في



المقالات
السياسة
سقطة صحيفة السوداني واعتذارك ما بفيدك يا بلال
سقطة صحيفة السوداني واعتذارك ما بفيدك يا بلال
04-28-2013 10:24 PM

منقول من صفحة الاستاذ ضياء الدين البلال بالفيس بوك (ستعتذر صحيفة السوداني للقراء غداً عن الخطأ الذي وقعت فيه مع عدة صحف، حينما نقلت صورة من أحداث أم دوم على أنها من أم روابة، وسبب الخطأ أن الصحيفة مع غيرها من الصحف جاءت بالصورة من منتديات أم روابة التي ظلت تنقل الاحداث بالمعلومات والصور، ورغم الخطأ نحن سعداء باهتمام قراء وأعداء السوداني بمصداقية الصحيفة حيث لم تتم الاشارة الا لها.)

بداية وليست بداية ذات أهمية انتم استاذ بلال تبررون الخطأ بنقلكم للصورة من منتديات ام روابة ولستم وحدكم بل معكم صحف أخري ، المهم في الامر انكم مع تلك الصحف وفي بحثكم عن انتزاع ادانة للجبهة الثورية وعنفها اتجاه المواطنيين كان عنوانكم ( استشهاد 27 وعمليات نهب واسعة لممتلكات المواطنيين ) مع ارفاق هذه الصورة كدليل وفعلا الصورة تؤكد استخدام مفرط للقوة من جهة مسلحة في مواجهة شعب اعزل ولكنه كان عنف الشرطة اتجاه مواطني مدينة ام دوم والذي راح ضحيته الشهيد محمد عبد الباقي وربنا يعوض شبابه الجنة ويلزم امه الصبر الجميل والحمد لله علي هذا الخطأ فهاهي صحافتنا لاول مرة تشهد علي عنف الاجهزة الامنية وان كان عن طريق الخطأ.

اذا يلزمكم اعتذاران الاول لكل القراء بعدم نشركم للصورة لتوضيح ما يحدث في ام دوم حينها وعدم تغطيتكم لاحداثها بالصورة المهنية المطلوبة والاعتذار الثاني لانكم فبركتم الصورة مع خبر مدينة ام روابة واري انها فبركة ببساطة لعدم وجود قنبور في رأسي وانا اعلم ان اكثر من خبر يمليه علي الصحف جهاز الامن ، أو يكون محرر الاخبار في عدد من الصحف كما اشترت لها في اعتذارك هو شخص واحد وقام بنقل الصورة من منتديات ام روابة عن طريق الخطأ ولصقها في الصحف المعنية أو ادونا تبرير منطقي . ومع الميديا مستحيل تمر فبركة بهذا الغباء .
وعموما نتأكد يوم بعد يوم أن الصحافة السودانية تسقط من قاع الي قاع وفي الختام لي طلب أن تنشر السوداني اعتذارها مع توضيح أن الصورة وتضع الصورة تخص عنف الشرطة وجهاز الامن اتجاه مواطنيين طالبوا بحقهم في مدينة تسمي ام دوم تقع داخل ولاية الخرطوم ( أن استطاعت ) حتي تبعد عنها مسألة الفبركة.

image


بخاري الامين
[email protected]





تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 4062

خدمات المحتوى


التعليقات
#651094 [Zingar]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2013 07:12 PM
يا أخ بخاري هذا الأخرق الحيوان المدعوا الضو بلال لا علاقه له بالصحافه ثم إنه لا يفهم لغة الأعتذار لأنه جاء للخرطوم فى لورى فحم.


#650648 [حمد]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2013 10:59 AM
حكومة الكذب
وصحافة الكذب
غلطان البيشترى جرايدكم


#650289 [ابن السودان]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2013 02:28 AM
الحمد لله أن تاب علينا من قرآءة الصحف. ...


#650269 [Khowgaly]
0.00/5 (0 صوت)

04-29-2013 12:39 AM
تمام ابو امين
انقلب السحر على الساحر وهاهي عوراتهم تتكشف بالجملة من ساسة ومصحفاتية وحتى ابن الصادق المتورك الذي يصر على ركوب القطار المحترق


#650250 [ابو ضراع]
5.00/5 (4 صوت)

04-28-2013 11:46 PM
بالله يا بخاري يادوب تأكد لك وكمان يوم بعد يوم أن الصحافة السودانية تسقط من قاع الي قاع ؟؟
حقو دي تعتذر عنها انت كمان .
اما عن (سخافتنا) المسماة مجازاً (صحافه) وناس الضو بلال ديل فهؤلاء ساقطين ومنذ زمن بعيد جداً ولا احد يقرأ لهم او يأتي بالاخبار من (سُخفهم)
الصفراء والتافهه هذه وهم يدركون ذلك جيداً .. بس هي الرواتب والامتيازات والبِدل والبدلات والطيارات والسيارات والإعتياد على (الإنبطاح) و(التسّول)
ياخي ناس الضو بلال ديل عايشين في حته والناس في حته .. زمن الفبركات والاكاذيب هذا مضى بعيد سقوط سور برلين والذي تصادف للأسف مع مجئ
هؤلاء اللصوص القتله .


بخاري الامين
بخاري الامين

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة