المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
يا نافع في راسنا مافي قنابير
يا نافع في راسنا مافي قنابير
01-19-2013 05:16 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

يا نافع في راسنا مافي قنابير

هاشم ابورنات
[email protected]


السيد الدكتور نافع علي نافع هو اكثر من يتلفعون بالشريعة ليغطي بها كل عيب او معيب تقوم به فئته الحاكمة وقد قتل الاخوة المعارضين الردود عليه- قتلوها- بحثا وكنت اظن انه لايقرأ ما يكتبه الناس عما يحدث من الاحداث المرتبطة بالسودان ولكن شكل ردوده في المنتديات انه يقرأ ولكن يبدو انه يقرأالمقالات بطريقة طولية كما قراءات اللغة الصينية او لربما كان سكرتيره او سكرتيرته يلخصون له الاحداث بطريقة معينة ترضيه وذلك لعلمهم بمدى ميوله الغريبة.
السيد نافع سماه الشباب اسما يوضح مدى فهمهم للطريقة التي يتكلم بها وشبهوه بابي العفين, وابو العفين هو حيوان يتواجد لدينا بغرب السودان .هذا الحيوان كلما طارده شخص ما او مجموعة من الناس فانه يهرب وعندما يكادون ان يقبضوا عليه يطلق رائحة نتنة للغاية ويعقبها ب (زرقة) قوية تطير الى ملابس من هم اقرب اليه ومن الصعب ان يتحمل الانسان تلكم الرائحة . واظن ان من يسمونه الناس بهذا الاسم فهو شخص لايريد الناس الاقتراب منه , وهذه والله صفة قميئة .
كما ان السيد نافع مازالت تسيطر عليه شخصية الطالب الذي يصادم بعنف وتطرف ويبدو انه كدكتور جيكل ومستر هايد فكثر من المعارضين يقولون انهم التقوا بنافع في موقفين فكان في احداها الرجل الجنتلمان المهذب وفي الاخرى الوحش الحاقد الذي لايعرف سوى الدم. وهذا يسميه اهل العروبة ازدوج في الشخصية
يعزو نافع جميع تصرفات جميع من يعارضونه في الرأي انهم ضد وحدة السودان وضد الشريعة الاسلامية وانهم عملاء لدول معادية للسودان ومنها اسرأئيل وامريكا وقد تكرر هذا الحديث من نافع في جميع المناسبات التي سألوه فيها عن احداث مرت واخرها لقاءه مع احمد البلال الطيب في التلفزيون السوداني . كما يكرر عباراته التي يستهون فيها العمل المعارض سواء كان مسلحا او سلميا مثل لحس الكوع التي استلهمها من رئيسه وعبارات اخرى لايصح ان تذكر .. حتى في الحمام !! او في بيوت الراحة... ثم يقول انه مهمش اتى من ضواحي (الصليعة).. واود ان اقول لنافع ما يلي ولنبدأ بالصليعة:-
1. الصليعة التي اوصلت لها شارع الاسفلت هي قرية صغيرة تعادل 5% من مزرعتكم العامرة وليس في مقدرة جميع اهلها شراء احد البيوت التي تسكنها انت و ابنتكم وليس لديهم القدرة لامتلاك العربات التي يملكها ابناءك ولايعرفون ما خفي اعظم وانما كانوا يلهثون لترقيع واصلاح ما فعلتموه بمشروع الجزيرة... انك يا نافع لو كنت قادما من ارض المهمشين فقد نسيت حالهم فانساك الله نفسك, فما بالك بأصقاع المهمشين الاخرى! . مابالك بقرى المهمشين التي احرقها بطانتك في دارفور وكردفان والنبي الكريم صلوات الله عليه وسلم منع المسلمين عندما يدخلوا قرية الايقطعوا شجرة !!.
2. الذين تذكر انهم ضد الاسلام وضد الشريعة هم لا يمانعون في تطبيق شرع الله شريطة ان تطبقوه بانفسكم اولا .... ثم يا نافع... اهل دارفور الذين مارست فيهم القتل بلا هوادة وانت رئيس لجهاز المخابرات حتى وصل القتل الى ارقام خرافية او ليسوا بأهل دين اسلامي و او ليسوا هم بحفظة للقران مشهود لهم على مر العصور ..... واكرر ...اين انتم من النفس التي حرم الله قتلها الا بالحق
يا نافع ان السلطان علي دينار عندما كان يحكم بشرع الله وغيره من سلاطين دارفور وكردفان لم تك انت قد ولدوك .
3. تصف الناس بأنهم عملاء لاسرأئيل ولامريكا ..... هذا عجيب والله ... تعادون اسرأئيل في الظاهر ووثائق ويكليكس مليئة بخطابات وساطتكم للتعاون مع اسرأئيل وما تقدمونه لحماس تتلقون ثمنه نقدا او مقايضة لديونكم مع ايران ثم تزعمون انكم تساعدونهم .... ان السودان يا نافع منذ قيامه يقف مع القضية العربية ومع اهل فلسطين وما كان يقدمه بيمينه لاتعلمه يساره ولما جئتم انتم تاجرتم وتفاخرتم
4. ان فشلكم في الحفاظ على وحدة السودان ينم عن انكم قوم يعمى الغرور اعينكم وان التبصر في الامور وتحكيم ميزان العقل لديكم هو فعل غائب وانكم تظنون ان المال ورشواتكم لمخالفي الرأي معكم هي السبيل الى النجاح والعجيب انكم لم تستفيدوا من الدروس التي واجهتموها وكلما لجأتم لحيلة خبيثة تبحثون عن حيلة اخبث منها .... ولهذا فقد ظل الجميع من عديمي الضمائر مثلكم يأكلون مالكم الذي هو مال الشعب السوداني ثم ينفضون من حولكم.
5. الحاج ادم مطلوبا.... ثم نائبا للرئيس.... مني اركو مساعدا للرئيس وعندما يكتشف لعبتكم فيخرج.... يصبح خائنا الترابي شيخكم.... ثم يصبح سجينكم.. العميد ودابراهيم يحمي ظهوركم ثم بين يوم وليلة يصبح خائنا لآنكم توقعتم انيعينه البشير خليفة له... قوش يلعق احذيتكم وعندما يصبح جرقاسا قويا تنادون له (كتال الكلاب) قاتل الكلاب .... وصراعكم على الكرسى اصبح في كل منتدى وفي كل بيت فرح وبيت عزاء تمدون لسانكم للناس والناس يضحكون على ما هو ات لكم.
6.لم نسمع بحكومة وقعت 43 اتفاقا مع معارضين وسوفت او لم تلتزم باتفاقها الا انتم هذا غير اللجان التي تشكلونها لامور الدولة ثم ترمون بتوصياتها وتفعلون ما تريدون واقربها لجنة الدستور السابقةبرئاسة المرحوم خلف الله الرشيد...... ثم الان تريدون ان تدعوا الناس الى دستور جديد يكتبونه ثم ترمونه!!!
7. واما اذا ما جئنا الى الشباب وانت ايضا مسئول عنهم فنود ان نقول لك ان الشباب ما ضاع يوما في السودان كما ضعيتموهم انتم .. التعليم في درجة ما تحت الصفر والدولة لا تتكفل به الا صوريا فالذي يقال انه مجانا له توابع يشيب لها الولدان والذي يسعى للتعليم يجد نفسه قد دخل في متاهات كلعبة الثعبان وعندما يصل الى نصفها يكون قد داخ في عالم المخمخة والمخدرات والتي قال فيها احد اولاد جون (عالم المخدرات هو محرقة هولوكوست بطيئة الحركة) .وفي زمان ان كنت انت طالبا يانافع تعلمك الحكومة وتدفع لك البيرسري وكان من يذكر اسم المخدرات –مجرد ذكر- يعتبر اثما اما الان فهي تباع في كل ركن وكل زاوية .اين التزام الدولة بالعلاج ومن تحويلكم المستشفيات الحكومية المملوكة للشعب الى مستشفيات خاصة وهل هذا يدخل في مرامي شرعكم والذي هو ليس بشرع الله.
واخيرا اقول لك اننا لم نر هذه الشريعة منذ ان توليتم السلطة ولو كانت هناك شريعة حقا لآمتلات سيوف الجلاد وارتوت من دمائكم لآنكم تقتلون النفس التي حرم الله الا بالحق بدم بارد بدءا من علي فضل والذي ما ان قتلتموه حتى اصبحتم مثل الحيوانات المفترسة التي ما ان تتذوق دم ابن ادم حتى تعشق قتله ... وان اكثر ما يضحك هو شر البلية في قولكم ان وثيقة الفجر الجديد تسعى لتمزيق السودان...... اي سودان تقصد ياهذا؟؟!! اه ... انك تقصد السويدان الذي مزقتموه مثل الخرقة البالية ...! بكل بساطة وبكل طيبة بعتموه بثمن بخس دراهم معدودات....!!! قتلتم الناس بدعوى الاسلام !! وهتكتم الاعراض بدعوى الاسلام واغتصبتم الحرائر بدعوى الاسلام وفصلتم الاراضي التي كانت تفتح باسم الاسلام ..- فصلتموها بدعوى الاسلام وجاء الناس الى السودان ليروا الاسلام فلم يروا اسلاما فذهبوا الى كافوري وماليزيا وسوبا ورياضنا فرأوا بروجا مشيدة كأنما من بناها لايدرك ان الموت قادم..... ولو كنتم فيها.
اوا تقتلون النفوس التي حرم الله الا بالحق وهم يرددون الشهادة يا دكتوريا صاحب الشهادة العلمية ؟؟ او تدرك ان الحاكم العادل المسلم لايستمع للانباء الفاسقة!! وهل تلكم الآية المزين بها جهازك عندما كنت رئيسا له هي للزينة فقط؟؟(يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)صدق الله العظيم.... واين انت يانافع من عمل مثقال ذرة خيرا او شرا؟؟
انت لست بحاكم صالح حتى تتدثر باسم الشريعة وتظن ان الناس سيصدقوك وما فعلته بالناس من اجل شهوة الحكم وفيهم زملاء لك سيتبين يوم لاينفع ندم, حيث انك اعتقلت دون جريرة ,وقتلت كصنوك البشير بدم بارد, ويتمت اسر, واهلكت الحرث والنسل وفعلت ما عجز عنه هولاكو وجنكيز خان ثم بعتم البلاد واملاكها بالداخل والخارج.
ولو دامت لغيرك لما الت اليك وحواء والدة والشباب عندما يأتونك لن ينسوا امهاتهم وابائهم الذين ذهبوا الى رحاب الله بيدك الملطخة بالدماء ... وصدق الحق سبحانه وتعالى الذي قال(وتلك الايام نداولها بين الناس).
ولو انت نسيت فهم لن ينسوا.
والحق ابلج والباطل لجلج .
هاشم ابورنات
19يناير2013


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2716

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#563191 [awad]
0.00/5 (0 صوت)

01-20-2013 09:13 AM
أوفيت وكفيت ياأستاذ/ هاشم ولكن كنت أود أن لا ترد على كلب نباح مسعور لا يستحق كلمة السيد فهو عبد شهوته الدموية وحاقد وبه عقدة النقص مركبة فيه منذ هو طالب وخسارة السودان يكون فيه مثل أبو العفين هذا وليت أمه كانت عاقرا ولم تلد مثل هذا الدعى.


#562407 [امن قومي]
5.00/5 (1 صوت)

01-19-2013 07:47 AM
نافع مريض نفسي يؤذي حتي نفسه.. ولكي نفهم طلبعة العصابة الحاكمة لابد ان نسمي الاشياء بمسمياتها الصحيحة.. فالبشير هو امير المنافقين العوير.. وعلي عثمان هو الثعلب الذي يدير اللعبة من الخلف.. وعوض الجاز هو حرامي البترول.. والحاج ادم هو الابله الكبير في جوقة البلهاء التي تتحدث باسم النظام.. وقطبي المهدي هو متعهد العملة الصعبة وسارقها الاول والاخير والمهدد العظم للاقتصاد السوداني.. والمتعافي هو ذاك الجزار الصغير في مدينة الدويم والذي صار جزارا حقيقيا لركيزة الاقتصاد السوداني ببيعه مشروع الجزيرة واسالوا المتعافي عن فضيحة شركة جمجموم عندما كان واليا للنيل الابيض تعرفون الرجل جيدت.. ومصطفي عثمان اسماعيل هو الفتي اللص.. الخ الخ


ردود على امن قومي
Sudan [Omar Suki] 01-19-2013 10:42 AM
لك مني الحب يا أمن قومي


#562385 [فرقتنا]
0.00/5 (0 صوت)

01-19-2013 06:58 AM
في الملان وطز يا متملق انت كان دكتور بالجد تخلي واحد بتاع دكتوراه فخرية يأمرك وانت تنافق لي درجة الابادة الجماعية للانفس اذن انت رأس النفاق وستندم


هاشم ابورنات
مساحة اعلانية
تقييم
10.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة