07-06-2012 09:02 PM

بيان هام من حركة / جيش تحرير السودان إقليم دارفور .
رفضا لمؤتمر ماسمي بأهل دارفور ، ودعوة لتصعيد التظاهرات والاحتجاجات في الاقليم .

الحرية .. العدل .. السلام.. الديمقراطية

عقد مكتب حركة / جيش تحرير السودان بإقليم دارفور عددا من الاجتماعات التنسيقية بينها ، ومع عدد من التنظيمات وقادة الخلايا الثورية الشبابية ، والنشطاء في الاقليم ، لبحث كيفية تحريك الاقليم الثائر أصلا منذ أكثر من عشرة أعوام ، وقد ظل المكتب طيلة ألأيام السابقة علي إتصال ومتابعة شبه يومي بمكتب الرفيق الزعيم حيدر محمد أحمد النور نائب رئيس حركة / جيش تحرير السودان ، وأحد أهم القيادات المؤسسة للحركة ، والقائد النافذ في تحالف جبهة القوي الثورية السودانية كاودا ، وقد وعد الرفيق حيدر مخاطبة المكتب عبر الهاتف في الاجتماع ولم يتمكن لظروف خارجة عن إرادته ونقدرها له جدا ، الا أنه وعد بأنه سيخرج بخطاب هام لشعب إقليم دارفور ، وذلك عبر مكتب حركة / جيش تحرير السودان بإقليم دارفور قريبا .

كما ناقش مكتب حركة / جيش تحرير السودان مهزلة ما سمي بمؤتمر اهل دارفور المقرر عقده في الفاشر يوم الثلاثاء القادم ، وناقش فيها الرفيق حيدر النور باستفاضة نافيا علمه بالمؤتمر أصلا ولا يهمه ، أو حتي إتفاقية الدوحة نفسه لامعني لها عندنا كقادة حركة تحرير السودان وكلاء وخدام لهذا الشعب الصامد الصابر الذين رفضو الدوحة وكل تبعاتها ومخرجاتها ، ولا يعنينا شيئ رفضه الشعب من إتفاقية الدوحة وكل تبعاتها ، والعمل والجهود يجب أن تنصب في إسقاط هذا النظام لا في أوهام ومؤتمرات وهمية تضليلية ، ووجه المكتب بعمل ما يفيد ومواكبة التطورات . وعلي ضوء ما تقدم المكتب يؤكد الاتي :
1 / مؤتمر ما سمي بأهل دارفر كلام فاضي وأكذوبة مكشوفة لا معني لها ، ولم يقدم لشعبنا غير المزيد من القتل ، والتشريد والاهانة ، لان الهدف الأساسي منها ومن مهزلة الدوحة هي تفكيك وتفريغ المعسكرات ، واجبار النازحين للعودة القسرية الي الموت والهلاك المحقق، لان التيجاني سيسي شخص مستخدم من حكومة المؤتمر الوطني الساقطة ، وهي تعلم قبل شعبنا أنه شخص ديكوري ، كرتوني ، ومأجور ليستخدم في تفكيك وتغريغ المعسكرات ، ونحذره من التمادي في نهج الكحومة السابقة . ومحاولات التمادي في الفوضي التي ستنهتي به إلي المحكمة الجنائية الدولية قطعا كرئيسه البشير وقادة نظامه المتهاوي ، وقد رصدنا له جرائم فظيعة فليحذر السيد التيجاني سيسي من مغبة العبث والتلاعب بحياة شعبنا ، والتآمر عليهم ، فالدوحة مرفوضة من قبل شعبنا . وكلهم أكدو لنا بما لا يدع مجالا للشك انهم غير معنيين بتلك المؤتمر من قريب أو من بعيد فعن من يأتمر ولمن ؟؟!! .
2 وجه الرفيق حيدر النور الي ضرورة تعبئة الاقليم فورا وإلحاقها بالانتفاضة الشعبية التي إنفجرت في السودان بفضل جهود حركة / جيش تحرير السودان ، وتنظيم النشطاء الشباب رأس الرمح في أنتفاضة شعبنا السوداني الظافرة ، جنبا إلي جنب مع بقية مكونات حركة تحرير السودان وتنظيماته ، والسودان وأحزابه ، وتنظيماته ومكوناته كلها .
3 / مكتب حركة / جيش تحرير السودان تجدد رفضها القاطع لمؤتمر ما سمي بأهل دارفور وكل الدوحة وتبعاتها ، ونحذر من أي إجتماعات أو تحركات للمدعو التيجاني سيسي ، ونكرر تحذيره بشدة من مغبة الاستمرار في اي مؤتمرات لاتخدم شعب الاقليم ، كما تعتبر المكتب المؤتمر محاولة فاشلة من التيجاني وحكومة الساقطة قريبا لتغريغ المعسكرات من النازحين ، ولن نقف المكتب مكتوفة الايدي أزاءها .
4 / تعزي المكتب في فقيد السودان عامة وفقيد دارفور خاصة ، وفقيد حركة / جيش تحرير السودان بصفة أخص ، في وفاة العم الحاج محمد أحمد النور والد الاستاذ عبدالواحد النور رئيس حركة / جيش تحرير السودان ، ووالد الرفيق حيدر النور نائب رئيس حركة / جيش تحرير السودان ، ولكل ذويهم والاسرة والرفاق في الفقد الكبير والمصاب الجلل ، وقد ظل أعضاء قياديين بارزين بالمكتب مرابطين في دارهم العامرة ، حتي كتابة هذا البيان وظلت تستقبل الوفود المعزية تلو الوفود ، والتي ستبقي تتوافد كما رتب لها الي ما شاء الله .
اللهم اغفرله وارحمه وادخله الجنة ، ووسع مدخله وأكرم نزله ، وضاعف في حسناته بالآلآف .. والملايين .. والمليارات يارب العالمين فأنت من تضاعف لمن تشاء يا الله .
واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين .
وارفعه في الدرجات العلي مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا . آمين .
ختاما : حركة / جيش تحرير السودان مكتب اقليم دارفور ستخرج بقرارات حاسمة بعد الاجتماع المقررلها في عضون الايام القليلة القادمة ، وبعد سماع خطاب الرفيق حيدر النور ، وستنشرها كما ستواصل في التحضير للانتفاضة الشعبية الشاملة في دارفور .

السكرتارية الاعلامية لحركة تحرير السودان
مكتب إقليم دارفور .

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1031

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#419280 [ود الدار]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 09:44 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا جمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ده شنو ده؟


#419273 [شالا]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 09:28 PM
والله كلام تمام حنفجرو دارفور دي تحت أقدام الطغاة ونحن قادرين ليها
باعدين الشباب والطلا وكل الناس حقو يقو مع بعض
الوقت للعمل والتجاني ماعندو حاجة


حركة / جيش تحرير السودان إقليم دارفور
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة