04-27-2013 12:25 PM


الحبيب د ابراهيم الامين

خطاب تجديد ثقة

تحياتى الطيبات وسلام من الله عليكم

لقد بُنى هذا الحزب عبرتاريخٍ طويلٍ من التضحيات .. كانت ( الارواح ) ... اقل علامات هذا التاريخ ثمنا ... وتقفُ هذه الارض التى عليها نمشي .. تقف شاهدةً وحيدةً على دمائنا التى روتها .. فأنبتت من كل مبدأٍ وقيمة .. زوجا بهيجا تباهى به بقية الأرضين ... ولا يُطلب لشهادة الأم ..مُثّنى ...!
ويشهد الصبرُ .. بنوافله جميعها .. الثبات عند الفزع .. حربا كانت ام اعداما ام سجنا أو تعذيب ... والابتسام فى وجه الملمات .... عسرا فى العيش أو تضييقا فى السعى الحلال ... ثم تحمُّل النائبات .. البعد عن الارض تغربا وإلتجائا , فراق الاحباب ... والدين وزوج واطفال و ..( أحباب ) ... يسهد الصبر ونوافله على ذلك المسير الأنضر بماء أيوب ...
وما هذه الأجيال التى تراها من حولك .. إلاّ دليلا ذو دوىٍ .. على صدق الرجال والنساء وسمو المسعى والغاية ..
وأنت تعلم أن صاحب هذا القلم لا يجيد حرق بخور التمجيد .. زيفا كان ام حقيقة ... ليس نفورا من ذلك فحسب ... بل انتظارا لاكتمال دائرة ... الحقيقة .. !
لذلك .. بإعتقادى ... ان القول بانك ابن ذلك التاريخ .. والسائر على درب وضاءة احبابى الانصار .. سيكفيك .. وإن لم يفعل ...!
ثم انك تعلم .. أننا اختلفنا زمانا طويلا مع من سبقك على المقعد الجهنمى هذا ... ليس بسبب ثوريتنا وان زادت .. وليس بسبب الحب والكره , ومؤكد ان إختلافنا لم يكن بسببٍ من مغنم ٍ أو مأكلٍ فى بلادٍ ما قتلها إلاّ التزاحم على غنائم انتصارٍ وقتى .. وترك جبل أحد .. فدارت الدائرة ..!
كان إختلافنا .. بسبب ..نبرةٍ .. ( تون ) ... غشيت آذاننا .. فجعلتنا نلتفت الى الوراء بعيدا عن هدف الممشي الوحيد ...
نعم ..( تون ) .. مختلف .. جعلنا نقف ونختلف ..!
إياك ان تظن ولو لوهلةٍ أن إختلافنا كان لاى سببٍ آخر غير ذلك ...
فنحن يا حبيب .. أحببنا السير وسط الجماهير .. بسطاء ومتبسطين .. وأحببنا مقامنا ذلك فطال منّا البقاء ... فصرنا .. و ( إيقاع ) .. نبضها ..أفضلُ تمثُّلٍ للقول القديم ...( دراويش ولاقو مُداح ) ...!
فإحتكمنا لسلطة جماهيرنا ... نشكوها إختلال الايقاع مع الشارع ... نظرت تلكم الجماهير .. فأبصرت وتبصّرت ... ثم تلطّفت .. فشكرت وأثنت .. وشكرنا وأثنينا .. ثم اختارتك .. لتعيد ..( وزنة ) .. الايقاع الى نبضنا .. ليصعد الى نبض الناس .. فى أكبر إعلان مجانى .. أن هذا الحزب .. عتيقٌ بالتضحية .. وعتيدٌ بالممارسة الديموقراطية .. وعنيدٌ على النشاذ عن جوقة الوطن الحر ...!
وجلست على مقعدك الملتهب .. شهدنا معك صبرك .. صبرك على التعويق والتعطيل المتعمد وغير المتعمد .. صبرك على لم الشمل بعد ان فاء علينا غولُ الانقاذ وأولاده السبع من لدن المشاركة وحتى التخويف من المصير المجهول ثم صبرك على لقاء مآسي الانقاذ .. وجها لوجه ... من موقع المسئولية .. وأى مسئولية ... أمين عام حزب الامة القومى ...!
حتى صبرك علينا ونحن أبناؤك .. الأبناء الذين كادت حماستهم لوطنهم ان توردهم مورد التفلت .. لولا العرق القديم الوسيم ...!
فشهدنا لك .. بالصبر ... !
ثم اختبرناك ...!
لن ننسي لك ... انك رفضت دعوةً للحوار مع النظام .. تلقيتها عبر مهاتفة ذلك المسئول الكبير مهنئا لك بالمنصب ... وكان ردك أن أطلقوا سراح ...(فرساننا ) .. قبل ان تطلبوا الحوار ... تلقيناها ونحن نتشارك مع المئات من ابناء هذا الشعب الولود ... نتشارك الارض مرقدا... والزنازين المُثلّجة مسجنا ... فجعلت بقاءنا ذاك ...مسعدا ....!
ولن ننسي لك .. أنك انحزت للشباب بالكامل فجعلت اغلب مساعدين شابات وشباب خُضرُ الاعواد ..وليسوا يافعين ...
ولن ننسي انك طوّفت على كل ..خشوم بيت الامة ... حتى اهل المسئولية السابقة فجعلت لها من نار المسئولية مغْرفا ..
ثم أننا لن ننسي إحسانك لإدارتنا ... لن ننسي ما حيينا .. كلمات مثل ..( انتو دايرين شنو ) .... ( انتو رايكم شنو ) ... ( امشوا اتفقوا وتعالو لى ) ..
وذلكم هو فعل الحكام الراشدين ..
ثم صبرك على صاحب هذه الصفحة وهو يرفض كلّ مقعدٍ تعرضه له ... كن يخطب لابنه ..عرقا ... لخدمة الجماهير .. والابن عاق ..!
ثم رافقناك ..
من أول حديث علنى .. ان هذا النظام سبب كل المآسي .. مرورا بآخر حديثٍ فى اللقاء التشاورى .. أنه لا فائدة من الحوار مع النظام الا بالشارع .. وحتى موقفك السياسى الواضح المنحاز كلية لخيارنا المتضاد مع بقاء الانقاذ ..
رافقناك فلم نري .. النشاذ .. ولم نسمع به ...!
الان .. نحن نعلم من انت .. وشهدنا لك ... و اختبرناك ... ثم رافقناك ..
.. النبضُ نبض الجماهير .. .. و ... ( التون ) .. تون الشعب ...!
النبضُ نبض الجماهير .. .. و ... ( التون ) .. تون الشعب ...!
أما وأنك كذلك ...
فأسمع منى ...

أنت لك الحق الكامل فى اختيار مساعديك .. مثلما فعل السابقون بنفس هذا الدستور او بغيره ... حتى يقضى الناس دستورا جديدا ..
وإن اى رفض لحقك هذا .. يعنى الانتقائية فى تفسير النصوص ..إن لم يعنِ الاستهداف بفعل قعود الآمال ... او غلبة رغائب لا دخل للجماهير بها ...

وأنك إن قبلت غير ذلك .. (شترت ) .. الايقاع ... الذى من أجله أُنتخبت ...
وإننى أدعوك لمواصلة السير فى هذا الطريق ... وأعلن دعمى وتأييدى الكامل لك .. بلا مواربة ...
وأعلم ..يا حبيب .. أن مكتوبى اليك هذا .. ما هو إستحثاثا لك للتقدم .. وإسترخاصا للتراجع ... وأعلانا غير مدفوع القيمة عن تأييدى المطلق لك .. ودعمى اللا محدود ...
... وسنصطف الى جانبك .. نحن والحق ونبض الناس ...ممطوريييييييين ما بنبالى ..(النُقّاط ) ..!
وأعلم أننا باقووووووون فى هذا الحزب ... حتى يرث الله الارض وما عليها
البيت بيتنا ... والدار دارنا ....!
ولن ينقص ذلك من معركتنا مع نظام الانقاذ طعنة راس دبوس .. إن لم يزد أوارها ...! وما أملها .. إن تقدم الجهاد الاكبر على الجهاد الاصغر ..؟
وعليك ان تتذكر جيدا .. أنك أتيت بأمر الجماهير ... وأنك لن تذهب ... إلاّ بأمر... ذاااااااات الجماهير ....!
إمّا حزبا تملكه الجماهير ... او ... فالسوق ملئ بالمسميات
و .. البشيل فوق الدبر ما بميل ....
مكانك .. تُحمد ..أو تستريح ...!

ابنك
محمد فول

تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1197

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#649674 [جعفر سليمان]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 12:00 PM
الحبيب محمد فول نحن في كيان الانصار نقف بشدة مع الحبيب دكتور الامين ولكن غياب الموسسسية قد تضيع دكتور إبراهيم ومن حوله فعليكم بالصبر وبالصبر يتم التصحيح ويتحقق الهدف المنشود
والله إكبر ولله الحمد


#649194 [ابو سامي]
0.00/5 (0 صوت)

04-28-2013 12:44 AM
هذا ما كنا نتوقعه وكنا نظنه فقد ظل قائد ورئيس الحزب يقسم ويشزم في الحزب منذ 1967 حين شطر الحزب إلى قسمين جناح الامام وجناح الصادق ونحن اطفال سمعنا كثيرا من القول عنه ولكن بطول الزمن وتفتيت الكيان وقبل الكيان بيت المهدي فقد فعل فعله ونجح فيما فشل فيه المستعمر طوال 60 سنة كان كل قصده القضاء على هذا الكيان قضاءا مبرما مثلما قضى الكيان على هكس باشا في كرري وحين فشل المستعمر واعوانه في القضاء على هذا الكيان اتبعوا سياسة الشجرة لا يقطعها الا وسطة منها فاعتنوا بتعليم قائدنا في أرقى جامعاتهم وتخصص في الاقتصاد السياسي ليكون خنجرا في خاصرة هذا الكيان العظيمفمنذ ان تسنم القيادة بعد استشهاد الامام الهادي بالوصية الفرية بدأت عملية التفتيت في الكيان ممثلة في شرزمة بيت المهدي لنجد احمد المهدي خارج الوجود ومن بعده ولي الدين الهادي ومن ثم بنات الامام عبد الرحمن وامتد التهميش إلى أسر خلفاء المهدي على ود حلو وأبناء خليفة المهدي وهو كما عهدناه مع حليفه وضد حليفه مع عدوه وضد عدوه منذ أيام الجبهة الديمقراطية فهو مع الجبهة وضد الجبهة ومع نميري في الاتحاد الاشتراكي وضد نميري فهو مع التجمع الديمقراطي في اسمراء وضد التجمع وهو مع الانقاذ في جيبوتي وضد الانقاذ في الجهاد المدني وهو مع قوى الاجماع الوطني وضد الاجماع الوطني وهو مع الديمقراطية داخل الحزب ودكتاتور ضد قرارات الامين العام وهو مع ابنه في القصر وضد مشارته للانقاذ ويستلم كل شهر 300 مليون من الجاز ونافع وهو ابن ود المهدي الذي قاتل بسيف العشر والنال ويجعل يده السفلى لمن جده كان .......


#649067 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 09:22 PM
الطيبات من التحيات تظللك، وحياك الثبات، لاخير في من لم يقلها، وانت الخير مزن الغمام، لك الحضور هنا في نبض الحق،
يا وَطَـني
ضِقْتَ على ملامحـي
فَصِـرتَ في قلـبي.
وكُنتَ لي عُقـوبةً
وإنّني لم أقترِفْ سِـواكَ من ذَنبِ !
لَعَنْـتني ..
واسمُكَ كانَ سُبّتي في لُغـةِ السّـبِّ!
ضَـربتَني
وكُنتَ أنتَ ضاربـي ..وموضِعَ الضّـربِ!
طَردْتَـني
فكُنتَ أنتَ خطوَتي وَكُنتَ لي دَرْبـي !


ردود على انصاري
Russian Federation [Freedomfighter] 04-28-2013 07:26 PM
Dear all splendid Ansaris,
I would bet that our good guys will take the responsibility of reform the honorable warriors:
Mohamed "Full"
Ismael Fath Elrahman
Adam Juma
Mohamed Zain Adila
Mohamed Elshabrawi
Sami Elballa
Jalal Alghorashi
Khalid Owais
and many of our colleagues, let us not rely on the generation of dinasouruses who will seek nothing but their own interest, let us revolt and chanfe the rules of the game, I would like to see you rulers of today and not tomorrow because you are nearly to give up as years have passed, Families of Elmahdi, Mdibbo and the old guard will lead us to hell.,


#648668 [ادم جمعه خميس]
0.00/5 (0 صوت)

04-27-2013 02:51 PM
اسأل الله امر هذا الخطاب هونا علي هذا الكيان الذي يتجنب ازمته باللامبالاه او الانكار. ما هي الازمة بحزب الامة ماذا عن كيان الانصار الذي يتحدث عن ازمة السودان ولا يتحدث عن فرعه السياسي اليس بالامكان اصلاح ذات البين.
المؤتمر الوطني اصابنا مرات ومرات.
ادم جمعه


ردود على ادم جمعه خميس
Russian Federation [محمد الباقر احمد] 04-28-2013 02:02 PM
الحبيب محمد حسن, الحبيب آدم جمعة,لكماالتحية و لكل الاحباب. لقد سلقنا الناس بألسنتهم تهجما و تهكماو نحن كما الذهب لا تزيدنا النار الا لمعانا و بريقا, و لكن علينا ان نفتح بابا للنقد الذاتي و ان نواجه بعضنا البعض و في معيتنا سؤالا واحدا (ماذ يعني لك حزب الامة).وعلينا ان نعي ان المؤتمر الوطني يسعى لإضعافنا لان قوته مبنية على إضعاف هذا الكيان. و أقتبس من حديث الحبيب الباشمهندس (اليس بالإمكان إصلاح ذات البين) مع قناعتي اننا لم نصل مرحلة الخراب بعد و ما بيننا لا يعدو اختلاف رأئ .


محمد فول
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة