06-26-2012 01:23 AM

شاذ الأفق رئيس البلاد

عروة الصادق
[email protected]

كما عهدناه مخيبا للآمال ومبطلا لصاح الأعمال أطل علينا رئيس بلادنا الملاحق دوليا عمر حسن البشير الذي ما أن تباغته حصائد فعاله حتى يدخل في حالة لا يعلمها إلا الله وبعض الذين يقفون خلفه، فالرئيس الملاحق أقدم على فعل شاذ يوم أن سطى على سلطة شرعية منتخبة من أبناء الشعب السوداني زج فيه أهل الحق في السجون وألهب ظهورهم بالسياط وشنف آذانهم ببذيء الأقوال وقبيح الألفاظ وحكم عليهم قضاؤه المزيف بالإعدام.
الرئيس الملاحق شاذ الأفق نسي أنه أشذ الرؤساء في العالم، فقد مارس الكذب نهارا جهارا، ولم يصدقنا القول، بل صار يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله أكذب الرؤساء، فقد خدعنا بالإنقاذ، وأوصلنا لما نحن فيه فالسلام والأمن الذي وعدنا به نراه اليوم مئات الآلاف من القتلى وملايين النازحين واللاجئين، بل نراه ترويعا وتشريدا واغتصابا داخل العاصمة القومية بل داخل القصر الجمهوري، ومستشفى الأمل الوطني.
من حالات شذوذه أنه أدى القسم أمام الناس أجمعين بأنه سيعمل على وحدة البلاد ويحافظ على سيادتها، وهاهو لم يورثنا إلا الوبال والخبال والاحتلال، فكل شبر من وطننا موطوء بقدم أجنبية، مع ذلك ينعت شعبه بشذذ الآفاق ولم يع أن هذا المنهج انتهجه من قبله فرعون مصر وقوم عاد وقوم تبع وأصحاب الأيكة وإخوان لوط، بل حتى الذي أخرجوا محمدا صلى الله عليه وسلم من مكة، قال به هتلر فانكسر، ومعمر فاندثر، وبن على ففر، وحسني مبارك وغيره من طغاه العالم.
شذذ الآفاق حولك يا سيادة الرئيس، قتلونا وصلبونا وجوعونا وعرونا واغتصبونا وهتكوا أعراضنا، حرقوا زرعنا وجففوا ضرعنا،وبذروا الشقاق والنفاق بننا حتى صارت القبلية والجهوية المقيتة ميزة يمتاز بها أهل الجاهلية في بلادي من خؤلتكم، ففصلت البلاد وأنتم تجالسون وتحابون شذذ الآفاق.
شذذ الآفاق وزراء لا يدرون من أين تؤتى البلاد وتضرب مصانعها وشركاتها وسياراتها، وتهدم فيها عماراتها فقط تجدهم حولك يضاحكونك فاغري الأفواه.
الشذوذ سمعنا به في السودان قبل أكثر من مائة عام ونيف فأبطله وقام لأجله مهدي الأنام عليه السلام، ولكن في عهدك الشذذ يتكاثرون ويتزاوجون لأن الأحكام ليست رادعة وسلطتكم ليست سامعة، ولعلمك هؤلاء لا يتظاهرون معنا لأجل لقمة العيش فكلهم من أبناء الحظوة.
يا هذا لا تقل كلمة لا تلق لها بلا فتوردك مورد معمر المدمر وصالح الطالح وبشار الجزار وزين الهاربين، كان لقاؤك لها حتما مقضيا بنص القرآن: (قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ). أم أن رئيسنا من الذين لا يتدبرون القرآن وأن على قلوب من معه من شذذ الأفاق أقفالها.
أنا لست من الذين يصمدون كثيرا في وجه الظلم بالصبر، فدائما ما أجنح للجهر بالسوء من القول لأني أراكم وزعتم الظلم بين الناس بالعدل ولم تنتقصوا بيتا إلا ووزعتم له الظلم بالصاع والقيراط والقنطار.. فشكرا لكم لظلمنا جزيلا، والله لن يقيمكم فينا طويلا يا شذذ الآفاق والأخلاق.

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1763

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#407979 [كميليا عجاج]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2012 08:19 AM
الان انت تعترف بانك حظرت نفسك من صفحتي ودا تم بعد ان سرقت الصورة واسات لي في القروب هل كل من يرفض الصادق يبقي حاقد وكل وساخاتك الخرجت منك لا تهمني لانك واضع اسم عروة الصادق وواضع صورة الصادق ومهما كان انت ام ظله لن تنكر سرقتك لصورتي ونسرها مع امراضك وليس من حقك تجبرني ان اقبل الصادق المهدي ماذا تختلفون عن الانقاذ من التسلط والتجبر الحقد مليان في نفسوكم وميراث لديكم تعرفنا الناس جيدا لسنا اصحاب حقد بل انت الحاقد بفعلتك وكل الاصدقاء شهود لم اقرا البوست الخاص باسلوبك القبيح ويا كان شيطان تابع ليهم ومتشبه بهم ام عروة لا يهمني ولكن الان اثبت انك انت من سرق الصورة وانت عروة الاسد لان نقاشك مع في الفيس اني كيف ارفض اباك احزف صورتي من البمك


#407276 [يوم القيامة]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 02:27 PM
سمع الاصوات الهادرة خارج القصر
قام عريان حاول يهرب
فتح الباب لقى ستات الشاي والكجيك
قال ينط الحيط شاف أطفال المايقوما بالنبلة
مشروع الجزيرة شال عكازو وانتظرو يطلع بالباب السري

شباب نيالا بتكبوا الشطة في الدخان لشنو؟!!!!
اسكت ساكت ده كلام أنت مابتعرفو اسهما زنقة الدبيب

أدروب متكيء علي سيفوا يكورك يا جماعة جيبوا حي

عرف النهاية رفع راسو للسماء شاف د/فضيل ومجدي هناك واقفين

قعد يصيح أوكامبوا تعال أوكامبو تعال
وبرك يضحك ويضحك لحدي مالضحك شرطتوا


#406968 [كميليا عجاج]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 11:27 AM
وانت الست شاذا بل اسوا منه دخلت بوستاتي في الفيس عملت لايك عندما وجدت اسم اباك باننا نرفضه اسات الي ودا مش مهم ولكن تدخل تسرق صورتي وتنزلها مع كل بوست لك وفيديوا تصرف لا ينم عن انسان متربي وليس من حقك ان تمنعنا ان ترفض اباك كما انت الان تنافق وترفض البشير والواقع غير ذلك لم يمنعك احد حقك ومن حقي ارفض اباك لانه سيحكمني لست عبدة انتم لم تحكموا وهذه تصرفاتكم واذا حكمتم والناس خرجت ثورة رفضتكم ماذا ستفعلون علي العموم تصرفك سوف تحاسب عليه توقعني في السودان قريبا وكثيرين راوا تصرفك ولم يحترموك فيه ليس من حقك ان تسرق صورة لي وتحتفظ بها وتسئ لي فيها لاني قلت لا نريد الصادق نحن لنا رؤية ونعرف كل شئ وماذا سيحدث لنا اذا حكمنا انسان لا يرقي لاي مستوي تعلم ان اباك هناك الكثير من يرفضه ولن تمنع الناس ولن تجبرهم علي قبوله وتصرف هذا سوف تحاسب عليه
ولكن غلطة حسبت عليك وكان لديها اثر سئ عليك وعلي اباك


ردود على كميليا عجاج
United States [عروة الصادق] 06-27-2012 02:48 AM
يا بت الناس أنا أولا ما ابن الصادق المهدي الذي تكريهنه ومسكونة بالحقد عليه .. أيتها المتورمة لن أرد عليك كلمتك التي سيأتي يوم وتحاسبين عليهاوإنك من الكاذبات عن أي صفحة دخلتها تتحدثين وعن أي فيديو وصورة تتكلمين أنا لست من الذين يديرون صراعهم بهذه القذارة .. كل ما فعلته أني حذفتك من صداقتي وحظرت كل إشعاراتك عني كيلا أشم رائحة قيحها الحقود تخرج كما يخرج العرق من أورامك ... أنا عروة الصادق اسماعيل إن أردت افتعال أي مشكلة معي فأهلا وسهلا ولكن بعد أن نسقط هذا الطاغوت .. وإسقاط الصادق المهدي الذي تتحدثين عنه ؟ دا شعر ما عندك ليهو رقبة؟؟ قصر الكلام أنت إنسانة مشوهة الدواخل إن أردت تصفية حسابات معي أو مع أبي الذي أفخر بأن تنسبيني إليه فدعي الحديث في هذه المواضيع بعد الثورة وإن ششاء الله تحكمي علينا بالإعدام .. وعلى فكرة الإمام عينو اتملت من الحكم.. حكم بمشروع الوسطية والدولة المدنية تونس ومصر والآن ليبيا وفوق ذلك حكم السودان وسيسود هذا الفكر كل العالم يا متسخة الدواخل.. لماذا كل هذه الأحقاد؟؟؟


.
00249111004888
الجوال دا لو عندك شتيمة ما بتقدري تقوليها هنا مع إنك ما خليتي شيء
ودا الإسكاي بي orwaalsadig


#406713 [قانون المراة المخزومية]
5.00/5 (1 صوت)

06-26-2012 09:09 AM
ستظل وقفتنا بخط النار رائعة طويلة
سنعلم التأريخ ما معنى الصمود و ماالبطولة
سنذيقهم جرحا بجرح و دما بدم و الظلم ليلته قصيرة .


عروة الصادق
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة