المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان الحركة المستقلة بالخارج
بيان الحركة المستقلة بالخارج
12-12-2012 08:50 AM

بيان الحركة المستقلة بالخارج


الحركة المستقلة بالخارج
مكتب اوروبا
أو يقول التاريخ انا هدرنا دم أبنائنا وانا نسينا
الى الشعب السودانى ألابي
القصاص لشهداء الـعـلم والشباب رواد التغيير طلاب جامـعة الجزيرة. جريمة اخرى تضاف الى السجل المخزى لجرائم النظام المستبد ضد ابنائنا وبناتنا واهلنا فى السودان. لم تمضى سوى شهور قلائل على مجزرة الطلاب فى مدينة نيالا ؛ اعمل النظام الـته الامنية لسفك المزيد من دماء الابرياء ؛ من الطلاب العزل وينتهك انسانيتهم فى ابشع جريمة تشهدها الجامعات السودانية والتى ستظل محفورة فى وعى وذاكرة شعبنا والتاريخ.
اننا لن نقف عند حد الادانة ؛ ولن تقف مجهوداتنا لازاحة هـؤلاء القتلة المجـرمين عند حد الادانة بل ندعو كل حادب على المصالح الوطنية العليا العمل على تثبيت حق الضحايا فى القصاص والعدالة.
الضحايا الذين سالت دمائها الطاهرة البرئية على امتداد الوطن فى الجنوب ودارفور وكردفان وفى شرقنا الحبيب وفى الشمال والوسط وفى الخرطوم . لن ندع زبانية هذا النظام وعلى راسهم المطاردين والموقوفين بواسطة المحكمة الجنائية الدولية عمر البشير وعبدالرحيم محمد حسين واحمد هارون وكوشيب وغيرهم من الذين ســاموا الشعب الذل والهوان . من الهروب والتهرب من مواجهة المصير الذى يستحقون . وهذا يوما نراه قريبا .
الشعب السودانى
ان ليل الظلم لابد ان ينجلى مهما طال ورغم كل الاحن .. فان هذا النظام الى زوال لا محالة . واعوانه وسدنته يعلمون ذلك وترتعـد قلوبهم خوفـا ووجلا من ثورة الشعب القادمة.
ندعوكم الى الوحدة .. بسودانيتنا ندك حصون نعــرة القبلية والجهوية والعنصرية التى يتوهم الجلاد انها عاصمه المنيع من طوفان الثورة التى سوف تستاصل داء العصبة الانقاذية وشأفة ظـلمها الى الابد. لذا فالنضم قوانا ونتكتل .. شعب واحد ومصير واحد .. لنزلزل عرش الخونة الطغاة.
التحية لشباب السودان الذى يحلم بوطن حر معافى
والتحية لاهلنا فى السودان القابضون على جمر القضية
والتحية لبنات وابناء الحركة المستقلة وشهدائها الابرار
وعاش الشعب السودانى حرا مســــــــــتـقــــــلا
7ديسمبر2012







تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 804

خدمات المحتوى


التعليقات
#534789 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2012 10:33 PM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها ؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا الحركة المستقلة بالخارج المحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ وفي كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم والتشتت وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد ؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا تنظيم له قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها ؟؟؟ وظاهرة التشتت هذا كارثة كبيرة تصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة