المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان خطير جداً لسودان المهجر بحزب الأمة القومي
بيان خطير جداً لسودان المهجر بحزب الأمة القومي
07-10-2012 11:49 PM

حزب الأمة القومي

دائرة سودان المهجر

10/07/2012م

بيان خطير جداً لسودان المهجر بحزب الأمة القومي

ظللنا نتابع في الأيام الماضية الحركة الجماهيرية المتصاعدة ضد نظام الإنقاذ بعد أن نفد صبر جماهير الشعب من انتظار الوعود الكاذبة ليجد الشعب نفسه وهو يواجه قسوة الحياة في أبلغ معانيها؛ فالأسرة السودانية أصبحت لا تملك قوت يومها ناهيك عن متطلبات الحياة الأساسية الأخرى التي تُشعر الإنسان بآدميته وذلك في وقت تنعم فيه القلة الحاكمة وأهل الحظوة بنعيم الدنيا؛ والحال كذلك فإنه لم يكن أمام جماهير الشعب المقهورة إلا التظاهر السلمي والاحتجاج على قرارات الحكومة الاقتصادية الجائرة ليواجه ظلماً وقهراً من سلطة لا ترحم ولا تخاف الله في مواطنيها وهي تعتدي عليهم داخل حرم دور العبادة بأقسى أنواع الاعتداءات وتقوم بضربهم واعتقالهم وسجنهم وتعذيبهم ومطاردتهم.

إن دائرة سودان المهجر بحزب الأمة القومي تدين تعدي أجهزة الأمن ومليشيات النظام علي الأبرياء الذين اعتصموا بمسجد الهجرة بودنوباوي والمساجد الأخرى علي مستوى الوطن ومهاجمتهم باستخدام الغاز المسيل للدموع والمؤثر علي الأعصاب، والرصاص المطاطي والحي، كما تدين بأقسى العبارات اختطاف واعتقال الأجهزة الأمنية لقيادات الحزب الشبابية وكوادره التي تمارس حقها الدستوري والقانوني في الاعتصامات السلمية وتطالب بإطلاق سراحهم وإطلاق سراح جميع المعتقلين دون إبطاء ودون أي قيد أو شرط.

إننا إذ ندين العنف غير المبرر الذي جُوبهت به كافة التظاهرات السلمية في مختلف مدن الوطن وجامعاته لمواطنين مارسوا حقهم الدستوري، نؤكد رفضنا لممارسات النظام ونحذره وأجهزته القمعية من مغبة المساس بالشرفاء من أبناء الوطن كما ونحمل حكومة الخرطوم مسئولية أي ضرر يقع على المعتقلين.

إن سودان المهجر بحزب الأمة القومي يهيب بجماهير الشعب السوداني مواصلة المسيرة لتحقيق جميع المطالب المشروعة، إذ أن من حق الشعب التظاهر والاحتجاج وممارسة كل الطرق السلمية لاستكمال حلقات الضغط الشعبي والتحرك السلمي لتحقيق المطالب، كما نهيب بالمهجريين بكافة انتماءاتهم السياسية والفكرية التضامن مع الشعب السوداني وتقديم كافة أنواع الدعم المعنوي والمادي لنشطاء الداخل من أبناء شعبنا، ولا نامت أعين الجبناء.

والله أكبر ولله الحمد،،

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 2003

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#423923 [ابو كريم]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2012 12:31 PM
على كل حال ,,, وداعا للأحزاب الطائفية في السودان


#423704 [علي]
1.50/5 (2 صوت)

07-11-2012 09:52 AM
أين الخطورة يا سودان المهجر بحزب الأمة القومي في هذا البيان الأكثر من عادي. عند قراءة كلمة "خطيرة" تبادر إلى زمني إمكانية أدانة المواقف المخزية والجبانة والأنتهازية للسيد/ الصادق المهدي وأبناءه وبناته من الثورة، وما طفح مؤخراً على عنواين من رفض الصادق المهدي وأسرته أنطلاق المظاهرات من مسجد السيد/ عبد الرحمن بود نوباوي.
كما تبادر إلى زهني مواقف الصادق المهدي وبناته من وضع المتاريس تلو الأخرى أمام الأمانة العامة المنتخبة بضرورة تعين أبنته مريم الصادق في منصب مساعد الأمين العام (كسر رقبة). هذا بالإضافة للتحريض المستمر من الصادق المهدي للأجهزة الأمنية والسياسية بالمؤتمر لأستهداف قيادات وكوادر التيار العام بحزب الأمة القومي.

سودان المهجر بحزب الأمة القومي ليس بحاجة لأدانة ممارسات المؤتمر الوطني المعروفة سلفاً لكل الشعب السوداني، بقدر حاجته لأدانة واضحة وصريحة وشجاعة لربائب المؤتمر الوطني من قيادته التاريخية، الذين يقبضون الثمن في موائده بالليل نظير عمالتهم (حديث كرتي)، ويهتفون نهاراً بالخطب النارية أمعاناً في مزيد من سبك حبكة دور المعارضة الوهمية لمزيداً من الأختراق والتجسس وأرشاد الأجهزة الأمنية على قادة وكوادر الثورة الشعبية وأفشال خططهم.

إذا كان شبابنا جادين في ثورتهم لأسقاط نظام المؤتمر الوطني، فأن أولى الخطوات يجب أن تبدأ بأبعاد وعزل الصادق المهدي وبناته وأبناته من أي دور مباشر أو غير مباشر بلجان التنسيق وحرمانهم من حضور الأجتماعات والأطلاع على برامج وخطط الثوار. ولحزب الأمة الكثير من القادة الحقيقين والشباب الصادقين، الذين يمكن التنسيق معهم بعيداً عن الصادق المهدي وأفراد أسرته.

والله المستعان،،


ردود على علي
United States [بو مصعب] 07-11-2012 12:53 PM
لك الشكر كثيراً جداً يا علي فقد كفيت وأشفيت ولأنك أصبت كبد الحقيقة.


#423595 [الجيلي]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2012 08:40 AM
الله أكبر ولله الحمد ,سوف تمضي مسيرة الحق بالمواطنين الشرفاء بالداخل والخارج وليخسأ

المرجفون ,والله يوفق كل من يسهم في كنس الكيزان


#423419 [المجتبي عوض مامون]
5.00/5 (1 صوت)

07-11-2012 12:34 AM
و اين الخطورة في هذا البيان ؟


#423399 [زول قرفان جداً]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2012 12:16 AM
والله من العنوان فوق ( بيان خطير جداً) كنت فاكر انو جاين السودان هسا ومعاكم اوكامبو لكن البيان طلع شجب وادانه يا جماعه وقت الكلام انتهى الوقت للعمل عايزين الجمعة الجايه دي نطلع وما نرجع بيوتنا الا والبشكير يطير همو ي شباب والله رمضان لو جاء الناس تتكاسل والثورة بتموت


#423396 [ابو العازة]
0.00/5 (0 صوت)

07-11-2012 12:12 AM
اخيرا انتفضتم يا امة المهجر ؟


مساحة اعلانية
تقييم
9.75/10 (3 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة