في



المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
يقمعون المتظاهرين بقسوة ولا انسانية وينتهكون حرمة المساجد ونساء الوطن !!
يقمعون المتظاهرين بقسوة ولا انسانية وينتهكون حرمة المساجد ونساء الوطن !!
07-14-2012 11:25 PM

تخيلوا : (الذين لم يفهموا الكلام) هم من يقمعون المتظاهرين بقسوة ولا انسانية وينتهكون حرمة المساجد ونساء الوطن !!

يوسف برجاوي
[email protected]

كنت اتناقش مع صديق حول القسوة والوحشية والفظاعة التي يقمع بها رباطة وكلاب النظام الديكتاتوري الغاشم الفاسد المظاهرات السلمية بالسودان والتي هي غريبة على الدين الذين يدعي النظام الحكم باسمه وعلى المجتمع السوداني وقيمه وأخلاقه السمحة وتطرق النقاش الى هوية هؤلاء الرباطة والكلاب (مع الاعتذار للكلاب) مع اتفاقنا على ان النظام الحاكم باسم الاسلام لا علاقة له – لا من قريب ولا من بعيد - ولا بقياداته ورموزه بأي شرع او دين سماوي او محلي ناهيك عن ان يكون الاسلام دين العدالة والحرية والمساواة والرحمة والرفق حتى بالحيوان .
في سياق حديثنا عن قمع رباطة وكلاب النظام الوحشي للمظاهرات السلمية وقذف المساجد والنساء والأطفال بالبمبان سألني صديقي فجأة قائلا :(هل تعرف كيف يتم اختيار افراد القوات التي تقمع المتظاهرين اليوم وتقذف المساجد والبيوت والنساء والأطفال بالبمبان وتنط الحيط ليلا لتخطف من تريد من النساء والرجال ؟ فقلت له : لا . فقال لي : حدثي استاذ جامعي له صلة بأحد الضباط المختصين بتجنيد قوات الاحتياطي المركزي وقوات مكافحة الشغب (الشعب في الواقع) عن كيفية اختيار افراد هذه القوات وهي انه يتم الاعلان عن الرغبة في تجنيد افراد لهذه القوات فيحضر اليهم مجموعة كبيرة من المتقدمين ويجمعون في حوش كبير ويأتي الضابط المسئول عن المعاينة والاختيار فيجمعهم في مكان واحد ويخاطبهم قائلاً :(البعرفو يقرو ويكتبو يجو بي هنا .. والمابعرفو يقرو ويكتبو يجو بي هنا ...) وهنا سألني صديقي هل تعرف من أي مجموعة سيتم اختيار القوة المطلوبة ؟ فأجبت مسرعا (معتمدا على معرفتي باخلاق النظام) بأنه سيختار من مجموعة من لا يعرفون القراءة ولا الكتابة فضحك حتى استقلى على ظهره وقال : اجابتك غير صحيحة . فقلت : اكيد سيختار من مجموعة من يعرفون القراءة والكتابة . فزاد ضحكه وتعالى ورد :اجابتك خاطئة وقال (هل تصدق انهم يختارون القوة من المجموعة التي لم تفهم الكلام الذي قاله الضابط) أي التي ليست مع من يعرفون القراءة والكتابة ولا مع من لا يعرفون القراءة والكتابة !!!! فلم اجد غير الاستعانة بلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وان كنت لم استغرب هذا الأمر على أخلاق وفطرة نظام الانقاذ الكريه الفاسد المجرم سقيم الفطرة والوجدان والذي تفوق على انظمة العصور الوسطى في الظلم والبطش والفساد والطغيان والقمع والقتل والإرهاب والإفقار والتجويع .
وزاد صديقي بأن الامر لا يتوقف عند حد اختيار القوة من الذين لم يفهموا كلام الضابط بل يقوم المسئولين بتغذية هؤلاء الجهال والحمقى بأفكار غريبة ومظللة عن دورهم الرسالي في حماية الدين والعقيدة والممتلكات من اعداء الداخل من المعارضين والطلاب ومن يتظاهر ضد النظام او مطالبا بحق ما ويتم تدريبهم على افظع الأساليب الوحشية في كيفية قمع المتظاهرين والتنكيل بهم حتى لا يعودوا مرة اخرى للتظاهر ومن المعلوم ان النظام درج على الاستعانة بخبراء تعذيب من الدول الصديقة له والشهيرة بالوحشية والقمع لتدريب كلابه ورباطته ابشع اساليب والتعذيب والقمع الوحشي في المظاهرات وبيوت الاشباح .
نسأل الله ونحن مقبلون على شهر رمضان الكريم ان يريح هذا الشعب الطيب منهم ومن شرورهم وخبثهم وان يذيقهم في هذه الدنيا اضعاف ما اذاقوا الشعب من قتل وتعذيب وجوع وفقر اللهم آمين .





تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 736

خدمات المحتوى


يوسف برجاوي
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة