المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
حركة العدل والمساواة : بيان مهم حول ملتقى كادوقلى المزعوم
حركة العدل والمساواة : بيان مهم حول ملتقى كادوقلى المزعوم
10-12-2012 09:07 AM

حركة العدل والمساواة السودانية
جنوب كردفان
بيان مهم حول ملتقى كادوقلى المزعوم


تحية ثورية لشهداء الهامش الاوفياء والتحية لثوار وطننا الاشاوس على ما يقدمون من تضحيات فى سبيل بناء الوطن ، الذى اساء اليه نظام المؤتمر الوطنى وفرقه وخربه وظل ينخر فيه كالسوس يهتك الاعراض ويقتل الاطفال والشيوخ والنساء ويروع الآمنيين ويمنع الطعام عن الجياع.
جماهير شعبنا الاوفياء لقد تابعتم ما يدور فى الاعلام السودانى من نداءات وعويل يقوده المؤتمر الوطنى باسم اهلنا فى جنوب كردفان متاجرة بقضيتهم العادلة ونفاقا عن الحقيقة لملتقى كرفان وقد جمعوا له اتباع المؤتمر الوطنى وأذيال أحمد هرون ولم يكن من بينهم رجلا واحدا رشيدا، ليقول لا لأحمد هرون و هو الذى يقتل آباءهم فى هيبان ويشرد أمهاتهم وأخواتهم فى الموريب والعباسية ويمنع الطعام والدواء عن اكثر من 460 ألف شخص من ابناء عمومتهم وهم يصفقون له، سير .. سير يا هرون بينما اشلاء الاطفال والشيوخ تتطاير بالانتينوف وصواريخ الشهاب.
أهلنا الشرفاء فى جنوب كردفان ان نظام الخرطوم اليوم يريد طمس هوية جنوب كردفان وازلال شعبها وتزوير ارادتهم كما فعل بأهلنا فى دارفور وذلك من خلال الطرق الملتوية التى يتبعها وعدم مواجهته لحاملى السلاح واللجوء الى أهل المصلحة ثم ملتقيات لن تثمن ولن تغنى من جوع، ولا يفاوض الا لضياع الوقت، لذا فاننا فى حركة العدل والمساوآة السودانية، ولاية جنوب كردفان والمتواجدين فى كل جنوب كردفان نؤكد اآتى:
1 – ان الذين اجتمعوا بكادوقلى ما هم الا أذيال للمؤتمر الوطنى ولا يمثلون أهل الولاية وليس لهم ارادةلتحقيق السلام العادل الذى ننادي به وهو سلاما يلبي كل تطلعات أهلنا فى جنوب كردفان وكل السودان، سلاما شاملا لا جزئيا.
2 – واننا فى حركة العدل والمساواة السودانية غير معنيين بما خرج به هذا الملتقى ونؤكد اننا جاهزون لسلام عادل ولا نتهاون فى ردع كل من يريد أن يتعاون مع النظام لطمث حقوق شعبنا وسوف تكون أولوياتنا فى الأيام القادمة وفى الجبهة الثورية هو حسم المعركة داخل المدن وضرب النظام بيد من حديد.
3 – اننا نناشد أهلنا فى كل مدن الولاية بل فى كل مدن السودان بأن يقفوا مع مناضلى الجبهة الثورية واستقبالهم داخل المدن، لأنهم أبناءهم وليس أعداء للمواطنين بل أصدقاءهم ونحن لا نقاتل من هو داخل بيته ولكن كل من حمل السلاح وأراد أن يقاتل عن النظام وعليهم بالابتعاد عن مواقع القوات النظامية.

ونقول للمواطن:
ما جانا عشقا من فراغ ولا نحنا غنيناك عبط
والليلة يا موت يا حياة خاطئ البختار الوسط

المجد والخلود لشهداءنا
وعاجل الشفاء لجرحانا
وثورة ثورة حتى النصر

مهندس: الرحيمة أسماعيل سبيل
أمين ولاية جنوب كردفان





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1212

خدمات المحتوى


التعليقات
#488574 [الناصر صلاح الدين]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2012 02:12 AM
ياباشمهندس
لقد استشهد وجرح العشرات من المدنين جراء صواريخ ودانات العدل والمساواة لم يصب أي برلماني او تشريعي جاء لحضورالموتمر انا حاليا بكادقلي والصواريخ قتلت أبرياء لا زنب لهم
ياناس سودانا تعب سودانا ماناقص حروب سودانا ماناقص دم انا مواطن بسيط عايز أعيش في سلام ما عايز اسمع صوت الرصاص
ومافي حاجة اسمها نظام الخرطوم او نظام مدني انا أعتبرها عنصرية وحقد ضد الانسان الشمالي الذي لاذنب وللعلم والتاريخ العالم كله شاهد قوات العدل والمساواة وهي تقتل في الثوار الليبيون بناءا لأوامر القزافي فماذا ننتظر من هذا الحزب


#488061 [ياسر محمد طيب الاسماء]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2012 06:35 AM
الجبهة الثورية , العدل والمساواة , الشعبي
والله السودان ربنا ابتلاه باسماء جوفاء وبما يسمون انفسهم قيادات لا تصلح لاركان النقاش في ساحات الجامعات السودانية وهم يعتبرون أنفسهم يقودون النضالات بأسم التحرير , التحرير والعدالة . التجرير الام التحرير الاب تحرير السودان . تحرروا من افكاركم ومن عقدكم النفسية ومن أوهمامكم بعدين فكروا في الناس لان هم الناس أنتم أخر من يتحدث عنه .
بعدين ياثوري مهندس الرحيمة أساعيل ـ بعد التحرير حاتمسك شنو البترول والله الطرق والكباري والكهرباء طبعا قسمتوا الحكومة زي العدل والمساواة قالوا وزير البترو ل وهم ماعندهم شبر ينوموا فيه امنين كل يوم يطردوا من مكان لافين في الحدود بعد طردهم من تشاد وليبيا والحدود الغربية من غير رجعة . فكونك مهندس والله زبال لا يزيد ولا ينقص من شخصيتك لو كنت ثوري حقيقي فلم نري المهندس محرر المنطقة الفلانية أو الطبيب فلان محرر ......
معليش عقدة تخلص منها ولكن السودان لا يحتاج امثالك لانك تاجر تتاجر بقضية اهلك ولو عرض عليك منصب لقبلت لان امثالك كثر ولكن هيهات هيهات لكل مارق ان يحكم أو يتحكم في الشعب.


ردود على ياسر محمد طيب الاسماء
United States [عطوى] 10-13-2012 08:20 PM
دا اسمو النضال يا غبى والقتال من اجل المبادىء ..
فهؤلا لو يريدون ان يكونو مستشاريين للهمبول بشبش وان يمتطو السيارات الفارهة وقبض العمولات من رشاوى وان يكونو متعهدى رشاوى لفعلو .. لكنهم لديهم قضية ومن يحمل قضية سيفترش الارض بفخر وينام مع الثابين مثلما فعل المناضل جون قرنق واعوانةفمات وسلمه وطن بكرامة الابطال ودما المناضليين .. فانظر ا هذا الى جوبا الان فقط بعد سنة واحدة من الاستغلال عن دولة الاستعلائئن الاغبياء المرضى النفسسين احزية اسيادهم العرب بئس الدونية والخنوع ..


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة