في



المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ضياع الأمانة دليل علي ضياع الإيمان ونقص الدين يا البشير
ضياع الأمانة دليل علي ضياع الإيمان ونقص الدين يا البشير
03-22-2013 08:51 PM

ضياع الامانة دليل ضياع الإيمان ونقص الدين..وقال صلي الله عليه وسلم لا إيمان لمن لا له أمانة ..ولا دين لمن لا عهد له!! فالأمانة من الأخلاق الفاضلة وهي اصل من أصول الديانات..وعملة نادرة في هذه الأزمنة ..وهي ضرورة للمجتمع الإنساني..لا فرق بين حاكم ومحكوم ولا بين غني وفقير فهي شرف للجميع..ورأس مال الإنسان وسر نجاحه..ومفتاح كل تقدم..وسبب لكل سعادة ..وتشمل الأمانة كذالك كل عضو من جسد الأنسان فاليد والرجل واللسان والبطن والفرج وغير ذالك أمانة عندك ..وأحذر أن هذه الجوارح شاهدة عليك يوم القيامة..يقول الحق تبارك وتعالي يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم بما كانوا يعملون !! أمر الأمانة عظيم وخطرها كبير فلقد استهان كثير من الناس اليوم بأمر الأمانة حتي أضحوا لا يلقون لها بالاً ولا يقيمون لها وزنا ( ديل إنتوه يا البشير كم زول قتلتوه وكم زول عذبتوه وكم طفل يتمتوه وكم إمرأة رملتوها وكم طفل إغتصبتوه.. إنت وعصابتك؟؟؟)
إن التفريط في الأمانة يرجع لضعف الوزاع الديني !! فلو كان هناك وازع ديني يردع صاحبة ويزجره كلما هم بالتفريط فيما أوكل اليه من أمانة لعاشت الأمة في خير عظيم ..فليحذر المسلم من عاقبة ذالك!! فلعاقبة وخيمة والخاتمة سيئة والعياذ بالله ..وقد توعد الله سبحانه وتعالي الخائن للأمانة والمنافق والذي يكذب علي المسلمين بأقسي العقوبة وأسفل النار يا البشير!!وقال الله تعالي إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا ..وإنتوه يا البشير حتي في الدنيا ماعندكم نصير !! تغيشون كا الأشقياء !!وقال رسول الله صلي الله عليه وسلم أية المنافق ثلاث إذا حدث كذب وإذا وعد خلف , إذا ائتمن خان ( ديل إنتو با البشير وعصابتك )
الكتابة الكتبوها ليك والنصائح القدموها ليك الشرفاء البتقول عليهم الخونة أعدء الوطن والدين يا البشير كان سمعت وفهمت ربعها كنت تكون دلوقت إنسان مثقف وبتفهم ..لكن مشكلتك إنك إنسان مريض بمرض الجهل والحمرنه ..ونوع مرضك ده ماعنه علاج لانو مرض حمير وعلاجه الوحيد الضرب بالنعال والعصي والحرمان من البرسيم..المهم لسه عندك الوقت والأعمار بيد الله عشان عشان تستفيد من نصائح الشرفاء الخونة أعداء الوطن والدين .. لكن الله وأعلم شبهك ده يستمع لإنسان !! لأنو راكبك الشيطان وفي نفس الوقت لأنك حمار والحمار بظل حمار وبفتكر إنو هو اشطر وأقوي حمار..مثل قصة الأسد والحمار عارفها؟؟البيعجب فيك يا البشير إنت وعصابتك بتحبوه الشتيمة مثل الحمار..

حليم ماجد
halim@volny.cz
22-03-2013





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1148

خدمات المحتوى


التعليقات
#616824 [Abo aleel]
0.00/5 (0 صوت)

03-23-2013 10:25 AM
والله ماقلت إلا الصدق ......قال تعالى في سورة الكهف(قل هل ننباكم بالأخسرين أعمالا @ الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا) صدق الله العظيم.... هؤلاء هم الكيزان... اللهم إرنا فيهم عجائب قدرتك.......


حليم ماجد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة