04-06-2013 11:34 AM

بسم الله الرحمن الرحيم



موقف السيد / رئيس حركة التحريروالعداله من جيشه:-

لايفوت لاحد أن السلطه الانتقاليه لدارفور أتي بموجب الحركه :هنا نعني جيش الحركه تلك الابطال الاشاوس الذين هم لايزالون في الميدان من دون ان يصلهم ادني قدر من الدعم اللوجستي الغير العسكري المنصوص في الوثيقه والمفترض ان يصلهم بعد سبع وثلاثون يوم من توقيع الاتفاقيه وهذا لم يتم بعد بل لم يتم تسجيل زيارة واحده من قبل رئيس الحركه الي ميادين جيشه ولم يلتزم بامر المعاقين الذين مازلو يعانون وهو بذاته التزم بعلاجهم ومرعاة امورهم ولكن مضى السيد الرئيس اكثر من هذا تكاد لايعترف بجيش الحركة لان السيد الرئيس الان يرفض ان يخاطب كالرئيس للحركة. لان أي ورقة يكتب عليها ((السيد/ رئيس الحركة لا ينظر اليها قد )) بل يطالب ان يخاطب بالسيد / رئيس السلطه . كما نلاحظ ايضا بأن القيادات الميدانيه للحركه بداخل الولايه يسيرون على اقدامهم دون أن يستقلوا عربات السلطه لأن العربات تم استقلالها من قبل اشخاص لم يكن لهم صله بالحركه ويستخدمونها لاغراضهم الخاصه . كذالك لم يذكر لدكتور سيسى أى اجتماع لمجلس التحرير الثورى : وجيش الحركه غير مهيكل ؛ يعنى لم يكن هنالك قائد عام ولا رئيس هيئة الاركان . وهذا يدل على اهمال الرئيس الجانب العسكرى الذى أتى به الى رئاسة السلطة . وهنا نرى الدكتاتوريه والوحدويه من قبل رئيش الحركه . كما لاحظنا حتى التوظيف فى السلطة يتم على معيار عنصرى ، بل شروط التوظيف المتمثله فى الشهادات والدرجات يتم تطبيقه كما يشاء ويأتى ويقول بأن الشهادات من 2009م وما فوق لا تنافس ، فى حين نرى خريجى 2011م يتم تعينهم بدرجة سابعه . وخريجى 2002م تم تعينهم بنفس الدرجه فى بعض القطاعات اذا اين شروطك هنا يا سيد الرئيس ؟؟ واخيرا نحن سنظل فى حركه التحرير والعداله لأننا من أسس الحركه ونرفض المتاجرى بأسمئنا وبأرواح شهدائنا الأبطال وعليك بالأصلاح الفورى ومراعاة شؤون الجيش والنازحين واللاجئين وإلا سننسحب من الوثيقه كما صرحنا كقيادات واعضاء لجنة وقف اطلاق النار وتم تحديد سقف زمنى لذالك فى حال عدم تنفيذ مطالبنا .

ولى الدين ادريس عبد الرحمن

عضو لجنة وقف اطلاق النار

(القطاع الشمالى حلف)





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 783

خدمات المحتوى


التعليقات
#630184 [استقلال]
0.00/5 (0 صوت)

04-06-2013 01:49 PM
هكذا يكون حال المغفلين من امثالك الريس راح وارتاح ولنتم خموا ههههههههههههه
ياريت يكون حديث عظة للمغفلين من امثالك الان يحملون السلاح وبكره الريس يرتاح وهم شتات
والله لست من الانفاذ واتمنى ازالتم اليوم قبل الغد لكن هكذا حال قيادتنا يوم يستلم موقع باى باى ياجنود الشوارع عفية اكلكم وكسوتم


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة