08-17-2012 12:28 AM

كلامات

د.كمال عبد القادر


أحد معارفي اسمه أحمد كان دائم البحث عن سبب حتى بتعاطى الخمر فإذا كان الشتاء يقول والله البرد دا عاوز ليهو كاسين ويسكي، وإذا كان الصيف يقول يا جماعة الحر دا عاوز ليهو بيرة باااردة.
عندما ارتفعت أسعار البترول زادت المالية أسعاره محليا عشان السعر زاد وعندما انخفضت أسعاره برضو زادو السعر بدعوى سد الفجوة في الإيرادات.
صديقي أحمد أصبح ضامن شارب شارب بارد ساخن، والمالية جعلت المواطن دافع دافع طالع نازل.
سكرة احمد بفكها تاني يوم بـ(أم فتفت). سكرة ناس المالية دي يفكوها بي شنو؟.

السوداني

تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 2115

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#450662 [مارتن لوثر]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2012 11:47 PM
هل ستكون عضوا في نقابه الطباء الشرعيه با دكتور؟


#450298 [isam]
0.00/5 (0 صوت)

08-18-2012 02:24 AM
شكراً يادكتور علي الروح الساخرة ولكني أستغرب من الذين يتغدون قلمك!
مدي إستغرابي أنهم من قراءك الدائمون! يالهم من سودانيون!
مرة أخري شكراً لقلمك الساخر وسر عين الله ترعاك.


#450221 [محمد الخضر]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2012 11:00 PM
ياا جماعة الزول الله هداهو _
وبقي يكتب في صالحناا _
ارحموه و ماا تشقواا الصف _


#450120 [مجبور اغتراب]
5.00/5 (1 صوت)

08-17-2012 05:41 PM
اوع بطنا طمت ارحمنا يغطس قلمك من فى السماء ياخ قوم لف لفاك قطر


#450086 [شوكة حوت]
5.00/5 (1 صوت)

08-17-2012 04:26 PM
عليك الله أختانا .


#450064 [الحكيم]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2012 03:42 PM
تـاااااااانى يـا دكـتـور !!!!!!

ما قلنا كفايه طّلّه ...يعنى عاجباك نهزرة رواد الراكوبه ليك عند كل كتابه سخيفه ؟؟؟ الزى دا قالوا عليه( موس الحلّاق ما بيحلق صاح إلا لمّا يتفّو عليه !!!)...يا أخى أرحم نفسك و ناس الراكوبه.......


#449985 [الأستاذ]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2012 12:06 PM
بمليونية


#449931 [بدر]
5.00/5 (1 صوت)

08-17-2012 10:36 AM
عرفنا سكرة احمد بفكها تانى يوم بى (ام فتفت ) انت عوارتك دى بتفكها بى شنو ؟ .


#449885 [حاتم عبد اللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2012 06:08 AM
ليه يا جماعة الخير؟ الزول ده ماااا يتكلم كلام زى الفل. و سخريته فى تناول المواضيع لا يختلف حولها!!! انتو فى شنو نحن ما عارفينه؟


ردود على حاتم عبد اللطيف
Saudi Arabia [haider] 08-17-2012 10:29 PM
ما قلنا ليك الزول كان وكيل صحة و اسوأ ايام لنا كاطباء كانت في عهده. راينا الذل و الهوان و تدنيس المهنة الشريفة. انا شخصيا ده الوقت البديت افكر فيهو اهاجر من السودان لاني احسست بان نهج الدولة هو اذلال الطبيب و طظ في مصلحة المرضي و طظ في الصحة كلها. هل تعتقد مهما كانت كلامات الدكتور ممكن تتهضم؟ زي واحد يدقك و يجي يهزر معاك


#449883 [Shah]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2012 05:59 AM
يفكوها بى شوفة خلقتك دى


#449857 [zoal saii]
0.00/5 (0 صوت)

08-17-2012 03:53 AM
الله يكرهك


#449850 [شوقى]
5.00/5 (1 صوت)

08-17-2012 03:30 AM
يادكتور قالوا الشئ الوحيد فى البلد دى البطلع وينزل هو امام الجامع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


#449812 [haider]
4.88/5 (6 صوت)

08-17-2012 01:39 AM
تصدق يا دكتور كلامك لو كان من زول تاني كان ممكن يعجبنا. لكن نسبة لتاريخك ما بنهضمو. و زي ما قال المثل الما بدورك في الضلمة يحمر ليك و حتي الان لم اصادف لك معجبين في هذا الموقع. بحس انك طفشتنا من البلد " الاطباء" و بتهزر معانا عشان كده هزارك ما مبلوع


د.كمال عبد القادر
د.كمال عبد القادر

مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة