07-21-2012 01:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحزب الإتحادى الديموقراطى الموحد
The unified Democratic Unionist Party
السودان وطن للجميع


أمدرمان - دار الزعيم إسماعيل الأزهرى www.ashigaa.com

التاريخ: 18/7/2012 البيان رقم (6)

فلنواصل إنتفاضتنا من أجل الحرية
تتواصل حملات الإستهانة والإستخفاف من مسئولي نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم ومن شايعهم ووالاهم من أشباه الإتحاديين وغيرهم ضد الشعب السوداني وحقه في التعبير عن رأيه ومطالبته اليومية المستمرة بالحرية والكرامة والعيش الكريم، إن ثورة شعبنا الأعزل في مواجهة آلة القمع والقهر التي يستخدمها نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم مع أبنائه وبناته لن تطفيء أبدا ً من لهيب الثورة وإمتداد إشتعاله داخل وخارج الوطن الغالي، وليعلم سدنة نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم ومن شايعهم ووالاهم من أشباه الإتحاديين أن الثورة التي تتمدد الآن في نجوع وربوع بلادنا إنما هي ثورة لإنتزاع الحرية والثأر لكرامة الوطن والشعب التي ُمرغت طوال سني عهد الإنقاذ الأغبر، وليعلم أيضا ً سدنة نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم أن تلك الحملات الكذوبة لن تزيدنا إلا يقينا ً بعدالة قضيتنا وحتمية إنتصارنا فالظلم - ومهما تطاول – ليلته قصيرة، كما نذكرهم أن إستهانتهم وإستخفافهم بنا هو وقودنا وزادنا في التصدي لصلفهم وطغيانهم ..
إننا في الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد نؤكد إستمرارنا في التظاهر وإنتفاضنا المتواصل ضد سياسات التجويع والإفقار لعموم أهلنا وإهدار موارد بلادنا علي حساب الحاضر من أجيال شعبنا ومستقبل أحفادنا،،،
إن علي مسئولي نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم ومن شايعهم ووالاهم من أشباه الإتحاديين وغيرهم أن يأخذوا عظة أيامنا الماثلة التي رأيناها رأي العين من مصير الجبابرة الذين عاثوا فساداً في بلادهم وعاشوا طوال سني حكمهم فقط لقهر شعوبهم وسلب ثرواتهم والرقص علي جماجمهم بدءا ً ببن علي ومبارك والقذافي وصالح وبشار،، كما عليهم أن يدركوا بأن الإهانات التي تطرق آذان شعبنا وتقلل من قدره ومقامه لن تمر مرور الكرام فهي جريمة تضاف إلي سجل جرائمهم في حق الوطن وتقسيمه وتمزيق أوصاله ونسيجه الإجتماعي وتدهوره سياسيا ً وإقتصاديا ً ..
التحية والتجلة لأبنائنا وطلابنا وشبابنا علي إمتداد الوطن الكبير..
التحية والتجلة لأمهاتنا وأخواتنا وبناتنا وهن في قلب معركة التغيير ..
التحية والتجلة للشعب السوري العظيم وهو يسطر أروع الملاحم في الصمود والتصدي لأبشع حملات القهر والقمع والقتل والتدمير التي تمارسها آلة الحرب بقيادة الطاغية بشارالأسد وزبانيته.

عاش السودان حراً مستقلاً وعاش شعبنا عزيزا ً حراً أبيا

هيئة القيادة - الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد

تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 931

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#433225 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 10:21 PM
الأستاذ/محمد عصمت تحياتي انك تقول :- الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد هو الوعاء الذي أعددناه كيما يستوعب كافة الإتحاديين الشرفاء الأوفياء القابضين علي جمر القضية الوطنية ..
شي عظيم ان يكون لكم برنامج وطني هادف ولائحة حزبية ديمقراطية ؟؟؟ ولكن لماذا لا يكون حزبكم لكل السودانيين بمختلف سحناتهم ودياناتهم ولغاتهم ومناطقهم وليس فقط لكافة الإتحاديين الشرفاء الأوفياء القابضين علي جمر القضية الوطنية ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ==--
United States [محمد عصمت يحي] 07-23-2012 04:24 PM
أولا أشكر لك يا ابن السودان البار إهتمامك والتواصل .. أهداف حزبنا هي 17 .. هي مرسلة لك .. أرجو شاكرا ً الإطلاع عليه خاصة الفقرة الأولي من ..
1. السعى لضمان وكفالة كافة الحريات الأساسية ورعاية الحقوق الديمقراطية والإنسانية لكل أبناء الوطن الواحد على إختلاف أعراقهم وأديانهم وثقافاتهم وتوجهاتهم السياسية والفكرية.
2. الحفاظ علي أواصر الإخاء التاريخي بين أبناء شعب السودان في جنوبيه وشماليه والسعي لتأسيس علاقة ترعي الجوار الإيجابي بين دولتي جنوب وشمال السودان والعمل على إستدامة السلام فيهما وترسيخ ثقافته بين أبناء الشعبين.
3. استعادة قومية ونزاهة مؤسسات وأجهزة الدولة المدنية والعسكرية.
4. تحقيق العدالة فى توزيع النشاط الإقتصادى وتوفير الخدمات الصحية والتعليمية والأمنية والإنماء المتوازن بإعطاء الأولوية للمناطق المتأثرة بالنزاعات وتلك الأقل نمواً.
5. فك إحتكار الأجهزة والمؤسسات والشركات للنشاط الاقتصادى وإتباع مبدأ الشفافية والمنافسة الشريفة بين النشطاء الإقتصاديين من أبناء الوطن الواحد .
6. السعى لوحدة الدستور والقانون فى البلاد تأكيداً لوحدتها السياسية وإعتماد مبدأ المواطنة كأساس للحقوق والواجبات.
7. تقوية النظام القضائى والعدلى والنأى به عن أى تأثيرات سياسية أوحزبية.
8. تكوين لجان للحقيقة والمصالحة وتقصى الحقائق حول قضايا البلاد.
9. إشراك كل القوى السياسية وإحياء سنة التعاون لحل كافة القضايا العالقة كأزمتى بلادنا فى دارفور والشرق.
10. العمل على زيادة نسب مشاركة المرأة والشباب فى مختلف ضروب الحياة.
11. المحافظة على إستقلالية الجامعات وتأمين سبل العطاء والتواصل وحرية البحث العملى والنقابى لأساتذتها وطلابها.
12. رد الحقوق والمظالم لكافة السودانيين من ضحايا الفصل السياسى والتشريد وسياسات الإستخصاص وجبر أضرارهم ماديا ً ومعنوياً وإتاحة الحريات النقابية.
13. الإهتمام بقضايا الأسرة وشؤون الطفل وشرائح المعاشيين وذوى الحاجات الخاصة.
14. الإهتمام بقضايا الهجرة والإغتراب والعمل على تيسيرالعودة الكريمة للمهجرين والمغتربين وتوثيق عرى إرتباطهم بالوطن .
15. النهوض والإرتقاء بالإنسان السودانى سياسيا ً وإقتصاديا ً وإجتماعيا ً وفى كافة المجالات.
16. الإهتمام بالتربية البيئية والعمل علي تعزيز دور المجتمع في التصدي لكافة قضاياها .
17. تحسين علائق السودان الخارجية وتجسير هوة الخلاف مع دول الجوار والتعامل الإيجابى مع مبادرات المجتمع الإقليمى والدولى فى كافة المجالات.


#432942 [Ahmad Abdallah Bashir]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 01:12 PM
أهلاً بأهلنا الاتحاديين المناضلين الشرفاء .... وأبداً ماهنت يا سوداننا يوماً علينا
أنتم بوحدتكم ينصلح حال البلد .... والفرقة يصب في صالح لصوص السلطة كما هو واقع الآن
توحدوا وفقكم الله


#432940 [إبن السودان البار ==--]
5.00/5 (2 صوت)

07-21-2012 01:11 PM
لا يكفي ان ينطلق الحزب من بيت الأزهري وتحت قيادة ابنائه وبناته ؟؟؟ الحزب برنامج وطني مدروس ولا ئحة تنظيمية مدروسة توضح ديمقراطية الحزب حتي لا يكون حزب حكر لأسرة معينة مستقلاً لأسمها وكل ما لديه اسم للشهرة ؟؟؟ اطلقوا برنامجكم ولائحتكم التنظيمية المقنعة حتي يجد فيكم الكثيرين مبتغاهم وينضموا اليكم سواء ان كانوا افراداً او تنظيمات شبابية صغيرة فالأتحاد قوة والتشرزم يفرش الطريق لبقاء البشير وعصابته الفاسدة 100 سنة أخري ؟؟؟ السودان الآن به أكثر من 85 حزب ولمة فتة وأسر طائفية مسجلة وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ سمي اي اسم حزب تجده في السودان؟؟؟ حزب المؤتمر البطيخي !!! جبهة الشباب ال .... اتحاد ال.... تحالف ال....منظمة ال .... إتحاد ال.... وهلم جر الصادق المهدي ؟؟؟ وهذا التفكك الواضح للجميع هو كل ما يريده البشير وزمرته الفاسدة ويدعوه يرفص فرحاًعلي انغام النار ولعت ؟؟؟ فأن لم يتحد الشباب ويكون حزب جماهيري له برنامج وطني ولائحة تنظيمية مدروسة تجذب جميع الوطنيين فسيكون كل ما تعملونه لعب عيال (علي رأي عادل امام) ؟؟؟ اتحدوا !!!اتحدوا !!!اتحدوا !!! فالأتحاد قوة نافذة ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ==--
United States [محمد عصمت] 07-21-2012 06:37 PM
يا إبن السودان البار أرسل لي بريدك الإلكتروني لأطلعك علي كل وثائق الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد ،، حاشا أن نكون حزب أسرة أو طائفة أو قبيلة أو جهة فالحزب له برنامجه وموجهاته ونظامه الأساسي فقط ينطلق نشاطه من دار الزعيم إلتزاما ً بمباديء الزعيم وفكره وبسبب ضيق ذات اليد.. الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد هو الوعاء الذي أعددناه كيما يستوعب كافة الإتحاديين الشرفاء الأوفياء القابضين علي جمر القضية الوطنية ..


#432652 [ابن ودمدني]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2012 02:21 AM
التحيه للحزب الاتحادى الديمقراطى الموحد صانع الاستقلال


#432645 [ابو حمزة]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2012 02:14 AM
الوقوف بجانب الحزب الاتحادي الديوقراطي الموحد وبقيادته المناضلة يستدعي من الاشقاء والشقيقات الالتفاف حوله والتماسك بشبابه ورجاله ونساءه لخطورة المرحلة التي يمر بها السودان والحزب الذي عارض وقاطع الانتخابات ولم يشارك في نظام نهب الشعب وقسمه ومارس فيه كل انواع التنكيل والقمع والابادة وهاهو يقف في مقدمة الصفوف شاهرا موقفه ضد الطغاة واشباه الاتحاديين ومن والاهم وشايعهم رافعا راية الكفاح المدني التي رفعها رجاله المخلصين ضد الاستعمار وحققوا الاستقلال فحريا بشبابه الان مواصلة الكفاح ضد المستعمر المحلي.
عاش كفاح شباب الاتحادي الموحد مفرزة امامية في درب استرداد الكرامة والعزة
عاش الحزب الاتحادي الديموقراطي الموحد شعلة تضئ ظلمة الاستبداد والطغيان
وعاش السودان وطنا يسع الجميع احرارا من كل القيود


#432624 [الامين حسين]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2012 01:33 AM
من سار على الدرب وصل


مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة