المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الى جماهير حزب الامة الصابرة انا السائل وانا المجيب
الى جماهير حزب الامة الصابرة انا السائل وانا المجيب
09-02-2012 10:16 AM

الى جماهير حزب الامة الصابرة انا السائل وانا المجيب


القرشي علي عبد اللطيف
[email protected]

1. هل نجح المؤتمر الوثني اللاوطني في اختراق حزب الامة؟
. نعم نجح وبامتياز.
2. ماهي الوسائل وشخوص ذلكم الاختراق؟
. الوسائل هي الرشاوى والعطايا الخبيثة بالمقابل
اما الشخوص فانه شخص واحد الاوهو الفريق الزائف المدعو صديق محمد اسماعيل الذي قام بتنفيذ مخطط الاختراق ببراعة يحسده عليها جورباتشوف إذ كانت كل طموحات عصابة ابوالعفين ان يخترق الحزب فقط الا ان الفريق الزائف زادهم كيف بعير بان تمددت عمالته وسرت في جسد هيئة شئون الانصار ونسال الله ان يكون هذا الداء قد اصاب عبدالمحمود أبو لوحده.
3. لماذا تطلق عبارة الفريق الزائف دائما مقترنة باسم صديق محمد اسماعيل.
نعم انه هو الفريق الزائف ودونكم القرار الذي اعفي بموجبه من منصب محافظ كلبس ولمن يريد ان يقطع دابر الشك باليقين فليذهب الى سجلات وزارة الداخلية قسم شئون الضباط وملفه برتبة عقيد شرطة معاش فقط.
4. لماذا اذا يطلق لقب الفريق على نفسه؟
الم يكن الرجل ينتمي الى قبيلة البني هلبا والتي عرف عنها شغفها وولعها بالسلطة والمال ولكي نؤكد ذلك نضرب لكم الامثال الم يفارق مهدي ابراهيم والحاج ادم يوسف شيخيهما ووليي نعمتهما والذي علمهما السحر الدكتور الترابي وينتمي الرجلان لقبيلة البني هلبا ولكي نؤكد على ذلك اكثر ولكي لايتهمنا احد باننا ننطلق من بغض وكراهية وشنأن فيما نورد من حقائق ومعلومات ندعو الجميع الى قراءة ماكتبه المؤرخ نعوم شقير مؤلف كتاب تاريخ وجغرافيا السودان بانها تلهث وراء السلطة ودائما مع من غلب.
5. لماذا عطل الفريق الزائف كل نشاطات الحزب من اجل اسقاط النظام؟
لان سادته عصابة ابوالعفين قد وضعوا له خطة لايحيد عنها قيد انملة وشهادة على ذلك بان صلاح قوش بعد الاطاحة به ذكر للامام الصادق المهدي بان الاموال التي صرفت لتدمير حزب الامة كفيلة باحياء مشروع الجزيرة واعادته الى سيرته الاولى.
6. لماذا يضع الفريق الزائف العراقيل امام خلفه الدكتور ابراهيم الامين ويعارض مع زمرته تكوين الامانات الاخيرة؟
لان عميل المؤتمر الوطني يعلم يقينا بان المجموعة التي اطاحت به ترفض رفضا قاطعا التقارب مع عصابة ابوالعفينوهو يريد وضع متاريس امام اية محاولة للحزب للتنسيق مع القوى السياسية المعارضة للاطاحة بالنظام.
7. من الذي اوجد المقاربة بين النظام ومساعد الرقاص عبدالرحمن الصادق المهدي؟
انه بلاشك الفريق الزائف وقد بدأت العلاقة بمنزل الطفل المعجزة مصطفى عثمان وتكررت اللقاءات بمنازل كل من غندور ونافع ومحمد عطا وصاحب نظرية الرادار البشري ابوريالة وزيردفاع الغفلة والاستباحة الذي سنفرد له مقالا باذن الله لفضح سوءاته وعوراته وما اكثرها .
8.لماذا لايحتفظ الفريق الزائف بعلاقات ودية بالمهندس صديق الصادق المهدي واخواته ام سلمة ومريم ورباح.
لان كل هؤلاء يقودون خطا مصادما لعصابة ابوالعفين وكثيرا مايواجهون الفريق الزائف في اجتماعات ومناسبات الحزب
9.ماهي الاسباب وراء كلام الحاج ادم يوسف بلغة حادة ومتوترة في حق الدكتورة مريم الصادق المهدي واتفاقها الاخير مع حركة مناوي؟
لان الفريق الزائف هو من اوغز لابن عمه حكامة النظام بذلك حتى ينال اللقامي رضاء اولياء نعمته

10. ماذا تعني كلمة (اللقامي )؟
هذه عبارة يستخدمها اهل ادارفور الذي يوضح وهي كناية عن الرجل الذي يدافع وينافح عن شخص او امر وفي المقابل تملأ بطنه وعبارة عن لقامي وهي مشتقة من اللقةمة.
11. ماهي استراتيجية المؤتمر الوثني اللاوطني الثابتة تجاه حزب الامة؟
هي استراتيجية الحركة الاسلامية منذ ان ابتلى الله بها اهل السودان وهي استراتيجية القضاشء على الاحزاب وعلى رأسها حزب الامة واستخدام كافة الوسائل الخبيثة والحقيرة لتحقيق هذه الاستراتيجية
12.ماهي هذه الوسائل الخبيثة ؟
سياسة الترغيب بالاموال والتجسس والذي يؤدي للاختراق وتنفيذ الاهداف الخبيثةعن طريق ادارة الاعمال الخاصة بجهاز امن البشير وهنالك سياسة الملفات القذرة بالابتزاز والتهديد والاغتيال المعنوي وغيرها من الوسائل التي تشبه عصابة ابوالعفين
13. من اين اتى الفريق الزائف بكل هذه الاموالالتي يتمرغ فيها والمساحات المالية التي يتمدد فيها؟
تاتيه عن طريق مكتب بالمؤتمر الوثني اللاوطني تابع لجهاز الامن والمخابرات في الامن والمخابرات ومهمة هذا المكتب فقط هو ضح الاموال لكل عملية اختراق الحزبي على مستوى السودان ويتبع هذا لمكتب ابوالعفين مباشرة
14.لماذا لم يقم الفريق الزائف بتسليم كل سيارات الامانة العامة للامين الجديد
تاكد تمام بان هذه السيارات مسجلة باسم جهاز الامن العام ووالخبارات واحدى هذه العربات قام بتسجيلها لنفسه وباسمه وبيعها في تماهي عجيب وبساط احمدي بين (حق الامن حقك وحقك حق الامن)
لعنة الله عليك ياجورباتشوف حزب الامة
15. تجاه كل هذا ماذا انتم فاعلون ايها الاحباب؟
اذا انصرفتم للخلافات الجانبية وهي مقصودة ومدبرة فانكم تكونوا اصبتم حزب الامة وقضية السودان الاولى في مقتل لان استرتيجية هذا النظام اساسها اشغال المعارضة بالخلافات الجانبية حتى لايلتفت للقضية المحوريةوهي اسقاط النظام عليه فإننا نطالب الامين العام الجديد الدكتور ابراهيم الامين ان يفوت الفرصة على الفريق الزائف وان الحزب يتجه الى القضايا المصيرية تجاه القضايا الوطنية المصيرية لبلد شاءت الاقدار ان يرزح تحت سلطة غاشمة لاترعى في اهله الا ولا ذمة والابد من الصبر والمصابرة والعمل الدؤوب سرا وجهرا على يقضيى الله امرا كان مفعولانراه قريبا ليشفي صدور قوم مؤمنين باذن الواحد الاحد الفرد الصمد
واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
القرشي على عبد اللطيف


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 813

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#459495 [Game is over]
5.00/5 (1 صوت)

09-02-2012 01:52 PM
عينك في الفيل وتطعن في ضله
اذا كان هناك غواصة فهو سيدك الامام وهو الذي رفض اقالته بل تحدى جماهير حزب الامة وقام بترقية صديق اسماعيل لنائب رئيس!!! فمن هو الغواصة الحقيقية؟ وهل صديق اسماعيل هو من وافق على تعيين عبدالرحمن مساعد رئيس؟ وهل صديق اسماعيل هو من يرفض اسقاط النظام ام الصادق؟
اذا لم تستطيعوا مواجهة سيدكم فالزموا الصمت وكفوا عن التهريج


القرشي علي عبد اللطيف
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة