداني من كبت للحريات وتكميم للافواه ومصادرة للصحف واعتقالات وتعذيب وتصفيات جسدية واعلان حالات الطوارئ علي الحدود الجنوبية وتطبيق سياسات اضرب لتقتل وسياسة حصار اللاجئين في النيل الازرق وجنوب كردفان ومنع وصول الغذاء اليهم ومواصلة القذف الجوي عليهم بغرض الابادة, هذه السياسات قوبلت باستنكار واسع من قبل جماهير الشعب وكذلك من قبل المجتمع الدولي.
لذلك نظمت منظمات ديموقراطية بريطانية واخري سودانية منها اتحاد ابناء دارفور وتضامن جبال النوبة بالمملكة المتحدة مسيرات تضامنية مع الشعب السوداني في لندن بتاريخ 30 من شهر يونيو تدين فيها سياسات النظام.
تعلن قوي المعارضة بمانشستر تأييدها التام ومشاركتها الفعالة في تلك المسيرة وتناشد كل قوي المعارضة في كافة تنظيماتها واتحاداتها ان تشارك في تلك المسيرة تضامنا مع الشعب السوداني ورفعا لمعنوياته في نضاله من اجل الخلاص من حكم عصابة الانقاذ الاستبدادية, ومن اجل بناء سودان يتحقق فيه السلام والاخاء, والرخاء والديمقراطية والعدالة والوحدة.
فليعلو الهتاف باسقاط النظام, ومحاكمة العصابة الاجرامية, وباطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وبتوفير الحريات, والسماح للمنظمات الانسانية بممارسة عملها في جنوب كردفان والنيل الازرق والشرق,
وايقاف سياسة اشعال الحروب.
ان قوي المعارضة بماشستر تخاطب كل السودانيين بالمملكة المتحدة فرداً فرداً ان يتضامنوا مع شعبنا العظيم الذي ينتفض الان, فنحن من صلبه. وعلينا جميعا المبادرة بالحضور للتضامن معه في هذه اللحظات التاريخية. حضور كل فرد منا مهم في مثل هذه المناسبات الحاسمة.
عاش كفاح الشعب السوداني والنصر لنا ولتتواصل الثورة حتي اسقاط النظام. ولتتواصل الثورة حتي اسقاط النظام.
يبتدئ الموكب من لانكستر قيت بلندن الساعة 13.00 ويسير الي داوننج ستريت

قوي المعارضة بمانشستر





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1357

خدمات المحتوى


التعليقات
#400097 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

06-22-2012 12:52 AM
أفترح أن تكون هناك مظاهرات على نفس النسق في كل العواصم الغربية والأمريكية في نفس التاريخ 30 يونيو حتى تكون ضربة قاضية وتجتمع فيها المعارضة في كلمة واحده لا للطغيان الرحيل للعسكر لا خنوع بعد اليوم الشعب ثار ولن يتراجع. ونرجو أن تزود المظاهرات بشعارات نتوخى فيها الدقة والموضوعية والقوة فالإعلام سيركز عليها لتنقل الثورة إلى مرحلة متقدمة من كونها فقط طلابية فتلك الشراره يجب أن نحافظ عليها مشتعله ولكن بقوة وعنفوان وهذا يتطلب الكثير من التنظيم والحهد والذي نحن بحاجة ماسة إليه في هذه المرحلة الدقيقة والهامة في طريق الخطوات الثورية التي تعيننا على الإنعتاق في أقرب وقت ودون إراقة المزيد من الدماء
فإتحادنا في مطاهرة واحدة كبيرة تنطلق في يوم واحد من كل المدن سيضعفهم ويشتت حهودهم ويقضي عليهم
فدعونا نجعل ضربة البداية الخارجية قويه لتتكامل مع الداخلية وتدعمها وترفع من مستوى المشاركه الجماهيرية.


قوي المعارضة بمانشستر
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة