المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
تأييدنا لتدمير مصنع اليرموك ليست عمالة لاسرائيل ولا لليهود
تأييدنا لتدمير مصنع اليرموك ليست عمالة لاسرائيل ولا لليهود
11-05-2012 12:07 PM

تأييدنا لتدمير مصنع اليرموك ليست عمالة لاسرائيل ولا لليهود

حيدر محمد أحمد النور
[email protected]

تأييدنا لتدمير مصنع اليرموك ليست عمالة لاسرائيل ولا لليهود ولا النصاري ، ودليل وطنيتنا القاطع ، ردا علي المتاجر بديننا أبوبكر يوسف إبراهيم (( 1_ __2))


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالي :

{{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِّنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ أُوْلَئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ (7) }}
صدق الله العظيم .

طالعت بصحيفة سودانايل الالكترونية مقالا بعنوان (( اللهم عليك بمن يظاهر اليهود والنصارى من أبناء جلدتنا!! .. بقلم: أبوبكر يوسف إبراهيم )) كال فيها الشتائم والسباب علي شخصي ووصفني بما ليس في من صفات وخونني وحاول نفي سودانيتي وردا عليه نقول .

ليس زعما أنني أنتمي إلي السودان ومن درفور .. بل صحيح ومؤكد جدا أنني انتمي للسودان ولدارفور ولم ولن يستطيع ان يزايد علي احد في ذلك كاتب المقال او اي شخص آخر كائنا من كان .. حيث يقول أبوبكر يوسف إبراهيم في مقاله ( هكذا أبناء يزعمون أنهم ينتمون لهذا الوطن وترابه ولفلذة عزيزة منه هي دارفور، دارفور نار القرآن.. ) اما المزايدة علي بالقرآن ونار القران فانا والحمد لله من حفظة القرآن الكريم وحفظتها ولم يتجاوز عمري الثانية عشرة عاما وتفقهت في الدين ، ومن أسرة ومنطقة يعود لها الفضل بعد الله في ان يكون دارفور كما سميته دارفور نار القرآن لم يطفئ فيها نار القرآن الا طائرات البشير العاجزة علي اسرائيل والقاتلة لشعبها ( طرة جامع قبور السلاطين ) وتاريخها مع القرآن ونشر القرآن العظيم ناصع وعظيم نسال الله ان يكتبها في سجل حسناتهم وحسنات حفظته وحفظة القرآن الكريم في كل دارفور والسودان .

أما المزايدة علينا باحتلال فلسطين من اسرائيل فهذا فضول منك ، لم اذكر فلسطين مرة واحدة في مقالنا وراي تنظيمنا تنظيم النشطاء الشباب او حركة / جيش تحرير السودان التي نقودها واضح وهو شجبنا وادانتنا وقاطع رفضنا لاستهداف المدنيين في غزة والقطاع وفي كل مكان من قبل اسرايل، وندعم حق قيام دولتين يعيشان جبنبا الي جنب بسلام وامان , فقضية فلسطين المحتلة والصراع العربي الاسرائيلي ، وقصف مجمع اليرموك للسلاح والذخيرة شيئ مختلف تماما . ولم اشر للاول حتي مجرد اشارة حتي لاتتقول علينا ، وتلصق فينا ما ليس فينا ، او تسعي للحشد للفتنة بقضية شعب فلسطين العادلة .
أكثر من دعت لان يحفظ للوطن كرامته وسيادته هي حركة / جيش تحرير السودان ، وشخصي الضعيف التي شتمته ووصفته بما ليس فيه من صفات ، فالكرامة وفق القانون ووفق كل شرائع ومواثيق الارض والسماء ووفق ديننا الحنيف التي تزايد به علينا وتستخدم نصوصه الشريفة بلا شرف ولا أمانة .. لبني آدم كلهم اجمعين من اليهود والنصاري والمجوس والملحدين والشعب السوداني وشعب دارفور الذي ذاق الابادة الجماعية والتطهير العرقي ويعيش دون الكلاب قال تعالي : (( ولقد كرمنا بني آدم وحملناهم في البر والبحر ورزقناهم من الطيبات وفضلناهم على كثير ممن خلقنا تفضيلا ( 70 ) ) فالكرامة والوطن وما تتبجح به للشعب وليس لافراد سطو علي السلطة بليل من امثال البشير وضيعيته الظالمة .

اما عن ساقط قولك فلن ارد عليها وهداك وشفاك الله واذكرك بقول الامام الشافعي

وما من كاتب الا سيبلى ** و يبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بيمينك غير شئ ** يسرك في القيامة أن تراه

اما وصفك لنا باننا المتسولين بأعتاب أسيادهم في الدول (الصهيوأوروأمريكية)!! ، فبئس السائل والمتسول!! كما جاء في المقال .
فهذا وصف يليق بالبشير وبحكومته الذي كشفها وثائق ويلكس بجلاء ، وكذلك الاتفاقيات مع افراد لاسترضاء واستجداء الكبار ، فحين كنا في ابوجا والله لولا مراهنتهم ومراهنة مجذوب الخليفة وحكومته الظالمة علي الامريكان والبريطانيين والاتحاد الاروبي والافريقي وغيرهم من الذين سميتهم اليهود والنصاري في مقالك , واليوم في الدوحة من دون طال وهم مقتنعون كل القناعة انها فاشلة .. فاشلة .. فاشلة ، وغدا في مكان آخر ورأي الشعب واضح ومحسوم كل الحسم فينا الذين شتمتهم وبذلنا ما لم يكن خافيا علي البشير وغير البشير من جهود .
اما ايرادك لعنوان راينا هكذا دون ان تذكر حرفا واحدا من راينا
( نؤيد قصف إسرايل لمصنع اليرموك لأنها ستحقن دم شعبنا ، ونتوقع المزيد من الهجمات /حيدر محمد أحمد النور).
فهي كمن يقول {لا إله } او { يَا أيها الذين أمنوا لاتقربوا الصلوة } وكان عليك ايها المغرض الفتان ان تكمل { لا اله الا الله } و { يَاأيها الذين أمنوا لاتقربوا الصلوة وأنتم سكرى حتى تعلموا ماتقولون}
وكامل نص راينا المنشور ما ياتي :

نؤيد قصف إسرايل لمصنع اليرموك لأنها ستحقن دم شعبنا ، ونتوقع المزيد من الهجمات .

عامين من الهجوم والقصف الإسرائيلي المستمر علي الخرطوم المعلن والمعروف منها خمسة عمليات قصف بطائرات من سلاح الجو الاسرائيلي داخل الاراضي السودانية ، وما خفي من العمليات أعظم واكبر وأفدح ، فأول قصف معلن كانت في صحاري شرق السودان لقافلة شاحنات محملة بأسلحة أغلبها إيرانية الصنع كانت تتجه الي قطاع غزة .. القافلة قصفت ... و دمرت بواسطة سلاح الجوألإسرائيلي ... أطبقت حكومة المؤتمر الوطني الصمت والتنكر علي العملية الكبيرة حتي أعلنتها راديو الجيش ألإسرائيلي ، وعرضت العملية برمتها علي شاشة تلفزيون إسرائيل ، وتناقلتها الصحف اليومية هناك ، إلا ان التستر والتنكر علي القصف ولمدة خمسة أشهر ، ولم يتم إعلانها الا من قبل الجهة القاصفة للقافلة ، راديو الجيش ألإسرائيلي دليل دامغ علي التلبس بالجريمة مع سبق ألإصرار والترصد .

بألأمس وقف وفد من تنظيم النشطاء الشباب التي أقودها ، ووفد آخر من حركة / جيش تحرير السودان التي نتزعمها علي عين مكان الحادث ، في مصنع اليرموك للصناعات العسكرية ، وكنت لا أتوقع أبدا أن يكون اليرموك اسم لحي سكني بالخرطوم حملت اسم المصنع المدمر .
كنت أظن تخرصا مني أن المصنع سمي بمصنع اليرموك تيمنا بمعركة اليرموك الشهيرة التي وقعت سنة(13 هـ - 636 م) بين المسلمين والإمبراطورية البيزنطية ، والمعركة يعتبرها الكثير من المؤرخين من أهم المعارك في تاريخ العالم لأنها كانت بداية أول موجة انتصارات للمسلمين خارج جزيرة العرب ، وكانت سببا لتقدم الإسلام وانتشارها السريع في بلاد الشام . المعركة حدثت بعد وفاة الرسول عام 632م بأربع سنوات.
كنت قد أخطات التقدير ولم اتنبه الا عندما بين لي متحدث من تنظيمنا أن اليرموك حي من أحياء الخرطوم ، ولم تكن المصنع سمي تيمنا بالمعركة المهمة في التاريخ الاسلامي وتاريخ المعارك كلها ، والتي قررت بعدها الجيوش الإسلامية الانسحاب من الجابية بالقرب من دمشق إلى اليرموك بعد تقدم جيش الرومان نحوهم . وتولَّى خالد بن الوليد القيادة العامة للجيش بعد أن تنازل أبوعبيدة بن الجراح، كانت قوات جيش المسلمين تعدّ 36 ألف مقاتل في حين كانت جيوش الروم تبلغ 250 ألف مقاتل.


ان اطلاق اسم اليرموك علي المصنع كلمة حق اريد بها باطل.
قصف المصنع التي تنتج الذخيرة والسلاح لقتل شعبنا ودمرت أكثر من 60% من المصنع ، والتحقت خسائر بليغة بما تبقي من المصنع الكبير ، ونتيجة الضحايا البشرية فيها إثنين من المدنيين بالحي السكني التي تقع فيها المصنع أصيبو بطلق طائشة من المصنع أو من القاصفات .
حيث أستشهد في قصف مصنع اليرموك للصناعات العسكرية الفاتح محمد يوسف جراء اصابته بقذيفة منطلقة من المصنع وهو يقف امام منزله بحي (أبو آدم ) .

كما أستشهد حسن كوة بينما كان يحاول انقاذ أطفاله فأردته قذيفة اخترقت غرفتين في الدار التي تقطنها ثلاث أسر بمربع (6) الأندلس.
ومن واجبنا أولا الترحم علي أرواح الشهيدين ، وتقديم واجب العزاء والمؤاساة لأهالي الضحايا ، فمن غير المبرر مطلقا إزهاق روح واحد من أي من أبناء الشعب السوداني مهما كانت التداعيات ومهما كانت الجهة المنفذة للعملية .
كما نشجب وندين ونستنكر بشدة إزهاق أي من أرواح شعبنا مهما كانت الاسباب ، ومهما كان نوع الجهة القاتلة لشعبنا ، وكان علي الجهة القاصفة للمصنع سيئة السمعة أن تراعي دقة أكبر في التصويب ودراسة كافية لآثارها ، حتي لا يسقط المدنيين ألأبرياء من أبناء شعبنا ضحايا في عملياتها سواء كانت إسرائيل المتهمة الاولي التي يفترض انها قصفت المصنع بدافع حماية شعبها ، أو أمريكا بحجة مكافحة الارهاب وتدمير البني التحتية للارهاب كما أعلنها الرئيس السابق جورج بوش . أو الامم المتحدة أو حلف الناتو بتوجيه ضربة إستباقية ومنع الجريمة قبل وقوعها كما فعلتها في ليبيا ونتوقع المزيد والخطير في الايام القادمات .
لكن بالمقابل شعرت في نفسي بأريحية ، ووقعت بردا وسلاما علي نفسي حادثة تدمير مصنع غامض للصناعات العسكرية بالخرطوم ومحاط بسياج من السرية والتكتم والتأمين في الخرطوم ووسط المواطنين .. انها جبن ان يجعل حكومة شعبها دروع بشرية .. أن تصنع السلاح والمسلتزمات العسكرية والمتفجرات وسط حي سكني يقيم فيها مواطنين .
فطريقة قصف المصنع المشئوم التي كانت تصنع الموت لشعبنا ، وتصدر الموت لكل دول المنطقة ، كانت باخلاقيات حرب عالية أكدت أن المستهدف هي المنتج المشئوم من المصنع لا الشعب السوداني ، وكانت أخلاقيات الحرب فيها بنسبة مائة في المائة تقريبا ... صحيح وقعت اثنين من المواطنين شهداء ولا أدري هل هناكمصاب أو مصابين أم لا ؟ واكدت أن الجهة القاصفة تعمل علي حماية امن شعبنا مباشرة أو بطريقة غير مباشرة حققت أمن شعبنا المستهدف من الحكومة المجنونة والمريضة المصابة بهوس القتل والتدمير والحرق والابادة الجماعية والتطهير العرقي .
قصف مصنع اليرموك كمصنع الشفاء وهي وفق تقديراتنا مقدمة لحرب وشيك .

سبق وأن أصدرت بيانا أيدت فيها تدمير المنشئات النفطية في منطقة هجليج ودعوت قادة دولة جنوب السودان وعلي رأسهم فخامة سلفاكير ميارديت بتدمير التصنيع الحربي ، وسلاح الجوالسوداني طالما تصدر الموت والدمار لشعبه في دولتهم الوليدة ، وشعبنا وهي تدمير وحرق لاكبر داعم للحرب في دافور البترول ، وقد تحقق ما طلبته من فخامة الرئيس سلفاكير بيد اسرائيل أو أمريكا أو الامم المتحدة أو حلف الناتو او فرنسا أو بريطانيا او باجنحة الملائكة الكرام ( وما يعلم جنود ربك الا هو وما هي الا ذكري للبشر ) .

وللمفارقات الجواز السوداني بها عبارة ( كل الاقطار عدا اسرائيل ) ويقيم بدولة اسرائيل جالية سودانية قوامها اكثر من 12 الف مواطن في أمن وامان بعد هروبهم من جهنم الحياة في السودان ، وبالمقابل لايوجد اسرائيلي واحد في السودان .
المؤتمر الوطني دموية والبشير يفوق اريل شارون بعشرات المرات في الدموية والقتل ، فما قتلهم البشير وحكومته في دارفور خلال عامين فقط من الحرب لم تكن خمس ما قتلتها اسرائيل خلال الخمسة والستين عاما من كل الصراع العربي الإسرائيلي في فلسطين ومصر والاردن وسوريا ولبنان وكل الصراع الاسرائيلي الكبير الممتد لاكثر من خمسة وستين عاما .

الضربة مهما كانت الجهة المنفذة لها سواء أكانت اسرائيل المتهمة الاولي والتي لم تعترف صراحة بقيامها بالعملية حتي ألآن ، ولم تنفيها تماما ، بل هناك اعتراف ضمني منها بالعملية واتهام صريح من المؤتمر الوطني لإسرائيل ، أو من مجلس الامن الدولي التي أصدرت عدد كبيرا من القرارات تؤكد فيها خطورة السودان علي ألأمن والسلم الدوليين مرحب بها .

فاذا كانت إسرائيل قصفت لانها تصدر الموت لشعبها . فنحن رحبنا وأيدناها لانها تصنع وتنتج الموت والدمار أيضا لشعبنا من مالها وفي أرضها وبخبراتها .
واذا كانت ألأمم المتحدة أو حلف الناتو أوغيرها ايضا لاسباب انسانية بحتة ( التدخل الدولي الانساني بتدمير السلاح ومصنع المنتجات العسكرية __ منع الجريمة قبل وقوعها ) . .
والايام القادمات حبلي بالمفاجئات الصاعقة لمجرمي حرب المؤتمر الوطني وفق تقديراتنا ومبلغنا من علم ما يجري في أروقة العالم .

حيدر محمد أحمد النور


ولن اكون مثله في التضليل ساورد للقارئ مقاله المنشور بموقع سودانايل واياتي نصه .


اللهم عليك بمن يظاهر اليهود والنصارى من أبناء جلدتنا!! .. بقلم: أبوبكر يوسف إبراهيم

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: ( هَذَا بَلاغٌ لِلْنَّاس وَلِيُنْذَرُوْا بِه وَلِيَعْلَمُوَا أَنَّمَا هُو إِلَهٌ وَاحِد وَلِيَذَّكَّر أُوْلُو الألْبَابْ) ..الآية
هذا بلاغ للناس
بقلم: أبوبكر يوسف إبراهيم*

توطئة:
• اللهم لا إعتراض على حكمك وحسبي الله نعم الوكيل من هكذا أبناء يزعمون أنهم ينتمون لهذا الوطن وترابه ولفلذة عزيزة منه هي دارفور، دارفور نار القرآن.. فها هم يشجعون الصهاينة شذاذ الآفاق بل ويتباهون ويتسابقون بتقديم عميق الشكر لإسرائيل على تدميرها منشآت الشعب السوداني وعلى يد من؟!! على يد العدو الصهيوني الذي سرق وأحتل فلسطين وشرد وأقام المجاز لأخوتنا بدءَ من دير ياسين مروراً بمجزتي قانا والرصاص المصبوب على غزة العزة، إنتهاءً بضرب مجمع اليرموك!!. إسرئيل التي تحتل القدس وتهود وتندس المسجد الأقصى.. فهل هناك بالله نذالة وقذارة ومهنية في الخيانة والعمالة أكثر من هذا الفعل؟! والغريب أنهم ما زالوا يتاجرون بمشكلة دارفور ليتكسبوا ويتربحوا ويرتزقوا من الأجنبي يأكلون فتات أسيادهم من بقايا طعاهم الخنزيري .. يتفاخرون وهم اللآعقون لنعال نتنياهو ويتزلفونه ويقفون بأعتابه في ذلة وانكسار يتسولون بإسم الوطن وأهله وتدمير مقدراته!!
• في ذات الوقت علينا أن نعترف بأن هناك أبناء لهذا الوطن ينتمون أيضاً لدارفور يفرقون بين الاساءة للوطن الشماتة فيما يصيبه من مكاره وعدوان وتدنيس قدسيته وبين معارضة النظام، فإني أحيي هذا النفر الكريم من مواطنينا لأنهم ردوا الصاع صاعين وحفظوا للوطن كرامته وقدسيته وفي ذات الوقت واصلوا معارضتهم، فنحن لا نملك أن نصادر مواقفهم السياسية وهذا حقهم، ولكن يكفينا منهم أنهم يعارضون بشرف.!!ولكن من المعيب والشاذ أن ينحدروا بالشماتة والتشفي حد استعمال أقذع السباب التي لا تليق حقاً إلا بأمثالهم من الجائلين المتسولين بأعتاب أسيادهم في الدول (الصهيوأوروأمريكية)!! ، فبئس السائل والمتسول!!
المتـــن:
• أنقل لكم من موقع سودانيزأونلاين مقتطف من مقال حيدر محمد أحمد النور ولعمري لم أشهد ولم أسمع حتى في أشهر أسوأ قضايا الخيانة والعمالة التي شهدها العالم وندد واستنكرها أ من هكذا عملاء وعنوان مقاله ( نؤيد قصف إسرايل لمصنع اليرموك لأنها ستحقن دم شعبنا ، ونتوقع المزيد من الهجمات /حيدر محمد أحمد النور). وإليكم الآتي من المتداخلين والمعلقين على مقاله سواء ضج أو مع:
• صالح ابرهيم سنقيد ... ود بندسي 28/10/2012 06:06:22
اخي حيدر.... بالتاكيد تدمير "مصنع القتل والتشريد "سيشل قوة المجرم عمر البشير و كـأنـك يـا أبـو زيـد ما غـزيـت‎!!
ü 24/10/2012 11:06:16
والايام القادمات حبلي بالمفاجئات الصاعقة لمجرمي حرب المؤتمر الوطني وفق تقديراتنا ومبلغنا من علم ما يجري في أروقة العالم .
ü 28mohmd 28/10/2012
التحيه لجيش الدفاع الاسرائيلى وهو يدك اوكار خفافيش الارهاب ونسال الله الذى لايظلم ع ب د ل ع ب د ان يسقيهم العلقم ويجرعهم السم الزعاف ويسلط عليهم اسرائيل واخواتها فقد اذاقونا الخسف والهوان وشردونا من وطننا الحبيب الهم احصهم عددا واقتلهم بددا ولاتغادر فيهم احدا الهم انهم شردونا فشردهم اللهم انهم عذبونا فعذبهم اللهم انهم احتكرو بلادنا واموالنا ووظائفنا اللهم اجعلها من مكرك وكيدك بهم ولهم اللهم سالتك بحق الارامل والثكلى والجيا ع وسالتك بحق من ظلم من هؤلاء الطواغيت وبحق من تزلف لك وبحق من صام وقام يرجو رضاك ويخشى عذابك وبحق نبينا العظيم عالى القدر والجاه وبحق ورثته الصالحين من امته وعترته من ال بيته ان تتقبل دعائى هذا وتجعله شفيعا لى ولمن ظلم من هذه الطغمه المافونه وصلى الله ربى ما تغنى حمام الايك يصرخ بالرجيع.
ü http://www.slm.comعلى آدم/
أعتبر الاستاذ حيدر محمد احمد النور الذي درس القانون بجامعة الخرطوم حتي الصف الرابع ليقطعها لمواصلة النضال التضحية من أجل ش**** دارفور وعموم مهمشي ومضطهدي السودان احد ابرز قيادات دارفور اليوم علي الاطلاق ، كما يعتبر احد القيادات السودانية البارزة
يا عمر البشير يا جبان ش**** حيدر محمد أحمد النور في الميدان .
يا عمر البشير يا جبان ابطال حيدر محمد أحمد النور في الميدان .
يا عمر البشير يا جبان رجال حيدر في الميدان .
يا بشير يا جبان ش**** حيدر محمد النور في الميدان .
يا بشير يا جبان جنود حيدر محمد النور في الميدان.
تعليق: من هو هذا النكرة الذي يطلب منازلة عمر البشير أسد أسود تحرير ميوم ؟! من بين كل أهل السودان سمع بهذا الحيدر النكرة العميل المرتزق!!.. إن أراد النزال فميدان النزال هو السودان و فلذته دارفور إن كان أصلاً منازلاً والنزال على يتم بالمراسلة وإنما وجهاً لوجه .. وأين جنود هذا الحيدر أن بخبرنا صاحبنا هذا على موقعهم!!.. كل مرتزق نعلم أنه يجمع حوله بعض الأرزقية يدبجون الهتافات لصيبهم بعض دولاات مدنسة من عطايا الكنائس!!

ü سوداني وانا سوداني منذ 15 ساعة 59 دقيقة
نحن في الهامش السوداني لا يهمنا إن كانت هذه المصنع تصنع صواريخ شهاب ولا زفت, ما يهمنا هو تدمير هذه المصنعة وباي وسيلة ...هذه المصنع هدف مباشر لثوار السودان ...هذه المصنع لا تصنع حلويات او سكر او ادوية بل تصنع الموت والتشريد لاهلنا في دارفور وجبال النوبة والنيل الزرق.جميع من قتلوا وهجروا في الهامش قتلوا بطلقات واسلحة مصنوعة في اليرموك!! ادخل وشوف مصنع مجرمي حرب قتله سفاحين مصاصي دماء اطفال دارفور وكردفان والنيل الازق ...مصنع العنصرية والكراهية مبروووووووووووك يا ناس الجبهة الثورية البشير تعاون مع الناتو والامريكان واليهود من اجل قتل القذافي لانه كان دكتاتور مجرم ولكن عندما ينقلب الدور عليه عاوز يعمل فيها يهود يهود ...والله العظيم البشير اخطر من اليهود
الحاشية:
ü ابن الوطن28/10/2012
من واجب الكاتب قال الترحم كما يدين ويشجب. ونسي ان المهاجم وطن. والدلالة ليست في رمصنع او عربية. ولكنها في السيادة والعنوان خيانة عديل كدة. والعملاء ردوا أعلاه بالتأييد وكمان الكاتب يتفلسف وبقول. وفق تقديراتنا ومبلغا من علم ما يجري في أروقة العالم الله صدقت نفسك ؟خم صور إذا كنت قائل نفسك عارف حاجةآت عندك علم بانه سوف يتم تصفية الثلاثي المرح قريبا بواسطة الطيران الإسرائيلي الذي تفتخر به الآن. وسوف يقدم الضربة هدية للبشير من أخيه سلفا كير بمناسبة العيد وبدء تدفق النفط. وستريوكما سيقدم الرئيس ديربي هدية مماثلة بواسطة الطيران الفرنسي قريبا إها قول يا العندك علم من الساعة يا حيدر العارفو شنو ؟بعدين يا حيدر آنت والله ما أجايب خبر ناسك شنو البمشو يقيفوا علي مكان الحدث ويطلعوا علي الحاصل والله باين عليك مخبول هو في زول مشي صور لمن جماعتك ومن تقودهم كمان. ؟ إلا يكونوا ديل طير ومشو ركو وقاموا. ياخ اختشي. أولا أتعلم تكتب حربي. وكرهت العربي بي المؤنث في المذكر والجمع في المفرد والع**** قال الجواز التي. بها. والمؤتمر دموية اكتب بي الرطانة أحسن بعدين تقول سبق وان أصدرت بيان أيدت فيه ضربة هجليج ودعوت فيه سلفا كير بتدمير المصنع الحربي والخ. يدمرها بأي سلاح ؟؟؟؟
ü فوراوي منذ 20 ساعة 36 دقيقة
يا حيدر أبحث ليك دلنق مريسه وأل**** ليك ابره ودرت أحسن ليك من مساندة اسرائيل على السودان ، بالرغم من أنني أختلف مع هذه الحكومة الا أنني لن أؤيد دولة تغزو السودان، فهناك فرق بين معارضه النظام والمساومة علي سيادة السودان.
ü سودانى منذ 18 ساعة 1 دقيقة
أهدى بعض الأخوة المعلقين_الشامتين فى وطنهم_أيضاً بعض التعليقات ل(سودانيين)..التى أوردتها صحيفة (HAARETZ) الإسرائيلية مؤيدين لهذا القصف الذى أوقع بعدد من الشهداء و الجرحى..معلوم أن غالبية هذا الإعلام صهيونى الفكر..و توجه فيه الأحداث و الأخبار و (الأفكار) لمصلحة صهيونية الدولة_بعض التعليقات (سودانيين) كانت تقول شكراً إسرائيل,يأتى الرد من معلق آخر,مواطن أو (مخابرات) أو تابع للصحيفة ليقول:عفواً..هذا واجبنا إتجاهكم..نحن نستهدف (الإرهاب) أين ما كان..و على ذلك قس..!
أن نتعشم بإقناع أعمياء البصيرة بأن هناك شئ إسمه وطن و آخر إسمه نظام,فهذا من سابع المستحيلات..مثلما نبه لذلك (ابن الوطن).. المصنع ليس كما إدعت إسرائيل بإنه مصنع او مجمع (إيرانى)..حتى لو تواجد فيه إيرانيون..فهناك أيضاً,روس و صينيون و عراقيون.. وهذا طبيعى فى ظل حصار مطبق على السودان فى كل الصناعات,منها السلاح و قطع غيار الطائرات و الأدوية و كل ما يخص الزراعة و الصناعة.. أما من كانت حجته أن المصنع يتبع للنظام,و أن النظام يقتل (ش ع ب ه)..سؤالى لهؤلاء..هناك ولايات كثيرة لا تشهد قتالاً, غير (الجنوب) سابقا, دارفور والنيل الأزرق,بين (النظام) و المعارضة,بعضها أحزاب تسلح لقتال هذا النظام مثل المؤتمر الش ع ب ى الذى كان جزءاً من هذا النظام ع ب ر _حركات دارفور_ و الحزب الشيوعى ع ب ر (الجبهة الثورية) التى تضم أيضاً بعض أبناء النوبة و جنوب النيل الأزرق..السؤال:لماذا لا نشهد قتل لهذا النظام لبقية شعبه فى بقية (الولايات) ؟!مع العلم أن كل ولايات السودان تضم كل الإثنيات و القبائل التى تعايشت منذ مئات السنيين و خاصة فى لاية (الخرطوم) العاصمة حيث قصف المجمع,وقتها لا يهم الإسرائيلى أن يقتل إثنان او مائة,أن ينتمى الضحايا لدارفور أو النيل الأزرق أو الشمال_أن ينتموا قبلياً للعرب أو الفور أو الزنج_إسرائيل غير هدفها برؤية السودان (ضعيف و ممزق) لديها أيضاً أجندة أخرى,فهى لا تريد ترجيح كفة أفريقى ضد عربى فى السودان كما يعتقد بعض الذين عمى الحقد و الغل بصيرتهم,إنما تنظر لهذا الصراع على إنه ضد الإسلام عموماً,و من هنا إست********نا لسلوك بعض أبناء دارفور الذين يؤيدون مثل هذا الإعتداء الموجه ضد الوطن و العقيدة التى تجمعهم بغيرهم من السودانيين حتى لو كانوا مؤيدين لهذا النظام..لن نمل القول بإن هذا النظام أخطأ كثيراً و كثير من يتمنى تغيره,برغم مشاركة كثير من القوى التى تعارضه ذات الجرم الذى ندمغه به,إلا أن هناك طرق أخرى كثيرة غير تبنى _أفعال و أقول_أعداء وطننا و ديننا..مع الإعتبار بتجارب غيرنا ممن إتخذ أعداؤه وسيلة لإحداث تغير سياسى أو إجتماعى فى بلده أو محيطه,ليصبح هو (حصـــان طروادة) لعدوه ضد وطنه و عقيدته..!
نسأل الله السلامة لوطننا و الثبات لعقيدتنا و الخزى و العار لأعداءنا,و هدى الله من فقد بوصلة أن يفرق بين معارضة و (عمالة)..! بعض التعليقات على موضوع قصف مجمع اليرموك و من بين التعليقات,تعليقات لسودانيين..!
الهامش:
The Long F15I/F16I Arm Of Israeli Justice By Lavi
144453
what if the world police was corrupt? who would prosecute them? By [R[
135652
)Darfur/South Sudan By Isaac(
Has everyone forgot that Sudan has perpetrated egregious crimes against it's own citizens,? By Tony Silver - Copenhagen
358
typical exceptionality argument By Isaac
24 So with your logic By Sweden
12294
In an ideal world manufacturing/selling weapons should be as dangerous as using them. But / By Li
118734) thank you Israel) By Sudanese woman(
Thank you By
032347
don’t all you Sudanese forget soon Israel will be dropping thousands of Sudanese infiltrators on you By Zionist forever
024812
Be smart. Deny it. If they have pictures deny it. By Mike
إقتباس لبعض التعليقات..وبالتأكيد لن نكون إنطباعيين و نتهم كل إبناء دارفور ممن يعارضون هذا النظام بالعمالة,لكن مثل هذه المقالات يجب أن يتصدى لها الشرفاء من ابناء دارفور قبل غيرهم و هى لا ت****ر إلا عن نفسيات ********ة تتداوى بمزيد من الحقد و العنصرية و البغضاء التى طالتهم من بعض ضعاف (النفوس)..الوطن أكبر من كل نظام و أكبر من كل حزب و من كل جماعة تحاول إختزاله فى حكومة أو جماعة أو فئة أو عرق أو إثنية بعينها..ربنا يحفظ بلدنا من (غدر) أبناءه قبل تطاول أعداءه..الذين ما كانوا ليفعلوا ما فعلوا لو لا وجود أمثال كاتب(المقال)!

قصاصــة:
• قال تعالى: (بشر المنافقين بأن لهم عذابا أليما . الذين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين . أيبتغون عندهم العزة فإن العزة لله جميعا).[النساء:138،139]..
• وقال تعالى: (ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون . ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون).. المائدة: [80 و81]
• وقال تعالى :(ياأيها الذين آمنوا لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين . فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم) إلى قوله( يا أيها الذين آمنوا من يرتد منكم عن دينه فسوف يأتي الهت بقوم يحبهم ويحبونه ") الآيات ، [المائدة 51-57]
• قال ابن جرير الطبري رحمه الله : في تفسير قوله " لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء :(والصواب من القول في ذلك عندنا أن يقال: إن الله تعالى ذكره نهى المؤمنين جميعا أن يتخذوا اليهود والنصارى أنصارا وحلفاء على أهل الإيمان بالله ورسوله وأخبر أنه من اتخذهم نصيرا وحليفا ووليا من دون الله ورسوله والمؤمنين فإنه منهم في التحزب على الله وعلى رسوله والمؤمنين وأن الله ورسوله منه بريئان) وقال: (القول في تأويل قوله تعالى "ومن يتولهم منكم فإنه منهم" يعني تعالى ذكره بقوله "ومن يتولهم منكم فإنه منهم" ومن يتول اليهود والنصارى دون المؤمنين فإنه منهم ، يقول: فإن من تولاهم ونصرهم على المؤمنين فهو من أهل دينهم وملتهم؛ فإنه لا يتولى متول أحدا إلا وهو به وبدينه وما هو عليه راض، وإذا رضيه ورضي دينه فقد عادى ما خالفه وسخطه وصار حكمه حكمه.)
• أرجوكم أرفعوا أكفكم دعاءً وتضوعاً لله القوي المتين أن يأخذ أمثال هؤلاء أخذ عزيز مقتدر وأنزلوا الدعاء في مداخلاتكم لتسمعوا هؤلاء الفسقة المارقون صوت الأغلبية من أهلهم الساخطون عليهم وإن ظاهروا من يدعي أنه الجبار وليعلموا لا جبار إلا الله رب العرش الله القوي المتين الذي أخذ فرعون وقوم عاد وثمود ولوط ، أخذ عزيز مقتدر وهو الذي يمهل ولا يهمل:
(اللهم أخزي كل خنزير عميل مرتزق مارق وألبسهم صوت عذاب ومزيداً من ثياب الإجرام والعار والرذيلة والذلة والمسكنة والتيه...اللهم انتقم من كل عميل لليهود والغرب والأمريكان... ومن كل منافق وكل خائن... وكل فتّان وكل محارب أو مشارك في الحرب على المسلمين عامة وعلى السودان خاصة والعراق وسوريا وغزة وأفغانستان واليمن وليبيا وتونس ومصر وإخوتنا مسلمي الهورينجا . اللهم شلّ أركانهم وأهتك أستارهم وانتقم منهم في أبدانهم وأموالهم وأعراضهم..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك..اللهم استجب لنا فيهم.. كما استجبت للمؤمنين في أبي جهل وفرعون وهامان وشارون وكل متكبر ظلوم)
عوافي....
أبوبكر يوسف إبراهيم

ونواصل في الرد .
حيدر محمد أحمد النور

[email protected]



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1481

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#503626 [whiteniless]
0.00/5 (0 صوت)

11-06-2012 12:46 AM
نعم هنالك ظلم وهنالك فساد وهنالك جشع واحتكار ونخب الحكومه من مؤتمر وطنى ورافده شبعوا وعملوا قروش وعقارات ضخمه بالداخل والخارج
نعم الحكومه فاشله فى كل شئ التعيم والصحه والامن والمسكن اصبحت اشياء من الخيال التوظيف اصبح الا بالواسطه والتوصيات
لكن بالتاكيد التخطيط الاستراتيجى للتغيير بخطط وبرانمج هادفه همها بناء سودان يسع الجميع يكون كل ابناء الشعب متساوين فى الحقوق والواجبات بكل شفافيه ونكران للذات
لكن ان اؤيد تدمير البلد وقتل ابناء البلد فى درافور او فى النيل الازرق او تشريد العمال والكوادر الاداريه من من وظائفها فهنا لابده من وقفه ووقفه جماعيه وعصيان مدنى شامل
فلايظن البعض ان كل ما يكتب هو يكتبه ابناء السودان او بعض متضررى دارفور او كل الهامش كلا وللحقيقه معظم التعليقات ربما بل اكيد هى تكتب باسماء مستعاره وهى ليست للسودانين انما للجواسيس وصهاينه هم تفتيت السودان وخلق فتنه اعظم بترديد كلام يسم البدن مملؤه بالجهويه والعنصريه
فيجب على الناس ان تفهم وتتفحص هذه التعليقات
ايام الثوره المصريه 25ابريل عندما اسقط حسنى مبارك ووجد بعض اليهود ومنظمات امريكيه يقودها ابناء رؤسا سابقين يدفعون بسخاء للتنظيمات شبابيه اموال طائله للتخريب البلاد وبالفعل احرق المجمع العلمى بمصر الذى كان فيه بحوث ومخططوطات لا تقدر بثمن
ولكن للحس الامنى والعين الفاحصه لدى الشعب المصرى اكتشفوا هذه العصابات التى كانت تمول وتدفع الدولارات للشباب للمزيد من التخريب والنهب والفوضى وخلق الفتنه
اضف الى ذالك قبضهم الى يهودى داخل المسجد كان يوزع القروش بالمئيات والالوف داخل المسجد وهو يهتف ويحمس الشباب وتمه كشفه الى الراى العام
فها نحن الان فى السودان وعلى صفحات الصحف الالكترونيه نشاهد ونطلع على عبارات عنصريه وجهويه وفتنه اشده من الموت
فيا شعب السودان السودان بلد يحتاج اليكم جميعآ فلنتحد سويآ من اجل اعلا كلمه الحق ومحاسبة كل المقصرين والمجرمين بالقانون والعدل وشريعه السماء
ويجب ان نحافظ على ممتلكات البلد من الضياع وان هذه الحكومه خلاص اصبحت وحيده وسط العالم حتى الدوله العربيه اصبحت تتفادى للقياءها ومقابله مسؤليها والايام سوف تثبت ذالك
فقط علينا نعد العده ونرتب الصفوف الى يوم الحساب للخونه والمارقين والعملاء والمأجورين ضد ابناء السودان فى كل مدنه وارياف


#503195 [ود تلودي]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2012 01:51 PM
اذا قررت الحكومة قتلنا ، سوف نطلب المساعدة والحماية اذا كان من اسرائيل او حتي ابليس نفسه اذا كان قادر علي تقديم الحماية لنا ، واسرائيل قادرة علي ردع الحكومة السودانية ولا اري حرج في ان تضرب عشرات المواقع مثل اليرموك ونطلب من عملاء اسرائيل مدها بالمزيد من المعلومات عن بقية مصانع الاسلحة الاخري ، واتاني خبر بان منطقة بحري يوجد بها مصنع كبير جد لتصنيع صواريخ شهاب بالاضافة لمدينة جياد حيث انها يوجد بها اكبر مصنع للدبابات وطبعا تحت قيادة الفرس


#503180 [ابراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2012 01:38 PM
سلامات
ومالك والاقلام الماجورة التي تكتب باليمين وتستلم بالشمال
ماذا جنينا من مصنع اليرموك غي الخراب والدمار لابناء هذا الوطن وتشريد الباقين خارج حدود الوطن

فل تضرب اسرائل مصانع الدمار في السودان فهي صناعة انقاذية بحتة وهل سمعنا باسرائل تضرب السودان او غيرها من الدول الا في عهد الانقاذ


فل يرحمن من يريد ان يتاجر بالقضية ويدخلنا كما حدث في معركة هجليج وكان السودان كله يقف خلف الانقاذ ضدد العدو الخارجي بمبداء انا وابن عمي علي الغريب

لايوجد غيرب غير الانقاذ وكل ما يحدث من تدخلات في الشؤون السودان بسبب سياسات الانقاذ فلماذا يطالبوننا بان نقف خلفهم

اين كانو عندما دخلت الطائرات واستباحت الاراضي السوداني ودمرت المنشأت واصابت العربات وحمولات السلاح

كانو في دارفور وجبال النوبة يشعلون المجازر ويقتلون ابناء الوطن بالسلاح الايراني والمصنع في مصنع اليرموك


اذا نحن مع ضرب مصنع اليرموك وضرب الكيزان اللذين يصدرون الموت لابناء الوطن

لا تلتفت للاقلام الماجورة وواصل في نضالك وحقيقة بيانك كان واضح وكنت احسن من تنظيماتنا السياسية التي ادان الضربة وسبحت في فلك الانقاذ خوفا من اتهامها بالعمالة


كلام عمالة وتكفير دة كلام الشعب بقي ما بياكل منه بعد 23 سنة قهر وجوع ومرض
انهم يحلقون للنشاء صلعة ويغتصبون الحرائر في المعسكرات ويقتلون الابرياء


#503120 [Ali]
0.00/5 (0 صوت)

11-05-2012 12:20 PM
المؤتمر الوطني دموية والبشير يفوق اريل شارون بعشرات المرات في الدموية والقتل ، فما قتلهم البشير وحكومته في دارفور خلال عامين فقط من الحرب لم تكن خمس ما قتلتها اسرائيل خلال الخمسة والستين عاما من كل الصراع العربي الإسرائيلي في فلسطين ومصر والاردن وسوريا ولبنان وكل الصراع الاسرائيلي الكبير الممتد لاكثر من خمسة وستين عاما .


حيدر محمد أحمد النور
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة