في


المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
فريق المؤتمر الوطني يفوز بالممتاز ووزير المالية نجم الموسم
فريق المؤتمر الوطني يفوز بالممتاز ووزير المالية نجم الموسم
03-07-2013 06:43 PM

وزير المالية السيد علي محمود صرح قائلا لا فض فوه وفوه العينوه: بأنه يتوعد المفسدين بالمحاسبة وبأن أي قرش نهب من خزينة الدولة سيتم عودته لبيت المال .. يللا يا جماعة ساعدوه العندو مستندات يحضرها ويجيبها لوزير المالية .. غايتو انا لقيت لي قرش واقع في شارع الزلط شلته ابدا بي يا سيادة الوزير .. القرش ده لقيته سنة 1989 يوم 1 يوليو يعني بعد ثورتكم الانقاذية بيوم! شوفه بحساب اليوم بطلع كام وما عندي مانع اعيده لبيت المال!
image

وأستطرد سيادة وزير المالية المسئول عن بيت مال السودانيين تولاهم الله برحمته .. نافيا في تصريحات صحفية بالبرلمان عقب اجتماعه مع لجنة العمل وجود معاناة أو غلاء معيشة بالمستوي الذي يتناقله عامة الناس وخاصتهم .. هنيئاً لكم شعب السودان العظيم لا توجد معاناة .. لا يوجد غلاء معيشة مرة كما يقول اهلنا بالخليج .. يعني انتو بتعرفوا احسن من الحكومة ولا عندكم معلومات زي معلومات وزير المالية المسئول عن بيت مال السودانيين وهو عارف ومتأكد بأنه الحياة لونها بمبي وبناكل بامبي وتلاتة وجبات فاخرات وبنحلي بما لذ وطاب والفواكه كثيرة لا ممنوعة ولا مقطوعة خلونا من كلام المغرضين والمرجفين وشذاذ الآفاق مش وزير المالية حفظه الله ورعاه عمل ريجيم للتضخم وهسي نزل من 46% الي 43% والكهربا لا بتقطع ولا حاجة وما في ندرة في السلع وكل الناس بتاكل ضلع وبتشرب شامبيون لأنه الجوانا بطل!! اللحمة بقت رخييييييييييصة واسعارها في متناول اليد والزراعة شغالة تش! ما تنضموا ساكت العاوز يزرع الحكومة حتديه كام فدان مع جرار ومستلزمات الزراعة الأخري وكله واحد ياكل مما يزرع ووزير الصناعة حيصرف لكل مواطنة مكنة خياطة عشان تخيط فساتينها وهدوم اولادها عشان تلبس وتلبس ابوعيالها وعيالها مما تصنع.

وبرضه وزير التعدين حيدي كل مواطن كشاف دهب وكله واحد وحظه يمشي ينقب عن الدهب وبكدة حتوفروا راس المال وضهر المال حتي يزيد دخل المواطن ويستطيع بعدها أن يتعالج واولاده بره .. ويعلم اولاده بره .. ويحول دهيباته ودولارته بره بس يدي الحكومة حقها مش ساعدته .. وبكدة المغتربين البرة حيدخلوا جوه لينالوا نصيبهم من الثروة .

ومن جانب آخر سخر المؤتمر الوطنى من رفض المعارضة الدخول فى حوار مع الحكومة , ونفى تقديمه لاية تنازلات وانه الفريق الوحيد الذى يملك زمام الملعب السياسى بالبلاد , وان المعارضة تمارس عملها فى الغرف المغلقة .
بما معناه انه فريق المؤتمر الوطني فاز بالدوري الممتاز 23 مرة علي التوالي وفريق المعارضة دائما في الذيلية والوصافة محجوزة لاحزاب الفكة .. وبتصريحات وزير المالية آنفة الذكر فاز سيادته بجائزة نجم الموسم أما جمهور الشعب السوداني الذي ظل يشاهد مباريات الدوري الممتاز طيلة ال 23 سنة بين الحكومة والمعارضة فظل يهتف علي الدوام " التحكيم فاشل .. التحكيم فاشل"

عمر الفاروق عبد الله
elfarougomer99@gmail.com

تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 775

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#605256 [إبن السودان البار ***]
0.00/5 (0 صوت)

03-08-2013 03:19 PM
هذا موظف بمرتب ومخصصات مهولة لا يصدقها هو ولا يحلم بها وما عليه الا أن يسمع الكلام ويجمل صورة ولي أمره أي يكون درق سيده ؟؟؟ وإذا تجرأ يوم وعمل بغير ذلك سوف يجد نفسه في الشارع وتضيع عليه كل المكتسبات الحالية والقادمة ؟؟؟ فتاكدوا تماماً انه كما يقول إستاذنا الذي لا ينسي المرحوم عبدالله البشير أنه (عوض عرس ) سألنا أستاذنا الجليل قلنا له ماذا تعني بعوض العرس ؟؟؟ قال هذا شخص فريد تجده دائماً في بيوت الأعراس يقف بجانب كبار رجالات العرس و ينظر اليهم عاوجاً رقبته وعين واحدة مفتحة والثانية بنصف فتحة دليل التركيز الشديد ويستنط اليهم بكل إنتباه وفي الحال يلبي طلباتهم وبسرعة فائقة ؟؟؟ فإذا أشار أحدهم وقال يا أخوانا الكراسي دي خاتنها مالكم قدام الناس ؟؟؟ تجده يسرع ويبعدها ليذهب ويقف بجانبهم مرة أخري منتظراً أي طلبات أخري؟؟؟ وله عداء مطلق مع الأطفال ؟؟؟ فإذا أشار أحدهم ياأخوانا الشفع ديل مالم عاملين لينا زحمة وإزعاج ؟؟؟ ففي الحال يقوم ساكيهم الي الداخل وهلم جرررر؟؟؟ ووزير ماليتنا دا عوض عرس كبير فما تآخذوه والضرب في الميت حرام ؟؟؟ والثورة في الطريق ؟؟؟


#604840 [المظلوم السوداني]
0.00/5 (0 صوت)

03-07-2013 11:10 PM
مش التحكيم فاشل ... لكن كل ما نشاهده و نعيشه لا يمت لكرة القدم .... قصدي للسياسة باي صلة


عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة