المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان مهم من الجبهة الوطنية للتغيير الNFC بخصوص اغتيال طلاب دارفور بجامعة الجزيرة
بيان مهم من الجبهة الوطنية للتغيير الNFC بخصوص اغتيال طلاب دارفور بجامعة الجزيرة
12-08-2012 11:53 PM

بيان مهم من الجبهة الوطنية للتغيير الNFC بخصوص اغتيال طلاب دارفور بجامعة الجزيرة


الكرامة للإنسان – الولاء للوطن
جماهير شعبنا الاماجد :
لقد ظلت عصابة المؤتمر الوطني منذ انقلابها علي الديمواقراطية في يونيو 1989 تمارس كل انواع القتل والابادة والفتك ضد شعب دارفور فاستخدمت التنكيل والتصفيات والابادة واذا كانت لديها قنبلة نووية لحولت دارفور الي (هورشيما او ناجازاكي ) جديدة .
جماهير شعبنا الابية :
باتت هذه االعصابة الاجرامية لا تبحث حتي عن اي مبرراو سبب لسفك دماء شعب دارفور وبل تستهدف اهل دارفوروتقتلهم كالحشرات في كل الامكنة في البلاد وبما فيها الجامعات السودانية وقدم طلاب دارفور في الاعوام الثلاثة الماضية اكثر من 10 شهداء في مختلف الجامعات السودانية في عمليات استهداف بربرية اجرامية بشعة ممنهجة لارهابهم حتي يغادروا سوح الجامعات للحاق باهلهم في معسكرات النزوح واللجوء ليكتمل الاستهداف الانقاذي الثقافي والاقتصادي والاجتماعي والتعليمي ضد شعبنا في دارفور .
الحركة الطلابية المجيدة :
ان عملية اغتيال اربعة طلاب في جامعة الجزيرة يجب ان لا تمر مرور الكرام ,وينبغي ان يكون الرد مزلزل وعنيف يوازي حجم الجرم الذي ارتكب ضد جماهير الحركة الطلابية ونناشد جماهير الحركة الطلابية بالالتفاف وممارسة كافة الوسائل الممكنة لاجبار العصابة الانقاذية الجاثمة علي صدر الشعب السوداني بالكف عن تقتيل الطلاب وارهابهم بواسطة مليشياتها الاجرامية داخل سوح الجامعات السودانية .
نحن في الجبهة الوطنية للتغيير الواجهة الطلابية لحركة وجيش تحرير السودان – قيادة الدكتور ادم اسحق ندين ونشجب هذا العمل الارهابي الجبان ونعزي زوي الشهداء علي هذا المصاب الجلل وسوف نعمل مع الحركة الطلابية لصون سوح الجامعات السودانية من غارات برابرة طلاب النظام والاجهزة الامنية علي الجامعات السودانية ورد اعتبار جماهير الحركة الطلابية .
المجد للشهداءالابرار
والعار لهذه العصابة الانقاذية المجرمة .
والكفاح الثوري مستمر.
مركزية الجبهة الوطنية للتغيير
سكرتارية الثقافة والاعلام
9-12-2012

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 885

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#532474 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2012 10:57 AM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا الجبهة الوطنية للتغيير الNFC المحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ في كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها؟؟؟ والتشتت هذا كارثة كبيرة ويصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


#531219 [ضل الفيل راجع]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2012 06:17 AM
يا اولاد خلوا الجبن و ندين و نشجب امرقو الشارع او احملو السلاح مع ناس الهامش - كل مرة ندين نشجب ندين نشجب لما تلقو جوه


#531137 [الجبهة الوطنية للتغيير]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2012 12:03 AM
عزرا
حركة تحرير السودان قيادة - الدكتور صالح ادم اسحق
وشكرا


مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة