في



المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان الحركة الشعبية حوال القصف المدفعي
بيان الحركة الشعبية حوال القصف المدفعي
10-26-2012 12:31 PM

الحركة الشعبية لتحرير السودان / شمال
مكتب الناطق الرسمي
بيان هام
جماهير الشعب السوداني الثوار:
كما تعلمون ان نظام الموتمر الوطني قد كثف هذه الايام من عملياته وطلعاته الجوية على مناطق سيطرة قواتكم، قوات الجبهة الثورية في السودان عموما وخاصة مناطق الحركة الشعبية والجيش الشعبي لتحرير السودان / شمال الجبهة الاولي بجبال النوبة، حيث ادى هذا العدوان الي مقتل عددا من المواطنيين الابرياء ونفوق العشرات من البهائم ودمار مزارع المواطنيين الجوعي الذين يسعون كفاحا لسد حاجتهم وتدمير المدارس والبني التحتية القليلة المتوفرة بالمنطقة.
المواطنيين الشرفاء:
ان قواتكم الباسلة لن تسكت على هذا الاعتداء الغاشم لذا قامت ومنذ ايام بلفت انتباه و نظر العدو بان يدنا ليست مغلولة واننا قادرين على ان ندك حصونهم التي يعتقدونها محمية ومحصنة، واليكم نتيجة القصف المدفعي صباح اليوم على حامية كادقلي العسكرية (سلاج المدفعية).
- وقعت خمسة دانات في معسكر المدفعية قتل فيها 25 عسكري وجرح عددا من الجنود كما الحقت بهم خسائر في المعدات والاليات العسكرية.
من جهة اخرى تواصلت المعارك في جبل الليري شرق حيث تصدت قواتنا الي هجوم مليشيات الموتمر الوطني، قتل منهم سبعة جنود من المليشيات الحكومية في الحال وجرح اكثر من خمسة وعشرين اخرون. فيما قامت تلكم المليشيات كعادتها بحرق قرى الليري شرق محاولة لترحيل المواطنيين قسريا منها الا ان المواطنيين قاوموا تلك العملية بشجاعة وعادوا الى قراهم والتي تقع ضمن المناطق المحررة وهم الان تحت حمايتنا.
المواطنين الشرفاء:
نذكركم بان نضالكم الذي تقوده الحركة الشعبية لتحرير السودان / شمال قوامه وهدفه في الاساس هو الانسان لذلك ندعوا كل المهتمين والناشطين ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان بالضغط علي نظام المؤتمر الوطني ليفك اسر مواطني مدينة كادقلي ويدعهم احرارا في اختيار الوجهة التي يودون التوجه اليها بمحض ارادتهم وان يوقفوا فورا استخدام المواطنيين كدروعا بشرية في هذه الحرب.
والنضال مستمر
ارنو نقتولو لودي - الناطق الرسمي





تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2364

خدمات المحتوى


التعليقات
#497294 [خضرعابدين]
0.00/5 (0 صوت)

10-28-2012 06:24 PM
ان المسئولين رحلوا اسرهم واطفالهم الي الخرطوم وقد اخلو مساكنهم من كل مقتنياتهم ورحلوها الي الخرطوم والابيض واستخدموا النساء والاطفال والعجزة كدروع بشرية فقط لانهم ليس مواطنيين درجة اولي ولاكن فليعلم هولا ءبان الخرطوم والابيض وجميع مدن السودان في مرمي نيران الجبهة الثورية الي ين سقوط النظام القاشم وان الجبهة الثورية لحماية الشعب ليس لتعرضة للخطر


#496730 [على شكلة]
1.72/5 (6 صوت)

10-27-2012 01:34 PM
مش بيان هزيل وبس ديل فعلا حشرات وما بستاهلوا حتى قيمة الرصاص


ردود على على شكلة
Sudan [mubarak kabial] 10-29-2012 08:28 PM
بيان هزيل لانك متواط وليس هنالك اهذل من هذا النظام ان وصفك هذا يحدد توجهك الذى لا يعترف بالاخر ولا التنوع الثقافى اذا كانوا حشرات لماذا الدعوة للتفاوض مع هذه الحشرات وهل هنلك من عاقل يتفاوض مع حشرة الا ويكون هو ...

[خضرعابدين] 10-28-2012 06:28 PM
بيان في المليان ياكتبة الجداد الاكترونية يا سحاسيح اذا كان ابوريالة جري من كادقالي ونافع ابو العفين ماذا تنتظرون اين كتائب المجاهدين عندنا البوابة ومسكين مفاتيحها ندعوكم هلموا زمرا الي الجنة والحشرات من يقتات يعتدي بمال الشعب ومن يقتات بفتاتة امثالكم ياوسخ


#496372 [shams]
1.88/5 (4 صوت)

10-26-2012 09:49 PM
بيان هزيل ..ليس من الواقع شيء...طيب!بعد الخسائر دى راجين الرى؟ماتخشواكادوقلى


ردود على shams
[خضرعابدين] 10-28-2012 06:30 PM
راجين التشوين يافالح وكل يوم نخش ونمرق علي كيفنا اسئل احمد هارون ولا اقال ليك اسئل ابوريالة مالو قام قطع الخطبة وجري في اول ايام العيد


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة