المقالات
منوعات
كرتي: نقة يهودية.. نمبر تو!!
كرتي: نقة يهودية.. نمبر تو!!
04-08-2013 07:39 PM

احفاد الفراعنة السود مؤسسي الحضارة الفرعونية الاصليون نحنا.

الملك الفرعوني بعانخي اللي اجتاح مصر واحتلها بجيشه جدنا.

أراضي حلايب وشلاتين وابو رماد عرضنا وأرضنا.

أحفاد ملوك ورجال كوش الأشداء نحنا.

كرتي وزير خارجيتنا وتصريحه قائلاً: (إن الوقت غير مناسب للحديث عن ملف حلايب نظراً لما تمر به مصر من ظروف!!). هو سبب نقنقتي للمرة الثانية بالنقة السودانية الواردة اعلاه والواردة بعمودي (نقة يهودية!!) والذي حال تمعني فيه اي تصريح كرتي وإستشرافي لتداعياته على تراب الوطن ما كان مني من بعد انتفاضتي من تحت الرماد وفرد قامتي بوادي اجدادي الفراعنة ان جهرت بتحدي قائلة:

ـــ الان ولحين خروجنا من محن وإحن الجمهورية الثانية! وفراغنا من تشخيص اللي جرى ومازال يجري لنا من ضعف وتشرذم وقلة حيلة وهوان على اللي يسوى واللي ما يسواش!! الان .. الان وبمناسبة تصريح كرتي اليك ايها العالم : نقة يهودية.. نمبر تو!!:

احفاد الفراعنة السود مؤسسي الحضارة الفرعونية الاصليون نحنا.

الملك الفرعوني بعانخي اللي اجتاح مصر واحتلها بجيشه جدنا.

أراضي حلايب وشلاتين وابو رماد عرضنا وأرضنا.

أحفاد ملوك ورجال كوش الأشداء نحنا.

احفاد الفراعنة السود مؤسسي الحضارة الفرعونية الاصليون نحنا.

الملك الفرعوني بعانخي اللي اجتاح مصر واحتلها بجيشه جدنا.

أراضي حلايب وشلاتين وابو رماد عرضنا وأرضنا.

أحفاد ملوك ورجال كوش الأشداء نحنا.

غايتو حال تنبيهي لكم اني ح انقنق فوق راس العالم بهذه النقة مرقمة مرة بعنوان: عربات سوناتا جياد هدية لكل افراد المنتخب المصري: نقة يهودية.. نمبر ثري!! واخرى بعنوان: 5 ألف بقرة هدية: نقة يهودية.. نمبر فور!! ومرة بعنوان: مليون فدان هدية للاحزاب المصراوية: نقة يهودية.. نمبر فايف!! وتارة بعنوان: توطين 10 ملايين مصري باراضي الشمالية: نقة يهودية.. نمبر سكس!! ومرة بعنوان: 20 ألف من الضان لمصر هدية: نقة يهودية.. نمبر سفن!!

حال تنبيهي لكم انني سانقنق فوق راس العالم بالنقة السودانية الواردة بعمود نقة يهودية تحت هذه العناوين وغيرها وغيرها وغيرها من العناوين كدي خليكم من العناوين دي انا لو قلت ليكم اني لو يوم جيت ماره ساي صدفه جنب التلفزيون وسمعت الحوار التالي:

ـــ تفيدة! تفيدة .. انتي فين يا تفيدة؟!

ـــ عتريس انا اهو .. انا جايه اهو يا عتريس!

ح انقنق فوق راس كرتي اوه سوري اقصد فوق راس العالم بالنقة السودانية لن تستعجبوا ان رايتم العالم يوما فيما هو مُتفِن في الواطة ممسكا براسه الزارد ربطتوا بمفتاح يجعر متجرسا وصائحاً:

ـــ صداع .. صداع آه ياني من صداع نقة السودانية هذه اللي كلها حقائق!! واللي ما بتجيش جنبها حاجة نقة ونقنقة اليهود باذني عبر القرون بالكضب والزور بان:

إسرائيل من الفرات الى النيل

فلسطين أرض الميعاد

اليهود شعب الله المختار

هيكل سليمان تحت المسجد الأقصى

26 أبريل 2012


رندا عطية
[email protected]

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1806

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#633729 [قاعد برة زيك]
0.00/5 (0 صوت)

04-10-2013 07:18 AM
انا الكلام دة رسلتو قبل دة دحين ابقو عليهو عشرة

والله والله العظيم انا معاك قلبا و قالبا و للنهايةالمصريين العواليق ديل بستهتروا بالسودانيين و هم نشروا دعاية انو السودانيين كسالي في دول الخلج عشان هم يشتغلو والله ديل لما تشوفهم بتهدنسو و يكسرو في التلج للعرب ديل لمن بطنك تطم وطبعا هم شايفين روحهم مهمين لكن الواحد فيهم لمن يكون داير منك حاجة انت كسوداني يقعد يقول ليك يا باشا و يا بيه و حاضر و تحت امر حضرتك و هو بجوة بقول ايه الهبل دول. والله انا اكرهم كره و لمن يقع واحد مصري تحت ايدي اذلو ليك ذلة و هو عشان محتاج ليك يعملها هزار. ياخي ديل عواليق و بعدين هم اصلا الفاعدين في مصر ديل هسه ديل اولاد المماليك و الاتراك مصر دي اصلا حقت السودانيين و الما مصدقني يمشي يشوف المؤمياءات في المتحف المصري. ويا اخوانا رجاء خااااااص لكل السودانيين لمن واحد منكم يلاقي ليهو مصري ما يتلكم معاهو بلهجتو يعني انا بحضر مسلسلات و افلام ما تعوج لسانك بأولك ايه و اديني ألم و كلام من الهبالة دي اتكلم معاهو بكلامنا دة فهمو فهمو ما فهمو في 60 الف داهية. يلا قومو بلا مصريين بلا عواليق


#633390 [احمد ابونصر الشمالي]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2013 05:06 PM
الشوفنه من الناس ديل حلانا نصدق نقة اليهود ذااااااااااااتو


#633354 [عبداللطيف]
0.00/5 (0 صوت)

04-09-2013 04:21 PM
عجبنا لهذا الكرتي الذي يراعي لظروف المصريين سارقي الارض جيران السوء ولا يلقي بالا للتراب السوداني. بالامس استمعت لدكتورة تسمى لاميس في قناة صدى البلد المصرية تقول أن السودانيين لما اشوفو افاهم ما حيشوفوش حلائب وشلاتين وهي في اشد السخط علي رئيسها مرسي بحجة أنه يريد ان يمنح المنطقتين للسودانيين وقد سخرت ايما سخرية من السودان الذي صورته علي انه كان مجرد شعب متخلف ليس له حضارة او دولة والبركة في محمد علي باشا الذي صنع لهم دولة علي حد تعبيرها ولم يفوتها أن تذكر ان السودان كان تحت عرش الملك فاروق ملك مصر والسودان .


#632563 [ابووليد]
0.00/5 (0 صوت)

04-08-2013 08:55 PM
نسو ان مصر ضمت حلايب والسودان كان مشغول بالحروب في الجنوب والغرب والشرق وماقالو الظروف مابتسمح !! ‏


رندا عطية
رندا عطية

مساحة اعلانية
تقييم
9.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة