المقالات
السياسة
شكرا للادارة الامريكية
شكرا للادارة الامريكية
05-07-2013 08:03 AM

تشكر ((منظمة ضحايا التعذيب من ابناء السودان)) الادارة الامريكية لإلغاء زيارة المستشارنافع الى إمريكا!

قام المستشار للرئيس السودانى المجرم ( نافع على نافع ) بالتخطط والتدبير بمكره الشيطاني , ان يذهب الى امريكا لمناقشة الملفات الامنية و الملفات الاقتصادية والملفات التى بينهم وبين دولة الجنوب وملفات الحركات الدارفورية والحركة الشعبية الشمالية ,ويريد نافع بمكره ان يقنع الادارة الامريكية ان يرفع اسمهم من قائمة الدول الراعية للارهاب وفك الحصار الاقتصادى واعفاءهم من الديون الخارجية , وبذلك يريد مقابل كل هذا ان يعطوه المال ليشترى بها الاسلحة الفتاكة لتدمير الشعب ! ويريد ان يقنع ويفهم الادارة الامريكية بان الحركات الدافورية والحركة الشعبية حركات ارهابية, ويخطط نافع على نافع فى مصالحهم الذاتية مع الادارة الامريكة تاركاَ الشعب السودانى غارقاَ فى همومه. ولكن هيهات ..هيهات الادارة الامريكية لاتعمد على المصالح الخبيثة الدنيئة ولاتتعامل مع الاقوياء والجبابرة والطغاءة والدكتاتوريون والانتهازيون. ولكن الحكومة الامريكية ليست لها رغبة لتفتح العلاقات مع الحكومة السودانية المجرمة الخبيثة بحق ابناء شعبها, وذلك لظلمهم و انما تتعامل الادارة الامريكية مع الشعب المظلوم المقهور المنكوب المغلوب على امره! والدليل على ذلك رفض الادارة الامريكية استقبال مجرم حرب وجرائم ضد الانسانية الا وهو نافع على نافع وتلبي الادارة الامريكية نداء ضحايا التعذيب وجميع نداءت الشعب السودانى بامريكا بأن نافع يعد مجرم حرب و واحد من هؤلاء الذين تضمهم قائمة الواحد والخمسون مجرم حرب . وبالتالى واجب محاكمته بدلاَ من استقباله. ومهما كانت مبررات ودوافع الزيارة ,فان نافع يعد العقل المدبر فى الابادة الجماعية والاغتصاب الجماعى والاضطهاد فى دارفور وجبال النوبة والتصفيات الجسدية فى السجون (بيوت الاشباح) الذين راحوا ضحيتها الاف السودانين , وكذلك يعتبر هو العقل المدبر فى التهجير والتشريد والنزوح فى كل من دارفور وجبال النوبة والنيل الازرق وجنوب السودان وشرق السودان ,وايضا نافع ساهم مساهة فعالة فى تجارة البشر وايضا حاول بايديه الملطخة بدماء الشرفاء والابرياء فى اغتال الرئيس المصرى السابق حسنى مبارك !وايضا من افعاله الخبيثة تسليم الاخوان الى اعداءهم، وايواء المتطرفون و الارهابيون وتنظيم القاعدة وتدريبهم فى عدة معسكرات وجلب الجنجويد والمليشيات من تشاد ومورتانيا والنيجر ومصر والمشرف المباشر لتهريب الاسلحة لحماس فى غطاء غرة والمتطرفين لسفاحي الدماء فى ليبيا، ويضا وهو المشرف المباشر فى اعتقال الالاف من ابناء السودان وخاصة ابناء دارفور وجبال النوبة , وبالتالى نافع له عقلية المؤامرة والخيانة والدسائس التى يتميز بها نافع لن تكون محل ثقة لشعب السودان كافة مهما كلف الامر فهو دائما يخطط لتصفية القيادات فى الحركات المسلحة والتنظيمات السياسية والنشطاء المعارضين . وبالتالى نقول بصوت واحد نيابتا عن منظمة ضحايا التعذيب من ابناء شعب السودان بامريكا بان نافع غير مرحب به ومرغوب فيه بامريكا وفى اى دولة شريفة يحب العدل والمساواة والديمقراطية والحرية , وبعد ذلك نقدم الشكر والعرفان للادارة الامريكية والاعضاء السود بالكونغرس وكل الصحفيين والاعلاميين والمحامين الامريكيين ومنظمة ضحايا التعذيب ابناء السودان بامريكا وكل من ساهم فى الغاء زيارة المجرم نافع على نافع واعوانه .
هذا الرابط لمنظمة ضحايا التعذيب لابناء السودان بامريكا الذين قاموا وساهموا فى الغاء زيارة نافع على نافع برفع المذكرة للبيت الابيض وتنسيق اللقاءات مع الصحف الامريكية. http://actforsudan.org/2013/04/30/na...nafie-america/
aldomaidris@yahoo.com
تلفون5105007624





تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1405

خدمات المحتوى


التعليقات
#659389 [خضر عمر إبراهيم]
0.00/5 (0 صوت)

05-08-2013 01:26 AM
مبروك يالدومة يا أخوي اتخارجت من اولاد بمبة ،،، وطلعت ما في الجراب يا حاوي،،
الله يدي أخونا ضحية سرير ويلحقك. ،، ويرتاح من القاهرة،،،
ما تتوسط ليهو عند الإدارة الأمريكية دي عليك الله


#658599 [ود الغرب]
0.00/5 (0 صوت)

05-07-2013 10:36 AM
ما شاء الله عليك يا الدومة. يعني أنت من وظيفة غسال ومكوجي في الخرطوم استطعت أن تسافر إلى القاهرة وبديتت تبث الشائعات والسموم ضد وطنك حتى سمحت لك المنظمات الكنسية واليهودية بالسفر إلى أمريكا وبقى عندك هناك تلفون وشقة. نرجو أن تتزوج لك خواجية عجوز وشمطاء يمكن تلاقيها في حانة من الحانات والكلام ديدوك الجنسية الأمريكية وتنسى حاجة اسمها المهمشين وحاجة اسمها المجرم عمر البشير. وما تنسى يا الدومة تستعمل الكريمات التي تفتح البشرة.


ردود على ود الغرب
[المصحح الساقط] 05-07-2013 01:29 PM
هل الغسيل والمكوة عار عندك أيها ال...؟؟ وماهي وظيفتك انت؟ فاتن مثلاً، مسيي؟ قليل الادب ام ماذا؟


الدومة ادريس حنظل
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة