12-27-2012 04:16 PM

مريم والمسيح.! عبدالوهاب الانصاري

عبدالوهاب الانصاري

العنوان مقتبس من أشعار، شاعر الشعب محجوب شريف. يحتفل أخوتنا في الإنسانيه، وفي الوطن ،في مختلف بقاع الأرض، بعيد ميلاد السيد المسيح عليه السلام، لهم المحبه ماء الحياة وسر وجودها، وعلي الأرض السلام ، نبض حياتها وخلود خصبها ،وملح ترابها وبالناس الناس المسرة ، فرحا غيثا ،من رذاذ الغمامات القادمه علي جناحي فراشة ملونه ،إنجيلا يعبئ الارض حبورا ورخاء...، يا ذكري تذكار المسيح والأيقونة شجرة الميلاد ، يا بشاره مريم البتول قديسه السماء ، عزراء العفاف والفضيله ،وهدية السماء ، " يا أخت هارون ما كان أبوك امرأ سوء وما كانت أمك بغيًا " - كانت أمك بغية" فتكلم ونطق من كان في المهد صبي ، من لدن القديسة السماويه، نبيا ، صادقا صديقا رسولا، صلو صلوات تضئ حنايا القلوب المتحجرة ،وتقدس المكان ،وأجراس الكنائس تعانق المساجد تقالد المحبه تعانق السماء تجالس السلام، وترانيم زهره المدائن القدس العتيقه، بصوت (القديسه) فيروز.."الطفل في المزارع أمه مريم.. وجهان يبكيان. .لأجل من تشردوا.. اطفال بلا منازل..لأجل من دافع وإستشهد .. السلام في وطن السلام.. سقط العدل علي المنافذ... تراجع الحب في قلوب الدنيا وأستنطقت الحرب!" تحيه مباركه بهذه المواسم المقدسه لإخوتنا في الإنسانيه ،والوطن
والدم'كلكم لآدم وآدم من ترآب' ونبث التهاني لجميع الرفاق في، الحركه الشعبيه/ الجيش الشعبي لتحرير السودان-شمال ،والجبهه الثوريه ،بهذه المناسبه وللإخوه المسيحين خاصه،وهم يحملون عبء بناء سودان وطن يسع الجميع و علي أسس جديده ،وسودان جديد، مسترشدين بروئيه مستمده من إرث سودانيا متنوع تاريخا ومعاصرا ومتفرد . وللقضاء علي إستعلاء المركز وفرعنته التي دامت ردحا من الدهر ممزوجه بالأستعلاء الكاذب والهوس الديني، ولتسود ،قيم الحريه والديقراطيه والعداله الأجتماعيه والتسامح الديني والمساواه. كل عام وانتم بخير والمجد لله في الاعالي وعلي
الأرض السلام وبالناس المسرة و(سلام عليك يوم وُلدت ويوم متَّ ويوم تُبعث حيّا)

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 966

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#546128 [Samih Elsheikh]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2012 02:04 PM
مشبع انت بحب الوطن واهله لك التحيه استاذ انصاري وللاخوه المسيحيين في بلادي كل الود


#546025 [عمر الدرديرى]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2012 10:56 AM
ﻻ تقرأ هذا الخبر ..

"الشرطة الدينية السعودية تحبط محاولة 41 مسيحياً الإحتفال بعيد الميلاد".

الرياض- (يو بي اي): أحبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشرطة الدينية السعودية، في الجوف شمال غرب المملكة، تخطيط 41 مسيحياً للاحتفال بمناسبة عيد الميلاد، أعد له وافد من جنسية آسيوية.
وقال المتحدث الرسمي لفرع الهيئة في الجوف، رزق المشفي، في بيان له وزع ليلة الأربعاء، إن الهيئة داهمت مسكنا لوافد آسيوي استقبل41 رجلاً وسيدة من مواطنيه، إلى جانب سعودي ومصري خططوا للاحتفال بـ(الكريسماس).

وأوضح المشفي أن المقبوض عليهم بعضهم أزواج وزملاء عمل حضروا بهدف الاحتفال بعيد الميلاد، مشيرا إلى أن جميع المقبوض عليهم حولوا إلى جهات الاختصاص، لافتا إلى أن صاحب السكن والسعودي والمصري كانا في حالة سكر شديدة.

وكان مفتي عام المملكة العربية السعودية الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، قال إن الدعوة للاحتفال بأعياد الزواج والميلاد دعوى باطلة.

وكان عضو هيئة كبار العلماء في السعودية الشيخ محمد العثيمين أفتى بان تهنئة الكفار بعيد "الكريسماس" أو غيره من أعيادهم الدينية "حرام بالاتفاق".


#545997 [خضرعابدين]
0.00/5 (0 صوت)

12-28-2012 10:01 AM
سلامات والف تحية ايها الانسان الانسان المترع بقيم الانسانية


#545611 [wudoof]
5.00/5 (1 صوت)

12-27-2012 05:09 PM
لك التحية ولكل حادب على البلاد والمجد لله في الاعالي وعلى الارض السلام وبالناس المسرة.....


عبدالوهاب الانصاري
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة