المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان هام وعاجل من جبهة القوى الثورية الديمقراطية
بيان هام وعاجل من جبهة القوى الثورية الديمقراطية
07-17-2012 01:31 AM

بيان هام وعاجل من جبهة القوى الثورية الديمقراطية

فى ظل الواقع المأسوى الذى تعيشه الساحة السياسية السودانية من تداعيات تبرزها بوادر الانتفاضة الشعبية التى عمت معظم المدن والقرى السودانية, فلابد من تلاحم الجهود بين الكفاح المسلح والعمل المدنى (الانتفاضة الشعبية) كضرورة لازاحة هذا النظام وكنسه من الحياة السياسية العامة , والعمل على ايجاد بديل ديمقراطى حفقيقى يعيد للوطن كرامته , وللمواطن السودانى حقوقه الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والثقافية.
لقد قررنا نحن القيادات الميدانية لجبهة القوى الثورية الديمقراطية عن اعلان البداية الجديدة فى مسيرتنا الثورية نحو الكفاح والتحرر من نظم الاستبداد والقهر والسير فى رحاب الحرية والعدالة والديمقراطية. وبناءً على ذلك نعلن الاتى:
1/ تشكيل قيادة عسكرية عليا من القادة الميدانيين لادارة العمل العسكرى والتنظيمى والسير فى اتجاه استكمال البناء الثورى الذى تم انجازه فى المرحلة السابقة الى حين انعقاد المؤتمر العام.
2/ ندعو كافة القبائل العربية الى الالتفاف حول برنامج الجبهة وقيادة زمام المبادرة لاسقاط هذا النظام المتهالك عبر المزاوجة بين الكفاح المسلح والنضال السلمى الجماهيرى.
3/ نعلن عن كامل مسئوليتنا فى التصدى لآلة النظام القمعية وحماية شعبنا فى دارفور فى قراهم وبواديهم ووقف انتهاكات حقوق الانسان التى يقوم بها مرتزقة النظام والتصدى لهم بكل قوة واقتدار بما يصون كرامة المواطن والحفاظ على ممتلكاته.
4/ ندعو كافة الفصائل المسلحة الى التوحد خلف راية متفق عليها بين الجميع , ولا تعزل احدا كضرورة حتمية, ونبذ الفرقة والذاتية التى لا تخدم الا مصالح النظام.
5/ نحث كافة جماهير الشعب السودان الى الصحو من الثبات العميق , والهبة الجادة للزحف نحو الخرطوم لاقتلاع هذا النظام الجائر واقامة نظام ديمقراطى فيدرالى ودولة مؤسسات مدنية حقيقية وفصل واضح للسلطات , واستغلال المؤسسات الحزبية عن السلطة , وارجاع الدولة السودانية المختطفة الى حضن الوطن.

المجد والخلود لشهائنا الابرار وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين


ع/ القائد/خريف محمد حمودة
قائد قطاع ج/دارفور
الاراضى المحررة
16يوليو 2012م
RDFF
ثريا: 0088216444418909





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1421

خدمات المحتوى


التعليقات
#430216 [التوم محمد احمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2012 08:19 PM
مبروك والف مبروك نعم لابد من المزاوجة بين الكفاح المسلح والكفاح المدنى
وثورة حتى النصر


#429697 [كرتوب]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2012 10:34 AM
ده شنو كمان؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة