المقالات
السياسة
وزارة العمل وصراع الشريفة مع اللصوص
وزارة العمل وصراع الشريفة مع اللصوص
05-09-2013 04:11 PM



بالرغم من أن رئيس الجمهورية يردد في كل يوم عزمه على محاربة الفساد إلا أن الفساد مستمر وعلى عينك يا تاجر، وما يجري الآن في وزارة العمل إلا شاهد على ذلك. لقد تم تعيين أمين عام النقابة غير الشرعية الحالي الطيب العبيد من قبل وكيل وزارة العمل السابق الذي أعفي من منصبه لأسباب واضحه وهو نفسه قد تم تعيينه من خارج وزارة العمل واستغل انشغال وزير العمل الجنوبي السابق في شؤونه الخاصة غير عابيء بعمل الوزارة فصال الوكيل وجال وأفسد وأمعن في الفساد في وزارة العمل ومن أمثلة فساده تعيين المدعو الطيب العبيد الذي لا يحمل أي مؤهلات بالوزارة في درجة رفيعة وقام بترقيته عدة مرات عبر الاحتيال والتزوير كما تثبت المستندات وكما ذكرت الوزيرة اشراقة. لقد قام الطيب العبيد بفتح نافذة لتوريد مبالغ من معاملات الوزارة خارج الاورنيك المالي رقم خمسة عشر لوزارة المالية بحجة أنها مخصصة لحوافز موظفي وعمال الوزارة وكان هذا يدرعليه ثلاثمائة مليون جنيه كل شهر يتقاسمها هو والوكيل السابق والذي انكشف أمره فتم إعفاؤه. وبالنسبة لرئاسة الطيب العبيد للنقابة فقد اشتكت نقابة وزارة العمل الشرعية ولم تجد انصافا من اتحاد العمال التابع للمؤتمر الوطني حيث حكم لصالح نقابة الطيب العبيد غير الشرعية والتي لم تعقد لا جمعية عمومية ولا انتخابات منذ العام 1998 بمعنى أنها نقابة ميتة. لقد سبق واتهمت الوزيرة اشراقة سيد محمود، امين عام النقابة الطيب العبيد بالترقي عبر الاحتيال والتزوير، بينما طالب العبيد بإقالة الوزيرة «منعا لتفريخ العشرات من اعلانات (الجنس اللطيف)».
واكدت وزيرة العمل في تصريح صحفي ان امين عام النقابة التحق بالوزارة في عام 2010 طالبا اعادة تعيينه في الدرجة الثامنة لكنه خلال اقل من عامين زور اعادة تعيينه دون المرور بتصديقات الوزير لتتم ترقيته للدرجة الخامسة، وكشفت اشراقة عن احالة اثنين من اعضاء النقابة الى وزارة العدل والمراجع العام بسبب تهم تتعلق بالفساد الاداري وانشاء مكاتب استخدام مستغلين سلطتهما للعمل داخل هذه المكاتب وجمع اموال من المواطنين بطرق غير مشروعة.
وقالت الوزيرة ان ايقاف الفساد بالوزارة جعل بعض اعضاء النقابة يتعرضون للوزراء الثلاثة منعا للاصلاح عبر دس شائعات بعلاقة الوزارة بموضوع «الاعلان المدسوس» لتشويه الحقائق وقد وضح أن من قام بوضع هذا الإعلان هو أمين عام النقابة غير الشرعية الطيب العبيد.
إن نضال هذه الوزيرة الشجاعة ضد هذه العصابة الخطيرة من اللصوص يجب أن يجد دعماً من عمال وموظفي الوزارة قبل المواطنين خارجها حتى يكون هؤلاء ا للصوص عظة وعبرة لمن يعتبر ويتم اجتثاث الفساد الذي استشرى في زمن الإنقاذ..

[email protected]

تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 951

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#661498 [مندكورو]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2013 01:55 PM
شوفو النفاق.. قال رئيس جمهورية (يردد) في محاربة الفساد!!! تتردي إن شاء الله في نار جهنم عشان رئيسك هو زعيم الفاسدين. واشراقة لاتقل فسادا وافسادا عنه... كم دفعوا لك يارخيص.


#661438 [خالد]
0.00/5 (0 صوت)

05-10-2013 11:28 AM
يعنى فضحتيو وحايسجنو ب العكس اتى كده اديتيوشهره وفى السودان مابرقوالاحرامى اومزور او زانى وهذاالكلام بنطبق على الجنسين وبكره بنسمعبيووزيرفى حته فى البلاد الهمل


#660746 [jomo]
0.00/5 (0 صوت)

05-09-2013 04:22 PM
نضال وبطيخ شنو هى واحدة حرامية ذى وذى رئيسا

المجرم عمر البشير , الكيزان مافيهم واحد عندو اخلاق

ولا قيم مجموعة من حتالة المجتمع همهم مصالحهم فقط


محمد علي الشيخ
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة