في



المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر : صهاينة الخرطوم يعذبون النساء ويقصفون المدنيين
تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر : صهاينة الخرطوم يعذبون النساء ويقصفون المدنيين
11-20-2012 12:41 AM

تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر

صهاينة الخرطوم يعذبون النساء ويقصفون المدنيين

إن نظام الخرطوم الذي اتخذ من الإسلام مطيةً للفساد والاستبداد لم يرعوي بعد عن ممارسة أبشع عمليات اغتيال وتعذيب واعتقال المعارضين السودانيين، وما زالت آلة قمعه الوحشية التي حصدت أرواح أكثر من 300 ألف دارفوري مسلم تعمل على قمع وقتل مسلمين آخرين في جنوب كردفان والنيل الأزرق، لا بل في العاصمة الخرطوم... هاهو نظام البشير، بدمويته المعهودة يرتكب مجزرة (شاوا) بشمال دارفور التي راح ضحيتها اكثر من 10 مواطنين في يوم 2 نوفمبر 2012، كما ارتكب لاحقاً مجزرةً اخرى عبر تصفية عدد غير معلوم من المعارضين في مناطق كردفان من أبناء النوبة والعرب، ومن هؤلاء بعض القيادات القبلية النوبية المعروفة بمناصرتها لقضايا المنطقة في جنوب كردفان ـ منطقة الليري شرق، فيما عُرِّف بإسم/ مجزرة الليري. تلك المجزرة التي ارتكبها والي جنوب كردفان الحالي/ أحمد هارون؛ وهو نفس الشخص الذي أصدرت محكمة الجنايات الدولية مذكرة اعتقال بحقه جراء اتهامه بارتكاب جرائم حرب وتطهير عرقي وجرائم ضد الإنسانية في مناطق دارفور في وقتٍ سابق. إن نظام البشير المطلوب للعدالة لم يكف بعد عن عمليات قمع واعتقال وتعذيب الناشطين والناشطات في العاصمة الخرطوم؛ ومن هولاء الناشطة/ جليلة خميس، التي تقبع في زنازين النظام منذ 14مارس 2012 لأنها فضحت قصف الطيران الحكومي للمدنيين في جبال النوبة، وطالبت بإيصال الغذاء والدواء لهم. وجليلة خميس، ناشطة سياسية وحقوقية ومعلمة بالمدراس الإبتدائية بالخرطوم ترجع أصولها لمنطقة جبال النوبة.
وتطالب تنسيقية شباب الثورة السودانية بمصر بإطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين وعلى رأسهم الناشطة/ جليلة خميس، كما تطالب العرب والأفارقة والمسلمين والمسيحيين والإنسانية جمعاء بمساندة الشعب السوداني للخلاص من نظام البشير الذي يمثل وصمة عارٍ على جبين الإنسانية بممارساته التي تُسئ لكافة الأديان والقيم الإنسانية النبيلة، لا سيما الدين الإسلامي. كما تدعو في نفس الوقت القوات الدولية والقوات الهجين بالسودان للقيام بدورها في حماية المدنيين السودانيين، وذلك حسب تفويض الحماية الذي دخلت بموجبه الأراضي السودانية.
تنسيقية شباب الثورة السودانية – مصر
اللجنة السياسية
الإثنين 19 نوفمبر 2012





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 737

خدمات المحتوى


التعليقات
#516657 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

11-20-2012 05:53 AM
;الكلام ده كووووولوا شبعنا منو الفساد..المحسوبيه.. 300 الف قتيل فى دارفور 2 مليون فى الجنوب 10 مليون فى كجبار ومن اللواكه الكتيره بتاعتوا حتى أصبح بلا طعم,

ولكن عايز أقول فى حالة موت البشير وقيام على بسد الفراغ ولو مرت عليهو 24 ساعه تأكدوا حتكون 24 سنه وإنتوا سوف تكونوا قاعدين وتعيدوا فى نفس الكلام.


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة