05-17-2013 12:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
رابطة طلاب سبدو بالجامعات والمعاهد العليا السودانية
بيان تحذيري
جماهير الشعب السوداني الوفي لقد تابعتم وظللنا نتابع بشغف وتحفظ شديدين الاحداث المؤلمة التي فعلتها مجموعة جبريل ابراهيم المتمثلة في تصفية وقتل محمد بشر واركو تقد ضحية واخريين لهم الرحمة والمغرة واسر واقتياد علي وافي بشار ووالتجاني الطاهر كرشوم وابراهيم موسي زريبة والهادي برمة ومحمد احمد وادم النجيض احمد واخرين من المجموعة الموقعة علي السلام وفي راينا ان ما قامت به مجموعة حركة جبريل من تصفية واسر واعتقال وقتل في دياجير الظلام يتنافي مع القيم والاخلاق الانسانية وحقيقة ظلت مجموعة جبريل عقبة كؤود وحجر عثره في قضية دارفور جماهير الشعب السودني الابي لقد كنا في سبدو علي امتداد وجودنا الالجتماعي علس مستوي دارفور والسودان نلب دور فاعل في كل القضايا الوطني الحاسمة ايمانا منا بالهم والمصير المصير المشترك ومن اخلاقنا وعادتنا كرزيقات نعادي من عادنا ونسالم من سالمنا وشواهد التاريخ تؤكد صولاتنا وجولاتنا وبالمقابل لنا موافقنا الوطنية الخالصة بدليل تقديمنا لأرتال من الشهداء في معارك التحرر الوطني في كرري وام دبيكرات وايضا صمدنا ورفضنا كل انواع الممارسات الهدامة تجاه الوطن عامة ودار فور خاصة عليه تؤكد رابطة طلاب سبدو الاتي اولا عدم مساس اي من ابناءها المعتقلين وهم علي وافي بشار والتجاني الطاهر كرشوم وابراهيم زريبة ومن معهم ثانيا نحذر منسؤ المعاملة واي نوع من انواع الاعتداءات النفسية والجسدية او حتي محاولة الاعتداء عليهم ثالثا نحمل مسؤلة سلامتهم بالكامل لجبريل ابراهيم واحمد ادم بخيت وابوبكر حامد نور شخصيا رابعا نلزم فورا حركة جبريل باطلاق سراحهم في مدة اقصاءها 48 ساعة من اليوم الخميس الموافق 1652013 خامسا اذا لم تلتزم هذه الحركة بهذه الشروط سنلاحق ونقتص من قادتهم وابناءهم واسرهم وذويهم وطلابهم وفي كل من نشك او نعتقد بان له علاقة او صلة بههم وقادرون علي اشعال حرب لا مثيل ولا نهاية لها في التاريخ الداما الموت ولا الاهانة

اعلام الرزيقات

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1789

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#668546 [تورشين]
1.00/5 (1 صوت)

05-18-2013 02:51 PM
اللهم يرحم التعليم ... كل من هب وجابوا ليه بكالريوس بتاع حيض ولانفاس ولادبلوم عامل لينا فيها سياسي وياريت لو سياستوا دي بعيدة عن القبيلة ... ياكاتب البيان عليك الله امشي اعرف اول حاجة ابجديات السياسة بعد داك تعال اكتب..وبعدين امشوا اعملوا سياستكم دي بعيد عن القبيلة .. علاقة قبيلة الرزيقات شنو بموت هؤلاء ... ارزقية


#667921 [Allord]
1.00/5 (1 صوت)

05-17-2013 10:38 PM
يا ناس سيدو سؤال معلوم للجميع أن المناضل الشهيد إبراهيم الزبيدي كان في يوم من الأيام رئيس رابطة طلاب سبدو وكانت سبدو في ذاك الزمان هي رابطة طلابية خدمية مشاركة في كل الجامعات السودانية.. ويعلم الجميع أن الزبيدي قد قتلوه صفوه في دارفور برغم من أن الشهيد لم يكن منشقأ من حركة او أي جهة يل كان عضوآ مؤسسآ لما عرف بالجبهه الثورية المتحدة والذين قتلوا الزبيدي تعرفونهم جيدآ.. بالرغم من كل ذالك لم نري ولم نسمع منكم بيان تعزية ناهيك عن إدانة...ومعي إحترمنا وتقديرنا لكل المناضلين لكن حسب رأي الشخصي قضية دارفور أو قضايا السودان كلة لن ولن تحل بالتجزئة.. كما أن حركة العدل والمساوآه تنظيم ثوري مسلح لة دستور ولوائح وقوانين.. وذي ما بقول المثل دخول الحمام ماذي المروق منه.. هسة الناس دييل إحتمال إتصالحوا ربما أو هناك تحقيقات او في جودية بينهم .. ماهم كمان شركاء نضال.. الحاجة المهمة إنتوا رابطة طلاب سبدو يعني ما إعلام الرزيقات.. واللغة دي ما بتحلحل قضايا..


#667471 [Magol]
1.00/5 (1 صوت)

05-17-2013 10:16 AM
خامسا اذا لم تلتزم هذه الحركة بهذه الشروط سنلاحق ونقتص من قادتهم وابناءهم واسرهم وذويهم وطلابهم وفي كل من نشك او نعتقد بان له علاقة او صلة بههم
هكذا هم يقتصون من كل ذي صلة بهم- وابناءهم واسرهم وذويهم وطلابهم وفي كل من نشك او نعتقد بان له علاقة او صلة بههم
او كما فعلوا بكل من له صلة بالحركة الشعبية عام 1987 عندما قتلوا اكثر من 2000 دينكاوي بالضعين


#667436 [الصابر]
1.00/5 (1 صوت)

05-17-2013 09:35 AM
نعم يا انصاري ديل طلاب جامعات ولكن للأسف مستواهم العلمي والاخلاقي في الحضيض ويتبين ضعفهم وجهلهم
في كثرة الأخطاء الاملائية بمقالهم المنشور اعلاه والذي يمكن وصفه بأنه ركيك وغير موضوعي

السؤال الهام لماذا تم قتل هؤلاء واسر الباقيين؟؟؟؟؟ وكيف تنفذون حربكم (التمويل والسلاح )
انتو ماطلاب انو بلطجية وبس وساهمتوا في تخريب بلدكم... الافضل ان تتنظموا وتفكروا في منهج شامل
لاصلاح دارفور كلها بدلاً من ازعاجنا بلاساليب الكماسرة والعصبجية...........


#667411 [ودالشيخ]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2013 09:08 AM
هههههههه أمشو ياارزقيه مؤتمر الوطني الناس ذكرتم ديل مابهددوهم بالموت لأنهم الان يقاتلون حكومه في ميادين قتال وده شنو حكايه جبانه أسرهم ونساءهم الان أثبتم جنجويد الذين احرقو دارفور المؤتمر الوطني لم يدوم الي ابد يجب وبعدين انتم ماعندكم اسر وشكلكم مقطعين وانا اشك ان يكون رابطه سبدو استخرج البيان


#667392 [N]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2013 08:54 AM
انتوا طلبة وله جناح قبلي لفصيل مسلح ؟
التقول نحنا عايشين في اليمن


#667376 [jugjuog]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2013 08:34 AM
سلامات يا كاتب البيان ولا اظن هذا البيان صادر من رابطة محترمة
لانه يفوح منه رائحة العنصرية واللهجة التى تتحدث بة انت اكثر من يتضرر منه
ان كنت تريد الانتقام او اطلاق ابناء قبيلتك مع الزمرة المارقين فعليك الذهاب لمنازلة العدل والمساوة
وعلى ابناء سبدو توضيح البيان ان كان صادراً منهم ام لا . لا شان لنا بالعدل والمساوة ولكننا سندافع عن ابناءنا ولو كانوا من اسر قادة العدل والمساوة او طلابهاولو حدث مكروه لا سمح الله لاي من مدني او طالب او اياً من طلاب العدل والمساوة فاننا سنرد على كل ما يمت لسبدو بصلة وسنبدا بكبارهم
ولنا ابناء في قبضة العدل والمساوة ولنا شهداء قتلو ولكننا نفرق بين العدل والمساوة والقبائل
وعلي وافي بشار وزمرته ليس بافضل من محمد بشر واركو ضحية


#667271 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

05-17-2013 01:13 AM
((رابطة طلاب سبدو بالجامعات والمعاهد العليا السودانية))
*** معقول ديل طلاب جامعات ومعاهد عليا، ولا شفتة او عصابة جنجويد... دي رابطة طلبة ولة فزعة قبيلة تابط شراً وخرج... بغض النظر عن الحدث وحق المطالبة..الخ إذا كان دة اسلوب طلبة وفي رابطة كيف يكون كلام اتحاد عام العتالة"مع كامل الاحترام" بسوق الناقة، طلبة وبالجامعات وتحركهم عصبية القبيلة وحمية الجاهلية... إنهم احدى ثمار المشروع الحضاري!!!


رابطة طلاب سبدو بالجامعات والمعاهد العليا السوداني
مساحة اعلانية
تقييم
9.00/10 (1 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة