المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
أغبى خلق الله يشتم أعظم شعب فى الكون
أغبى خلق الله يشتم أعظم شعب فى الكون
06-26-2012 02:42 PM

أغبى خلق الله يشتم أعظم شعب فى الكون

تاج السر حسين
[email protected]


يفتخر المصريون بأنهم خير اجناد الأرض وهذا من حقهم ، أما نحن وحتى لا نتهم بالنرجسيه أو الآريه نقول لشاتم السودانيين بدءا بالدين الذى لا يعرفه والذى تاجر به وأتخذه رداء، وبقى عن طريقه متشبثا بالسلطه لمدة 23 سنه .. جاء فى الحديث الصحيح أن الرسول (ص) حينما نزلت الآيه: ( ثلة من الأولين وثلة من الآخرين) من سورة (الواقعه)، نادى على سيدنا عمر بن الخطاب قائلا: " تعال فأسمع يا عمر ألا وإن من آدم الىّ ثلة، وأمتى ثلة، ولن نستكمل ثلتنا حتى نستعين بالسودان من رعاة الإبل، ممن شهد أن لا إله الاّ الله وحده لا شريك له".
نعم ليبراليين وديمقراطيين ونعرف ديننا افضل من المهووسين تجار الدين والمسئين اليه.
أما فى جانب العلم ومن خلال دراسات وبحوث قدمها علماء متخصصين فى علم الأجناس، افادوا بأن اول انسان فى الوجود (آدم) كان فى منطقتنا هذه (السودان) لا يفرق اذا كان فى الشمال أو الجنوب أو فى الهضبه الأثيوبيه، فهذه المنطقة كلها كانت شيئا واحدا.
شعب بهذه السمات، يشتمه المشير (الرقاص) ويقول عنهم (شذاذ افاق) .. ومن بين المشتومين طلاب (جامعة الخرطوم) وغيرهم من طلاب جامعات ومعاهد عليا ومواطنين شرفاء فى كآفة مجالات الحياة.
وكيف يبقى (رئيس) فى السلطه يشتم شعبه على ذلك النحو، لو كان لدينا مجلس شعب منتخب بصوره ديمقراطيه لا عن طريق التزوير وشراء الذمم وخج الصناديق؟؟
لقد حفر المشير الكذاب الرقاص حفرته بيده حينما شتم شعب السودان وأنضم الى (القذافى) ومفردته الشهيره (جرزان) والى (على عبد الله صالح) ومفردته (بلطجيه) والى بشار الأسد ومفردته (مرتشين) .
الشاهد فى ألأمر اؤلئك هم ابناء السودان الذين شتمهم (الرقاص) المتخرج من الكليه الحربيه المكتوب على بابها بالبنط العريض (مصنع الرجال) .. ونحنا لسنا ضد الرقص ولكن الرقيص له ناسه وهم ناس (حماده بت) الذى غنى وهو يرتدى (؛الكاكى) بعد انسحاب جيش الجنوب من هجليج .. فالرقيص لا يجوز لضباط الجيش ولا يتناسب مع هيبة رئيس دوله اصبح مضحكه بين شعوب العالم.
أكاد اجزم بأنه لا يوجد (رجل) بين العصابه الفاسده المسماة (بالمؤتمر الوطنى)، ولولا ذلك لنهض واقفا وقال له بصوت جهور ((كفايه رقيص .. شرطت عينا)) أو (بترقص فوق كم بعد أن فصلت الجنوب)؟؟
ثم دعونا نفكك خطاب هذا الغبى الذى يقدم فى كل يوم قضية جديده للمحكمه الجنائيه، ثم يكذب هو وازلامه وينفون ما قاله بلسانه لحظة هياج وجنون.
فمن قبل قال حلال حرب الجنوب (لا أريد اسيرا أو جريحا) وفعلا حينما تم توقيع اتفاقية السلام فى 2005 سلمت الحركه الشعبيه، التى كانت تخوض حرب عصابات، للنظام عدد من ألأسرى، بينما لم يسلم النظام للحركه الشعبيه أسيرا واحدا!!
فعل الجنوبيون ذلك لأنهم سودانيين اصلاء .. لا تجار دين.
قال (الرقاص) : "هؤلاء المتظاهرين شذاذ افاق، بأمكاننا أن نسلط عليهم المجاهدين"!!
وهذا التهديد موثق على قناة (الجزيره) وبثته فى أكثر من مره ، مثل هذا التهديد يجب أن يصل (للمحكمه الجنائيه) .. فتهديد الروؤسا لا يؤخذ مجرد كلام عابر بل يعتبر فعل، ويجب أن يحاسبوا عليه.
ثم علينا أن نسأل ، لماذا لم يقل [نه سوف يسلط عليهم الشرطه أو الجيش ؟ الا يعترف الرئيس (الرقاص) بجهاز شرطته ولا يثق فى جيشه؟؟ معه حق لأنه كان (خائنا) لرفاقه وزملائه ، لذلك لا يثق فى الآخرين ويظنهم مثله.
حكى لى قيادى سياسى ينتمى لأحد الأحزاب الكبيره فى السابق، لا يشك فى صدقه أن الشهيد العميد (عمر بلول) الذى اعدم مع ال 28 ضابطا فى حركة رمضان/ابريل 1990، حكى له بأنهم قد خططوا لأنقلاب على (سوار الذهب) حينما شعروا بتآمره ومحاولته أجهاض انتفاضة ابريل 1985 ، وأن من كشف سرهم وأفشل ذلك الأنقلاب هو (عمر البشير) الذى كان معهم !!
يعنى (عمر البشير) كان خائنا لرفاقه لذلك لا يثق فى ضباط الجيش.
وشاتم شرفاء السودان (عمر البشير) كما ذكر (هاشم ابو رنات) فى كتابه (اسرار جهاز الأسرار 1969 – 1985) الذى يوثق لفترة نظام مايو، وقد كان (هاشم) مديرا لمكتب عمر محمد الطيب ، نائب رئيس الجمهوريه ورئيس جهاز الأمن وقتها، بأن العقيد (عمر البشير) جاءه خلال ايام الأنتفاضه، وطلب منه أن يمنع وصول يد الشيوعيين والبعثيين (خاصة) لأرشيف جهاز الأمن .. وهذا يؤكد بأنه كان ضابطا خائنا لشرف الجنديه، حيث لا يجوز للضابط أن يعمل بالسياسه ويجب أن يكون قومى، أنتماءه للوطن وحده .. وقتها كان عمر البشير كما هوواضح يعمل لصالح (الكيزان).
ولماذا (مجاهدين) لمواجهة المظاهرات أو الأحتجاجات كما سموها ؟؟ الم اقل لكم أن مليشيات النظام المسماة (بالدفاع الشعبى) هى شكل من أشكال القاعده، كل عمل ضد (النظام) يعتبرونه كفرا،؟ ولذلك يجب المطالبه بتفكيكها والتخلص منها حتى يطمئن الشعب ويعبر عن حقوقه فى امن وسلام وطمأنينه.
وهل الجهاد ضد العدو الأجنبي أم ضد شعب وطلاب وطنيين شرفاء؟ وهل تمنح الرتب العليا والنياشين من خلال ابادة شعب، أم بعد المشاركه فى حروبات خارجيه.
وأين اؤلئك المجاهادين أيها الرقاص الكذاب من (حلائب)؟؟ هل تعلم كم عدد الأصوات التى حصل عليها (أخوك) مرسى فى تلك الدائره ؟ وهل تعلم أن الذين صوتوا لمرسى وشفيق سودانيين؟؟؟
آخر الكلام:-
• سامحك الله يا شيخ (الترابى) الم تجد ضابطا أذكى قليلا من هذا الرقاص، فى الجيش السودانى، حينما تآمرت على الديمقراطيه وقررت الأنقلاب عليها؟؟
• مقال الغد عن توحيد الخطاب الثورى بعيدا عن الحزبيه والطائفيه الضيقه ومحاولة جنى (غنائم) وثمار الثوره قبل أن تنضج وتصل لنهاياتها.
• و عن الأستفاده من كافة القوى الوطنيه لأكتمال الثوره دون التأثر باعلام مضلل لأبعاد قوى لها دورهام يمكن أن تقوم به، ودون الأنسياق خلف شعارات (الوطنية) الزائفه التى يلجأ لها النظام عند (الزنقه).
• الديمقراطيه هى الحل .. والدوله المدنيه هى الحل والمواطنه المتساويه هى الاساس فى بناء سودان جديد وجميل يسع الجميع

تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 4549

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#409415 [عود القذافى]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2012 09:26 AM
دا..عود مكسور وما مقطوع...دا عود مكسور لكوز مكسور ...دا عود حدادى مدادى...وما بنجيبو فرادى...دا عود يدخل وما يمرق...دا..عود يمزع حشى الواطى...دا عود بالجد سودانى...دا عود كان قبلو قذافى.


#409153 [osama]
0.00/5 (0 صوت)

06-28-2012 12:36 AM
اعظم شعب كيف ولا اذ كان نصيبنا من الحضارات القديمة اعظمها واقدمها التي تنبي و تكشف عن سرها كل حين ... علي امتداد الوطن ... التعدد الأثني الذي يثري الساحة اي كانت بالتنوع اذ اجدنا التناول و اتاحت الفرص العادلة...(هل تعلم ان الامريكان رجعوا للغات الهنود الحمر في الحرب العالمية الثانية لنقل البرقيات البالغة الاهمية: موثق).
حتي ديموقراطيتنا سباقة لديموقراطية اثينا القديمة ... عندما كشف عن ذلك المفكر عبد الخالق محجوب (ارجع:عبد الخالق و دفاعاته امام المحاكمات العسكرية).
لا باس من الفشل لعله مربوط بجيلي .. اتذكرت حاجة هل تعلمون ان ثورة 21 اكتوبر 1964 سابقة لغيرها من ثورات حتي في اورباء ... اي نعم خلع اباطرة و ليس عسكر ... كما في السودان.. مسجليين قصب السبق...!!
اثورات في السودان ادب كبير لا يستطيع اي كاتب مهما كان ان يلملم اطرافه في كتاب واحد ..


#409121 [أم تركش]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2012 11:21 PM
it is a good article


#407953 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

06-27-2012 07:56 AM
الترابي الله لا يسامحه ولا يرضى عليه هو سبب البلاء دا كله ويجب محاكمته فور سقوط هذه المافيا


#407664 [كاره كل متمرد]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 08:40 PM
ما عارف انت دائما تتغنى ومعجب بخيلانك الجنوبيين ومعجب بهم!! ايه رايك تنضم لخيلانك وتفكنا من هترشاتك؟؟هجليج حررها جنودنا البواسل وفطسوا ليك كم واحد من اقرباءك وما تقعد تحاول تشوه الحقائق


#407631 [سوداني حزيـــــــــــــــــــــن]
5.00/5 (1 صوت)

06-26-2012 07:49 PM
والله عداك العيب ياخي ماشفته في حياتي رئيس بيحاول استفز شعبو زي الزول ده ياخي ده زول مريض نفسيا كيف بالله تدعي الخلافة الاسلامية في هذه البلد يامير المؤمنين كيف بالله تعامل رعيتك بهذه الطريقة الناس الفي جنوب ىكردفان اتهمتهم بانهم عملاء وغير سودانيون وارجع الى تاريخ السودان ستجد ان ابناء النوبة هم جزء من تكوين هذا الشعب (( وسكتنا )) بعد داك قلت ناس دارفور عملاء وماسودانيون (( وسكتنا )) وقلت النيل الازرق عملاء والخ (( وسكتنا )) عيالنا الله يطول في اعمارهم طلعو عشان الوضع الصعب وهم من صفوة المجتمع طلاب من الجامعات وابناء ورجل وحريم احرار يعبرو عن ظلمك وجبروتك وبعد داك اتهمتهم بالشذاذ الاقاق (( هل فيصل محمد صالح من هؤلاء الشذاذ هل ازهري محمد علي والقدال والامام الصادق والانصار وابناء البلد الشرفاء شذاذ لا والله ( من اين جئتم انتم ايها العصابه من اين جئتم ))


#407620 [بـتــاع درداقــــــــة]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 07:33 PM
اعــظم شـعــب فى الكــــون دة تقـييم مـــنو ارجـــوك خـاطـبنا بالمــنطق وخـليك واقــعى شــــوية فى المـوضـــوع دة


#407591 [namidgam]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 06:53 PM
يا استااااذ.....

انا سوداني و الحمد لله و افتخر لكننا و بحق لسنا اعظم شعب في الكون (واااسعة علينا).

يا اخوي نحن بره السودان و زرنا بلدان كتيرة و اتعرفنا على شعوب و حضارات و ثقافات و الاهم على بشر و من الظلم العظيم ان نصف انفسنا باننا اعظم شعب في الكون..


#407564 [TIGERSHARK]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 06:16 PM
حكى لى قيادى سياسى ينتمى لأحد الأحزاب الكبيره فى السابق، لا يشك فى صدقه أن الشهيد العميد (عمر بلول) الذى اعدم مع ال 28 ضابطا فى حركة رمضان/ابريل 1990، حكى له بأنهم قد خططوا لأنقلاب على (سوار الذهب) حينما شعروا بتآمره ومحاولته أجهاض انتفاضة ابريل 1985 ، وأن من كشف سرهم وأفشل ذلك الأنقلاب هو (عمر البشير) الذى كان معهم !!

This poppet does not know the meanings of the word he have said, his regime in a very terribly miserable conditions, he senses the end of his horrible era, so its panic time, i really wonder where those thugs came from !! just someone tell me


#407467 [مروان]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 05:11 PM

مالكم كيف تحكمون؟؟


#407393 [Abdullah]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 04:15 PM
أغبى خلق الله آه أعظم شعب فى الكون لا


ردود على Abdullah
United States [WAD ELJACK] 06-26-2012 08:45 PM
العظمه لاتنفي وجو حثالة مجتمعع -الرقاص واتباعه حثالة الشعب السوداني ياعبدالله يامؤتمرجي .


#407351 [زكريا باسي]
0.00/5 (0 صوت)

06-26-2012 03:29 PM
والله اني أكره هذا الرجل المسمى البشير أكثر من أي شيء في هذا الوجود ولكن دائما أعجز عن التعبير عن هذا الكره تخونني العبارة وتستعصي علي اللغة ولكن يا أخي مقالك أثلج صدري وأطفأ حرقة نفسي وأذهب غيظ قلبي وأشفى صدري وأكثر من كل ذلك فلله درك يا أخي وأبقى الله قلمك مسلطا على رقاب المجرمين امثال هذا البشسير .


تاج السر حسين
 تاج السر حسين

مساحة اعلانية
تقييم
9.75/10 (4 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة