في



المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل ياتى الربيع العربى الحقيقى من السودان
هل ياتى الربيع العربى الحقيقى من السودان
11-23-2012 03:09 PM

هل ياتى الربيع العربى الحقيقى من السودان

مدحت عروة
mhaiaa@hotmail.com

الكلام او التصريحات التى ادلى بها كل من الغنوشى وبديع هكذا بدون القاب لانهما يستحقا لقب المنافقين والكاذبين الغير محترمين بتاتا لانهما ينافقان نظام حكم اسلاموى اخوانى اتى بالانقلاب ولم يات بثورة شعبية ضد حكم ديكتاتورى بل اتى بانقلاب عسكرى تآمر على نظام ديمقراطى منتخب اتى بعد انتفاضة شعبية وعصيان مدنى ضد حكم عسكرى ديكتاتورى استغل الدين فى آخر ايامه ليطيل من بقائه ايدته الحركة الاسلاموية هو نظام مايو الذى بدأ يساريا وانتهى اسلامويا!!!

التغيير فى السودان آتى دون شك وان طال او قصر امده ونظام حكم اكثر من 23 سنة ولم يوصل البلد الى استقرار سياسى ودستورى ويحل مشكلة الحكم بالتراضى بين السودانيين مهما فعل و امتلك من القوة العسكرية والامنية ان مصيره الى زوال ودى ما بيتغالطوا فيها اتنين بيعرفوا حبة سياسة وسينهار من تلقاء نفسه لتاتى الانتفاضة الشعبية لتكمل الباقى الخ الخ!!!
نظام الاخوان او الحركة الاسلاموية فى السودان فشل فى جميع المجالات واولها الاسلام نفسه الذى يرفع شعاره زورا وبهتانا وللزوم التمكين فقط لا غير ومافى داعى للتكرار الملل لما فعله للسودان او الاسلام او انه لم يحقق شعاراته التى اتى من اجلها وانهم لا يفهمون و يقراون التاريخ ان التغيير للاحسن لا ياتى عن طريق صندوق الذخيرة بل عن طريق الحرية والديمقراطية وبتفويض من الشعب دون غمط حقوق الآخرين من الاقليات وغيرهم!!!!

بعد سقوط نظام الاسلامويين فى السودان واى ذو بصيرة يدرك ذلك ياتى الربيع العربى الحقيقى فى الحرية والديمقراطية الكاملة الدسم والتراضى القومى لعمل الدستور الخ الخ!!!

ماذا سيفعل او يقول هؤلاء الاسلامويون العرب فى مصر وغيرها هل يقيفون ضد ارادة الشعوب فى الحرية والديمقراطية ويساندوا نظام حكم ديكتاتورى بحجة انه اسلاموى(اسلام سياسى وليس اسلامى لان حركة الاخوان من زمن المدعو حسن البنا قاتل النقراشى والخزندار ليست حركة اسلامية صحيحةبل هى تخدم فى اعداء الاسلام بكل جهل وغباء)!!!فى هذه الحالة سيقف ضدهم شعب السودان الحر ويرميهم فى الزبالة مكانهم الطبيعى لانهم كذبة ومنافقون واذا هم يتصوروا ان اى واحد ما متوافق معهم فى فكرهم القذر لا يستحق الحرية والكرامة فانهم بالتالى لا يستحقون الاحترام بل لا يستحقون الحياة نفسها ووالله هم ما افضل او احسن دينا وخلقا من باقى المسلمين بل بافعالهم اثبتوا انهم من اقذر ما انتج الفكر البشرى وانهم حثالة لا يستحقوا الحياة نفسها!!!

الربيع ياتى بالازهار وليس بالاشواك كما فى الانتفاضات العربية الحصلت ضد انظمة بن على ومبارك الديكتاتورية!!!
انا اعتقد ان الربيع العربى ح يبدا من السودان وينتشر فى مصر وتونس وليبيا وهلم جرا بكنس هذه الحثالة الاسمها الحركة الاسلاموية!!!!!








تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1051

خدمات المحتوى


التعليقات
#519932 [بكري الصائغ]
0.00/5 (0 صوت)

11-24-2012 03:15 AM
أخـوي الحـبوب، مدحت،
***- والله يامدحت، وبكل صراحة، ياريتنا نحن ا اهل السودان نتخلي عن المصطلح العربي السخيف الاسمو (الربيع العربي) ونجهز لانتفاضة تحمل اسم سوداني خالص لا علاقة له باي اسم اجنبي. والله قرفنا من تبعية الاسماء والمصطلحات والالقاب المستوردة!!

***- ياريت كمان يامدحت نلغي حكاية: عمو، خالو، جدو!!..ونرجع للقديمة بتاعتنا :( عمي، خالي، جدي)!!...والله يلعن التلفزيونات العربية (الوسخت) طباعنا وعاداتنا!!


#519774 [زول ساكت]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2012 09:12 PM
البلد دى لو حصل فيها جعلبة التراب الفى خشمكم سوريا زاته حتنادى العالم شان يلحق السودان


#519687 [محمد العمري]
0.00/5 (0 صوت)

11-23-2012 06:32 PM
فعلا اخي مدحت..الربيع والثورة الحقيقية هي التي تذهب بالاسلام السياسي الفاسد ومشوهي صورة الدين الحنيف..
ابدا لن يكون هؤلاء المنافقين خيارا حرا..منحهم الحكم في مصر وتونس ظلما عظيما..
اليوم الذي ندحر فيه هؤلاء القتلة ستبدأ ثورة التحرر في بلاد المسلمين..


مدحت عروة
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة