03-13-2013 04:31 PM


ونبدا من الآخر وبالضار (نافع على نافع) بذئ اللسان قليل الأحسان، فكما هو واضح من خطاباته الأخير وتركيزه المستمر على ما حدث (للقذافى) رحمه الله ، من الشعب الليبى أنه يخشى ذلك (الخازوق) الليبى نتيجة لبذاءته واستخفافه وأستفزازه واستحقاره للشعب بصورة لم يفعلها القذافى.
الضار (نافع على النافع) الذى يتحدث عن الاسلام كثيرا وعن التزام العصابه به وبذلك يسئ اليه اساءة بالغة ويتحدث كذلك عن علاقته (بالله) وهو كاذب وفاسق ومنافق، فهو أول من اسس بيوت الاشباح التى عذب داخلها شرفاء السودان، ويديه ملطختان بالدماء، وهومشارك مع (العصابه) فى الفساد الأخلاقى الذى حدث فى السودان بسبب تجويعهم للشعب من اجل تركيعه وتحويله لمنافقين وتبع وهو مشارك مع (العصابه) فى التمكين وألأستحواذ والهيمنة وهو مشارك مع (العصابه) فى اضطرار الجنوبيين للتصويت لصالح الأنفصال.
وهو من شارك فى تحويل الوطن كله اما لموتى أو محتاجين أو مهاجرين أو راكعين أو شرفاء يشكون لطوب الأرض.
ففرص العمل فى المؤسسات الرسمية وممارسة التجاره فى أدنى مستوياتها، فى نظامهم اصبحت وقفا على (تبع) النظام والمرتزقه والمأجورين.
الضار (نافع) يخشى على نفسه من (خازوق) مصراته، واذا كان الشعب السودانى لم ينتفض حتى الآن وبعد 23 سنه بالصورة التى تقتلعهم من جذورهم، فهو يعلم أن القذافى – رحمه الله - بقى حاكما لليبيا لأكثر من 40 سنه وما كان يتخيل أن الشعب الليبى سوف يطيح به فى يوم من الأيام وكان قبل الثوره يردد قولته الشهيرة (من أنتم) .. وأن مبارك بقى حاكما لمصر لثلاثين سنه، وكان يقول عن (الثوار) والمتظاهرين والمعارضين لآخر لحظة (دعوهم يتسلوا) .. وأجهزة الأمن وأدوات القمع التى كانت متوفره فى البلدين أكبر بكثير مما هو متوفر لنظام الفاشلين والفاسدين فى السودان .. ومصيرهم سوف يكون اسوأ بكثير من مصير اؤلئك الحكام (القذافى ومبارك وبن على) الذين أستبدوا وظلموا وفسدوا، لكنهم كانوا افضل حالا من عصابة (الأنقاذ) لأنهم لم يتاجروا بالدين ولم يدعوا بأنهم صحابه وهم قتله ومجرمين ومصاصى دماء.
الضار(نافع على نافع) .. اشعر بأن عتاة الاشرار سوف يحتجون يوم القيامه اذا أتوا به معهم فى (النار) لسوء اعماله ولقبح افعاله، فقد أغتصب للسلطه ووجد شعبا كريما، متكافلا ورحيما ، فاذله وأهانه وأباد ربعه وهجر ضعفهم.
أما رئيسه (البشير) فكل الدلائل تؤكد بأنه سوف يعتقل ويسلم للمحكمه الجنائيه فى دوله يظنها صديقه ولن تفعل به ذلك، لا أظن من بينها جنوب السودان حتى لا يخاف ويرتعد ويلقى الزياره المعلنه.
فلقد انتهى دوره كمخبر وعميل للمخابرات الأمريكيه وفر لها المعلومات عن الأسلاميين على مختلف اصنافهم واشكالهم بدءا بألأخوان المسلمين وأنتهاء بالجهاديين والقاعده، خلال فترة حكمه وبصورة لم توفرها اجهزة ال CIA وال FBI ولذلك كانت حريصه على بقائه فى السلطه حتى لو اباد الشعب السودانى كله وحتى لو قسمه الى 1000 جزء.
لقد ظهر على المشهد الآن (أخوان) مصر .. وهم افضل منه للقيام بذلك الدور، لهذا أنتهت صلاحيته و(سلم نمره) وسوف نراه فى (لاهاى) قريب جدا وخلال زيارة لدوله يظنها صديقه، فالسياسة لا تعرف صداقه دائمه أو عداوة دائمه ولابد أن ينال عقابه والعدل يقتضى ذلك جزاء على ما ارتكبه من ذنوب وجرائم وحتى يصبح عبرة للآخرين.
اما الضار (نافع) فالخازوق وحده كفيل بتأديبيه.
تاج السر حسين – [email protected]

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 4727

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#610738 [سهيل احمد سعد]
0.00/5 (0 صوت)

03-15-2013 07:01 PM
قطر من ستقوم باعتقال البشير مواصلة لدورها فى خدمة الغرب لتاكيد وكالتها من قبلهم متى ما اصدرت لها الاوامر ........والايام القادمات حبلى


#610310 [خضر عمر إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2013 11:15 PM
معقول يا اخي الأستاذ تاج السر تكون بهذه السذاجة وتكتب تراهات وتجزم فيها بتوقعاتك بان يعتقل البشير في دولة صديقة ،،، معقول كاتب في قامتك ينزل الي هذا الدرك ؟
والسؤال الأهم أوجهه إليك ،، معقول تكون انت عارف البشير سينتقل في دولة صديقة وكل الجوقة الحولو ما يكونوا عارفين؟. بعدين اهو انت فتحت عينهم علي ان الاعتقال سيتم في دولة صديقة فهل سيكون مغفلا ليذهب الي دولة صديقة؟ الآن هو في السعودية هل هناك دولة اصدق منها ؟ نافي تاني غير قطر ومصر وإريتريا وتشاد وإثيوبيا والتي لا يمكن ان تغامر بعدد أمثر من أربعة ألف جندي سيكون مصيرهم مجهول إذا حدث ما تشير اليه
فيا اخي الصحفي الحصيف اكتب ما هو معقول ومنطقي ومن ثم لا يزال الوقت مبكرا لما تشير اليه


#609904 [Abuzaid Musa]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2013 09:33 AM
احلامك دي يالسر حتنقلب عليك( بكوابيس ) وذلك بعد التفعيل
الكامل لهذه البنود الثلاثه (( الأمن النفط الحريات الأربعة ))
يا مفعولاً به !!!!!


#609887 [ابومحمد]
0.00/5 (0 صوت)

03-14-2013 09:11 AM
ياماعندنا خوازيق من اشواك الكنر واللعوت والهجليج والهشاب


#609711 [سند العوفى]
4.00/5 (3 صوت)

03-13-2013 09:57 PM
اما الضار (نافع) فالخازوق وحده كفيل بتأديبيه.
من فمك لى رب العالمين


#609678 [المشتهى السخينه]
3.50/5 (4 صوت)

03-13-2013 08:04 PM
المشير البشير الرئيس السرمدى الدائم الخالد . اذا مات او تم اعتقاله . مات حزب الاخوان المسلمين باقسامه ومسمياته المختلفه . وماتت معه كل الطفيليات المسماه اسلاميه حتى البنوك المنهوبه . وماتت معه هيئة علماء السودان لانها لا تبيع الا بأجر ..وسيموت معه كل اعضاء حكومته واسرته الفاسده الحراميه . وسيموت معه حزب العنصريين عبيد( القرشيين) بقيادة الطيب مصطفى دلوكه ..وستغلق بعده بيوت الاشباح الاسلاميه التى يشرف على اعمالها شيوخ هيئة علماء السودان الذين اباحوا لهم التعذيب بالنار والتصفية الجسديه للمعارضين .. وسيتم تغيير اسم شارع الهالك عبيد ختم . الى شارع الشهيد الدكتور على فضل ..


ردود على المشتهى السخينه
United States [fadeil] 03-14-2013 11:01 AM
لماذا تغلق بيوت الأشباح أيها المشتهي السخينه ، هذه البيوت سوف تكون لهؤلاء الأوباش ليضوقوا ما كانوا يفعلونه بهذا الشعب فيها وسيكون أول الضار الما نافع وسوف نقطعه اربا اربا ، أما العوقه البشير ولاحس كوعهم فتكون لاهاى مقبرته الي يوم الدين ، أما الذى شرب نخب اتفاقه مع الصينيين لبناء دار حزبهم الضلالي فسوف يتجرع كؤوس المذلة والهوان قريبا ان شاء الله وسرى بأم عينيه يوم عاد وثمود .

United States [ناجى] 03-14-2013 08:57 AM
يا ايها المشتهى انا اتساءل كيف ينعت عبيد ختم بالشهيد وهو الذى زهب برجليه ليقتل ويسفك دماء اخوتنا الجنوبيين فى عقر دارهم وهم جزء اصيل من ابناء الوطن سبحان الله !!!!
الشهاده قطعا لا تجوز عليه فقد كان له ذلك لو تصدى للمصريين فى حلايب او قاتل الاحباش فى الفشقه

United States [Zingar] 03-14-2013 01:48 AM
أحسنت ياالمشتهى السخينه ...أهى بالظبط المعلومه العايزين أخوانا يفهموها...والله حتى ما أديتنى فرصه أضيف حاجه.


#609621 [Zingar]
3.00/5 (3 صوت)

03-13-2013 05:52 PM
الحبوب تاج السر

ليبيا..مصر..تونس إنتفضت وخلعت حكامها وهاهى تنتفض مره أخرى لتصحيح مسارها وخطها الثورى من أجل الحريه والكرامه ونحن لازلنا فى مقاعد المتفرجين نحش بدقونا ما تعرف شنو نحن الشعب المعلم ونحن اول ما إنقلب على الحكام نحن اول من صنع الثورات ونحن ونحن,
ياأخى نحن الآن لا تسعنا الفرحه بمناسبة إعادة ضخ النفط الجنوبى وحننسى ونرجع نقول:
هشتكنا وبشتكنا يا ريس
إنت رئيس والنعمه كويس
يامخشلعنا يامدلعنا قول لعدوك قوم إتلييس


#609603 [ام ســلوى]
3.00/5 (2 صوت)

03-13-2013 05:16 PM
حسب تقديري يمكن ان يقبض على البشير في مكان ما ، لكن ازالــة الحكم ليس بالساهل ، لان الانقاذ سـانده ظهرهـا على قبيلة التضامن النيلي ، وقبيلة التضامن النيلي ارضا وانسـانا لم يصبها الضرر مثل بقية اهـل السودان (اهل العوض والشرق والغرب والغرب الاقصي ). لذلك تجـد مناطقهم اقل تململا من بقية مناطق السودان. ما يسمى بالاحزاب العلمانية والحزب الاتحادي ليس لهم قواعـد قوية مصادمـة ، حزب الامة وحزب المؤتمر الشعبي ظهورهم مســنودة على كم هائل من اهـل الهامش ، وهي شعوب مهمشة في كل شي ومحبطة من القيادة ،اصبحت لا قوة ولا وزن لهـا.


ردود على ام ســلوى
United States [فاطمة محمد أحمد على الفاضل] 03-14-2013 07:35 AM
رد على ود القوم

مصطلح " أهـل العوض " هم ابناء المنطقة الواقعـة بين الخرطوم وكوستي وســنار، ونعلم انهم رغم التعليم الجيد والوسطية في كل شي والريادة في كل شي من زمن سـانو وحمور إلا انهم اصابهم التهميش في زمن الانقاذ الردي (زمن المشروع الحضاري)، هذا للعلم.

United States [نافع البشير] 03-13-2013 10:04 PM
زمان قالوا النميرى عنده مليشبات ولوحصل أى شىء يبكون الدم ركب وزمن الصادق قالوا عندو مليشيات برضو طلع كلام فارغ ,, لاتقولى قبائل نيليه ولا يحزنزن , لو الثوره قامت بتكون زى الطوفان و الخازوق راكب راكب فى نافع

United States [ود القوم] 03-13-2013 09:40 PM
ام سلوي منو القال ليك قبيلة التضامن النيلي لم يصبها الضرر مثل بقية اهـل السودان . ناس الجزيرة من تاريخ 30 يونيو 1989 اصابهم الفقر والمرض والجوع والزل والتشريد والتفكيك والتشليع وقد اصابوهم في ( مقتل مشروع الجزيرة )يكفي فخرا ان اهل مدني الجميلة لم يخروجوا ولم يحتفلوا لي اي مفسد منهم ومقابل ذلك تم مكافتهم بتوقيف المصانع وتشريد العاملين وتصنيفهم بالشويعية والطابور الخامس وذلك لانهم قالوا لا بكل فخر .


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية
تقييم
8.15/10 (8 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة