المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
البيان الختامى للمؤتمرات القاعدية لحركة جيش تحرير السودان
البيان الختامى للمؤتمرات القاعدية لحركة جيش تحرير السودان
07-01-2012 07:46 PM

الكرامة للأنسان- الولاء للوطن
حركة/ جيش تحرير السودان
SUDAN LIBRATION MOVEMENT ARMY
SLMA
البيان الختامى للمؤتمرات القاعدية
المكان : الاراضى المحررة - قطاعات الداخل و الخارج
فى الفترة من 15/1/2012 الى 25/4/2012

تحت هذا الشعار اعلاه انعقدت كافة المؤتمرات القاعدية لحركة / جيش تحرير السودان , شملت القطاعات العسكرية و المدنية و التى تمثلت فى الطلاب ,المزارعيين ,الرعاة , المرأة , المهنيين ,و قطاعات دول المهجر. حيث ثمن المؤتمرين الدور الكبير و التضحيات و الجهود التى قدمها قادة الحركة و جيشها من اجل اعادة الحقوق المسلوبة و الصمود امام كافة التحديات التى تواجه الثورة و الثوار وايضا أمن المؤتمريين على ضرورة توحيد حركة/جيش تحرير السودان و قوة المقاومة لأزالة النظام الدكتاتورى الفاشى متمثلا فى نظام المؤتمر الوطنى و بناء دولة المواطنة و الحقوق الدستورية تحت نظام علمانى ديمقراطى حر. كما اشاد المؤتمرين بصمود الثوار و الطلاب و أهلنا فى معسكرات اللجوء و النزوح ضد سياسات القمع و التنكيل , و تمسكهم بحقوقهم المشروعة و كما جدد المؤتمريين العهد بأن لا تخاذل و لا تراجع عن القضية العادلة و دماء الشهداء و هى قضية الحرية و الديمقراطية و ازالة كافة اشكال التهميش الاجتماعى, السياسى ,الاقتصادى فى الدولة السودانية .
بعد مداولات استمرت لفترات طوال خلصت الى القرارات الاتية:
1-تجديد الثقه لقائد الركب الرفيق دكتور صالح ادم اسحاق رئيسا لحركة/ جيش تحرير السودان
2-ايجازة النظام الاساسى لحركة /جيش تحرير السودان
3- اعلان المكتب التنفيذى وفقا للنظام الاساسى المجاز فى المؤتمر
4-اقرار و اعتماد خارطة طريق لوحدة فصائل حركة/ جيش السودان
5- العمل مع كافة قوة المقاومة العسكرية و المدنية لتغيير نظام المؤتمر الوطنى

سكرتارية الاعلام
التاريخ / 1.1.2012
تلفون + 256781317105
+256700165570
Email: [email protected]

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 827

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#414505 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2012 12:25 PM
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب ديمقراطي جماهيري ينضوي تحت رأيته الشباب والوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام هذا ضرب من الخيال وغرق في المثالية ؟؟ دعونا نحلم حلم رومانسي جميل ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


#414038 [komag]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2012 08:20 AM
التحية للرفاق في مؤتمر قطاعات الحركة
في جبال تقابو ..والمخرجات التي خرجتم
بها تعتبر نقطة الانطلاقة الحقيقية لعمل ضخم
كان في انتظاركم ..للقد ضيعتوا جل وقتكم
فيما مضي في مبادرات لوحدة الحركات ..والان
الآوان للعمل لانفاذ هذه المخرجات ولاسقاط النظام


#413961 [محمد الطيب البرعى]
0.00/5 (0 صوت)

07-02-2012 06:23 AM
والله بطلعوا فى الغازات السامة ساكت وتلوثوا الدنيا بثانى اكسيد الكربون وتعملوا احتباس حرارى والناس ما شغالة بيكم.. هنا الجنود البواسل والمجاهدين فالتحدى موجود


مساحة اعلانية
تقييم
1.00/10 (2 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة