المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
حكم المجوس اللصوص على أرض السود والمحوس !!
حكم المجوس اللصوص على أرض السود والمحوس !!
07-27-2012 02:46 PM

منصات حرة


حكم المجوس اللصوص على أرض السود والمحوس !!

نورالدين محمد عثمان نورالدين
[email protected]

قال من الفاشل قال اسامة عبدالله قال ثم من قال اسامة عبدالله قال ثم من قال اسامة عبدالله قال ثم من قال نظام الإنقاذ .. تحدثنا وبح حلق قلمنا حتى أصبح لايؤثر فيه مضاداً من كثرة ما وجدنا من تطنيش .. مايحدث فى هذه البلاد هو قمة المهزلة وقمة النهب وقمة السرقة لموارد البلاد بطريقة منظمة وبطريقة عنيفة .. والمؤسف أن هناك بعض الاغبياء يقومون بحماية هؤلاء اللصوص من الشرطة والجيش والأمن فى تراجيديا مبكية مضحكة .. نجد ضابطاً يحمل على كتفه نجوماً ونياشين وصقور ويحمل أعلى الرتب العسكرية وكل ما يفعله حماية هؤلاء اللصوص الذين لادين لهم ولاضمير .. قالوا قبل زمن ليس بالطويل أن زيادة تعرفة الكهرباء خط أحمر لن نصل إليه وقبلاً قالوا أن زيادة المحروقات خط أحمر لن نصل إليه وقبلاً قالوا أن زيادة الدولار الجمركي خط أحمر لن نتجاوزه وقالها وزير مالية المؤتمر الوطني وعلى الملاء ( يا نحن يا تجار العملة ) وحينها قلنا له وقلنا لكم تجار العملة هم الرابحون وصدق ماقلنا اليوم إرتفع سعر الصرف الرسمي وإرتفع سعر الصرف الأسود وغلب التجار الوزير .. وتوارى الوزير خلف حزبه الفاشل .. واليوم يتحدثون عن زيادة تعرفة الكهرباء ..ومن نافلة القول لك أخى القارئ إليك هذه المعلومة القديمة الجديدة .. هل تعلم أن سعر الكهرباء فى بلد النيل والسدود وأصحاب مقولة ( الرد السد السد الرد ) هؤلاء الأغبياء هى أعلى تعرفة كهرباء فى أفريقيا والوطن العربي دعك من أن نقول فى الشرق الأوسط وامريكا وأوربا.. وهل تعلم أن ما تقوم به وحدة تنفيذ السدود هى مؤامرة ضد الشعب وبيع لأراضيه ولاعلاقة لهذه الوحدة بإنتاج الكهرباء والدليل أن السودان أكمل إتفاقاً مع أثيوبيا لإستيراد الكهرباء رغم كثرة السدود !! .. وفوق هذه الزيادة ستعلن زيادة جديدة رغم أنف كل سوداني غنياً كان أو فقير .. ومايحدث تحت قبة برلمان حزب البشير من تمثيليات مكررة وقبيحة الشكل والمضمون من رفض لهذه الزيادة هى دراما قديمة شهدناها عندما رفض ذات برلمان البشير زيادة الحروقات وحذر حينها البشير من نتيجة هذه الزيادة وغضبة الشارع ولكن كان مايحدث تخدير ومحاولة إلتفاف حول هذه الغضبة وضربها إستباقياً .. وذات الدراما حدث فى مسألة زيادة الدولار الجمركي وسعر الدولار فى بنك السودان المركزي الوطني .. ومايحدث اليوم هى ذات المشاهد والإسكتشات التى ستكون نهايتها زيادة كبيرة جداً جداً فى سعر الكهرباء .. وبهذا سيبقى الغلاء غلاء ثلاثي موجه ضد هذا الشعب المسكين وأركان معادلة الغلاء هذه تتكون من(1)- ( زيادة المحروقات = زيادة الترحيل والنقل ) + (2)- ( زيادة الدولار الجمركي = زيادة الجمارك ) + (3)- ( زيادة تعرفة الكهرباء = زيادة جميع السلع المنتجة محلياً ومنها الزراعية ) وبهذا تبقى (1) + (2) + (3) = غلاء مضاعف ومضروب فى 1000 وهذه بالضبط هى المؤامرة التى تحدث فى بلاد السودان أرض النيل والأراضي الزراعية والأمطار .. ولكن بالمقابل تحت حكم الكيزان .. ولا حل بتاتاً لهذه الأزمة إلا بقتلاع حكم هؤلاء المجوس اللصوص من جذوره .. وكل الطرق والأساليب متاحة لتحقيق هذا الهدف وليبقى الخيار المسلح أول هذه الخيارات فالنظام مسلح فعلى الشعب أن يتسلح لإقتلاعه ومرحباً بالمواجهة فهى أشرف من الزلة والخنوع ..
مع ودي ..

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1731

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#438118 [سودانى حر]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2012 11:40 AM
بالمناسبة 1 + 2 + 3 هى لحراسة ما سرقه الكيزان من أموال الشعب و بنوا به الدور و القصور و تزوجوا به الحور تركوا الشعب مبحلق يلف و يدور. يا لطيف نجنا من القوم الظالمين اللهم أرنا فيهم يوماً أسوداً. لم يتركوا لنا دينامع فقرنا و دنيا مع غنانا. تفى تفى تفى.


#437975 [جهادالكتروىي]
0.00/5 (0 صوت)

07-28-2012 04:48 AM
لم توفق فى عنوانك العنصرى هل المحس سود ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟
قبل الاجابة على السؤال ارجوا ان تقراء للرحالة القدماء ما قبل المماليك والاتراك قد تعرف لون المحس الاصلييين


ردود على جهادالكتروىي
United States [بت حامد] 07-29-2012 12:15 PM
لماذا الجري وراء الدلالات العنصرية؟السود والمحوس كلهم سود وكلهم سودانيين وارض السود نفخر بها سود من حلفا لي نمولي .ادميتم افئدتنا بالجنوح نحو العنصرية ,نحن في شنو حسه ؟مالعدو واضح ومشترك .كل مقال يكتيب في هذه الصحيفة احس ان هناك من يبحت في اي جملة قد توؤدي الى معنى عنصري انا لا ادافع عن صاحب المقال؟لكني لم ااحس بالعنصرية بل بالواقعية ؟نحن خارج حدود السودان معرفين باننا سود؟غض النظر عن من من الوسط او من من الغرب او الجنوب ؟


#437886 [جوباhasco]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2012 11:40 PM
اين البر ما امان ياخى اذا كان جله منسوبي الكيزان


#437873 [ابوبسملة الجعلى]
0.00/5 (0 صوت)

07-27-2012 11:02 PM
صدقت فتح الله عليك استاذ نورالدين ولا اسكت الله لك صوتا ثورة لاتبقى ولاتذر حى على ذلك وبسرعة


#437652 [كوشن تود]
5.00/5 (1 صوت)

07-27-2012 03:02 PM
أن اليراع أذا وني ----- فالسيف أحفظ للذمام


نورالدين محمد عثمان نورالدين
نورالدين محمد عثمان نورالدين

مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (2 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة