المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ضار على ضار يتدرب على الرقيص مجهزا نفسه خليفة للبشير!
ضار على ضار يتدرب على الرقيص مجهزا نفسه خليفة للبشير!
01-25-2013 11:23 PM

ضار على ضار يتدرب على الرقيص مجهزا نفسه خليفة للبشير!

تاج السر حسين
[email protected]

لأول مرة اشاهد نافع على نافع (جنوين) فارد ريشه يرقص على ذلك الحال، وكأنه يجهز نفسه بالتدريب على الرقيص مثل (مايكل جاكسون) لكى يحل مكان رئيسهم الذى اصبح مثل دواء فاقد للصلاحية .. ومن عجب كان ذلك الرقيص فى الدائرة التى تؤكد تزويرهم للأنتخابات كما صرح بذلك العميد (صلاح كرار) أحد الأنقلابيين الأنقاذيين على (الديمقراطية) ، الذين استغلتهم الأنقاذ كمغفلين نافعين وبعد أن انتهى دورهم، رمتهم فى مزبلة التاريخ يعانون من وخزات الضمير، رغم ذلك لم بتركهم (نافع) وجماعته لكى يهنأوا حتى بكرسى داخل برلمان لا يهش ولا ينش، بل زوروا الأنتخابات فى دائرة (صلاح كرار) وبين اهله وعشيرته، فى ابى حمد.
رقص (نافع) مثل (مايكل جاكسون)، ثم .. بدأ يتحدث عن الأسلام وهو كذوب وتحدث عن الشريعه وهو كاذب حيث لا علاقه له بالأسلام من قريب أو بعيد فهو فاسد ومنافق وفاشل ومتاجر بالأسلام.
وكعادته فى اطلاق (فسو) الحديث وبعد أن اصابته (الرجفه) والصيحه، حينما اعلنت كآفة القوى السياسية التى تحمل السلاح والتى تعيش معهم فى الداخل عن توقيعها لميثاق (الفجر الجديد)، عاد مرة أخرى لحديث (لحس الكوع) .. ولحس الكوع هذه المره سوف يرونه من سيدتهم (امريكا) التى وجهت لهم تعليمات للجلوس والتفاوض مع القوى (المتمرده) الشماليه دون شروط، وسوف يطيعوا وينفذوا تعليماتها بالحرف وسوف يلحس (نافع) كوعه صاغرا!
وقد كانوا يلحسون (كوع) مبارك، ويطيعونه ويتبرعون بالسيارات لمنتخب بلاده حينما ينتصر على منتخب السودان فى كرة القدم، وهو محتل (لحلائب)، فهل يستطيعون رفض طلب (لسوزان رايس)؟
وما هو أكثر ادهاشا من ذلك ان هيئة علماء (السطان)، التى تنوم وتصحى، غير عابئة بما يدور فى الوطن من ظلم وفساد، وهم يربطون كروشهم محلقين مع خيالاتهم المريضه فى بنات (الحور) الأبكار اللواتى ينتظزنهم فى جنات الفردوس، قد اصدرت فتوى قالت فيها ان كل من وقع على (ميثاق الفجر الجديد) فهو خارج المله وهم لا مكان لهم فى اى مله لأنهم يتاجرون بالدين ويقبضون بآيات الله ثمنا قليلا، وهذا ليس جديد عليهم، فمن قبل كانوا يوالون المستعمر ويصدرون الفتاوى حسب طلبه مثل (ولا تلقوا بأيديكم إلى التهلكه) لكى يحبطوا الثوار ويمنعوهم من مقاتلة المستعمر، ثم واصلوا دورهم الوضيع بعد خروج المستعمر موالاة للحكام وعاملين (كترزية) يفصلون لهم الفتاوى (الواسعة) التى تمنع المتظاهرين من الخروج على الحاكم بفتوى تقول الخروج على الحاكم المسلم محرمه ولا تجوز فى (الشريعة) باحماع العلماء، حتى لو ظلم وأفسد ومزق وطنه واباد شعبه وكان مثل (البشير) و(ضار على ضار) الراقص الذى يهئ نفسه لخلافة الرئيس الذى انتهى عمره الأفتراضى!
مسك الختام:
• لحس الكوع ساهل ، المشكله فى (الخازوق)!!
• بالله فى الكون كله هل سمعتم حاكم أو قيادى يقول (وديلك الخافوا وما رجعوا من كمبالا)؟
• انه عار على شعب السودان وشبابه أن يسجل التاريخ انه حكم ذات يوم بمثل هذا (الضار) المتاجر بالاسلام.

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2926

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#568636 [زكريا باسي]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2013 10:19 PM
اهدى البشير إلى الشعب المصري خمسه آلاف رأس من الثيران بمناسبة نجاح الثورة المصرية وشعبه يتضور جوعا ويشتري كيلو اللحم بأربعين ألف من الجنيهات ثم أهدى لجميع لاعبي الفريق المصري الزائر سيارات هيونداي جياد وهم الذين شتموا السودانيين عندما فقدوا نتيجة مباراتهم مع الجزائر في تصفيات كأس العالم الأخيرة وتفنن إعلامهم بوصف السودان وملاعبه بكل ما هو قبيح ومستهجن أحتلوا حلايب بالقوة ورفعوا عليها العلم المصري والبشير يقول حلايب لن تشكل مشكلة بين مصر والسودان وحلايب ستكون منطقة تكامل بين مصر والسودان..هل هناك شخص يستطيع ان يفسر لي لماذا هذا البشير يتصرف مع مصر بهذه الطريقة ؟هل هو خائف من مصر أم يا ترى هو يريد من الرئيس المصري السابق والحالي ان يزوجوه فتاة مصرية في عمر الزهور حتى يستمد منها إكسير الحياة فيحكم إلى ان تقوم الساعة ؟أتمنى إنني أدري ولكني لست أدري .


#568244 [ود توتي]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2013 12:00 PM
سمعت امس في الأخبار أن شركة مايكروسوفت حققت أرباح بلغت 6,4 بليون دولار . وهذه شركة وليس دولة حباها الله بكل الخيرات . ماذا يقول أبو العفين إذا عقدنا مقارنة بين دولة الكيزان وهذه الشركة منهم لله يورينا فيهم يوم


#568229 [Mohamed sudan]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2013 11:47 AM
( انه عار على شعب السودان وشبابه أن يسجل التاريخ انه حكم ذات يوم بمثل هذا (الضار) المتاجر بالاسلام.)

أصبت تماما يا تاج السر في هذاالقول وإنها لعين الحقيقة ...

انه العار والهوان والمذلة أن يحكم شعب السودان وأراضيه عمر البشير (الراقص) ونافع ( الخبيث الضار ) وغيرهم من أشباه الرجال من ذوي ( الكرووش ) وبغيض الذقون !

هم المستهجن والقبيح في كل قول وفعل وحتى مابذات صدورهم لا ينضح إلا بالمكر والغدر والضر والشر وكل ما هو كريه وبغيض !

هم ( الكيزان ) وكفى بذلك وصفا !

متى لشعبنا أن يستفيق ؟؟؟؟؟؟؟
متى لنا أن نلتف ونتوحد من أجل إجتثاث ذلك النبت السرطاني ؟؟؟؟
متى لنا أن نبتعد عن عن ( البلعمة ) و ( الحنجرة ) والبيانات والتصريحات التي لا تفضي لشئ ؟؟
هم الكيزان .... هم الأعداء .....هم المغتصبون ..... هم السرقة ....هم الزناة ....
فمتى سنعمل سويا من أجل إشراق الشمس ؟؟؟


#568224 [ود توتي]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2013 11:40 AM
يا جماعه عليكم الله في كم واحد مجهز عودو للزول دا ؟


#568029 [هيثم عوض]
0.00/5 (0 صوت)

01-26-2013 08:06 AM
والله ياتاج السر لا عاد ولا ثمود ولا فرعون ولا قارون لم يفعلو مافعل هؤلاء في شعبهم ولم ياتى مثل هؤلاء لا زمانا ولا مكانا واثبتو ا تماااااااااما انهم مستجدو سلطة وبرااااااالمة من الدرجة الاولى... من اين اتى هؤلاء.


تاج السر حسين
مساحة اعلانية
تقييم
3.00/10 (3 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة