05-31-2013 11:45 PM


بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد
بيان
الى كل سودانى حر:
... كل الأحزاب المعارضة تعمل من أجل تغيير حقيقى لنظام الإنقاذ وعلى رأسها حزب الامة القومى وﻻ نتيح الفرصه لتخوينا قاعدة وقيادة رغم تباين وجهات النظر في مسألة التغيير أم الإسقاط ها نحن الطلاب الانصار ننادي بتغيير النظام وإسقاطه..
جماهيرنا الاوفياء:
نحن الطلاب نرفض مايدور من إستقطاب ﻷبناء الوطن الحبيب لتجيشهم مع النظام والزج بهم داخل صراع ليس لهم فيه ناقة ولا جمل،نحن الطلاب الانصار نطالب الأهالى بعدم إرسال أبنائهم الى حتفهم،واستخدامهم وقود لاستمرار ماكينة النظام في الخراب والدمار كما نؤكد أن للجبهة الثورية مطالب مشروعة إذا إختلفت معنا في الوسائل ونحييها على إنسحابها من أبوكرشولا حفاظا على أرواح المواطنين.
فيا أيها الجيل:
بذهن صافى مافعله حزب المؤتمر الوطني فى ٢٤ عاما لوجدنا أنه كان يعمل في عصبه او شله تقود البلاد بخطابعنصرى جهوى بغيض واقصاء للقوة الوطنية "المعارضة "،وصاروا سدا يحمى التطرف واﻹنكفاء،ويزكي الفتن ويشعل نار الحروب ويمزق البلاد

إخوتي الأفاضل في الحركة الطلابية
إعتقال قادة العمل الطلابي وعلى رأسهم الحبيب(عروة الصادق) لايعنى إطفاء شعلة الثورة ولن يزيدنا الا اصرار علي المضي قدما في اسقاط النظام

والله أكبر ولله الحمد
والله أكبر والعزه لله ورسوله والشعب الصابر
حرية سلام وعدالة الثورة خيار الشعب
جمعة الحرية
٣١مايو ٢٠١٣
ام درمان-ودنوباوي

تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2139

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#684883 [انصاري]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 02:38 PM
التحية لكم الاجيال القادمة اطول قامة....التغير والمحاسبة
00 صلى ضجيج الحرب وعدا في طبول الأنظمهْ
لكنَّ رايَـةَ الهُجومِ بالشِعارِ طُـرِزَتْ كًمَحْـرَمَهْ
يَطالـُها بُعيدَ خُـطبـَةٍ لـِـيَمْـسَحَ اللـُّعابَ ثـُمَّ دُفـْعَةً
================


#684655 [Abu Alhuda]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 11:10 AM
إنتو للأسف ماسكين العصا من النص ... على رأي المثل "تقتلوا القتيل وتمشوا في جنازتو" .. الصادق إمامكم فقد مصداقيتو وتكفينا دناءة عبدالرحمن ولدو ... بيانكم دا "أشربوهو" يا دفعة.


#684403 [alsudani]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 07:22 AM
((عتقال قادة العمل الطلابي وعلى رأسهم الحبيب(عروة الصادق))))
اين سيدى الصادق !!!!!؟؟؟؟
واين الأمير عبد الرحمن حامى حمى السلطان !


#684393 [SESE]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 07:10 AM
يا اخوي عيال حزب الامة الحقيقيين مع الجبهة الثورية وهم في ابو كرشولة جوة وهم قادمون لا محالة لمقابلة ابطال الكندشة والمشاركة الصورية في الحكومة ولكل حادث حديث....


#684337 [الضواها]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 04:39 AM
يا شباب بارك الله فيكم, كنت متوقع ان اقرأ بيان باسم الحزب وليس الطلاب, على العموم مقبوله منكم لكن يجب تصحيح العنوان ان يكون مثلا طلاب حزب الامه اة تنظيم طلاب حزب الامه.
ليس من حقكم الادبى انزال بيان باسم الحزب له امانة اعلام وامين عام ورئيس. يجب ان يمهر بتوقيع واحد منهم, اذا كان البيان باسم الحزب. اما ان يكون الطلاب لهم راى غير الحزب فعليهم اخراج بيان يحمل اسمهم.حزبكم له راى مختلف عن بيانكم هذا. شغل الكيزان وخلط الكيمان.


#684335 [ابوفارس]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 04:31 AM
ورأي سيدكم الامام شنو في بيانكم ده ؟؟ وللا يكون هو المملكم ليهو ؟؟ عشان لو قلبت شمال يجي جارى عليكم .. وكان قلبت يمين تجوا جارين عليهو .. وفي الحلتين هو جوة الجك .. ياخي انتو بقيتوا زي السائحون بتاعين الانقاذ ..


#684291 [kordofani]
0.00/5 (0 صوت)

06-01-2013 01:28 AM
when you set youeselves free from your IMAM Elsadig .come and adress the sudanese people.


#684273 [ابووعد]
3.00/5 (2 صوت)

06-01-2013 12:48 AM
بلا نيلة حزب امة شنو الجاى تقول عليه من منكم جاهز للاستشهاد و ان يضرج بالدماء لتتقدم خلفه مواكب تغيير الانقاذ الانقاذيين جاهزين يا فالحيين لن يتركوا السلطة حتى يصل الدم الركب .



لن يصل الدم الركب بدماء الانقاذيين بل سيختلط بدماء غيرهم فهل انتم جاهزون يا الله اكبر ولله الحمد ومعكم بتاعين الفتة .



الشغلانة ما لعب يا دراويش الدبابين و السائحين وغيرهم من المجاهدين فتعالوا ونشوف .

الحكاية ما بيانات ولا شعارات دايرة دواس وده الاهم لما تبقوا للدواس تلفونا قدامكم يا دراوييييييييييييييييييييش.


#684225 [إبن السودان البار ***]
4.00/5 (3 صوت)

06-01-2013 12:03 AM
مشكلة السودان الكبري ؟؟؟
مشكلة السودان الكبري أن معظم ناسه الطيبين وشبابه المغيب ثقافياً وتعليماً متمسكين بأن هذه الطوائف الدينية التي كونها وقواها الأستعمار أحزاب ديمقراطية وقومية ؟؟؟ في ذبح صريح لكلمة حزب ومعناها الصحيح والمعروف لدي الكثيرين ؟؟؟ وقد يكون ذلك لأن ما ترسب في العقول منذ الصغر قد يصعب إزالته في الكبر ؟؟؟ كيف يمكن أن يكون حزب ملكاً لعائلة بعينها وحكراً لها وكل مناصبها الرفيعة من نفس أعضاء العائلة و يقال أنه طائفة الأنصار هي التنظيم الوحيد في العالم الذي لا يتكبد تكلفة مواصلات عندما يجتمع المجلس الرئاسي للطائفة لأنه مكون من نفس العائلة ويسكنون في نفس البيت ؟؟؟ وكيف يكون كبير العائلة بالوراثة وهو الآمر الناهي في التنظيم ولا يمكن نقده أو تصحيحه أو إقالته مهما بدر منه ؟؟؟ وكيف يكون رئيس هذه الطائفة الآمر الناهي وبالإشارة وعلي اتباعه الإنحناء وتقبيل الأيادي والطاعة العمياء علي نهج زعماء المافيا ( دون كارليوني )؟؟؟ هل يمكن لأرجل راجل في طائفة الأنصار أن ينتقد أو يصحح الصادق المهدي ؟؟؟ هل يمكن لأرجل راجل في طائفة الختمية أن ينتقد أو يصحح الميرغني ؟؟؟ أين ديمقراطية هذه الأحزاب ؟؟؟ أين برامجها الوطنية ؟؟؟ أين تاريخها الوطني وإنجازاتها علي مدي التاريخ أن تاريخها لا يخرج عن تربعهم وتشبسهم بالسلطة لحماية إمبراطوريتهم وزيادة وتوسع أملاكهم ومكاسبهم الشخصية ؟؟؟ هل لهذه الطوائف الدينية مصلحة في تطوير السودان ورفاهية وتعليم شعبه أم مصلحتها تكمن في بقائه جاهلاً زليلاً يركع ويبوس الأيدي ويخدمهم بدون أجور في شكل من أشكال العبودية في القرن ال21 وكذلك يطيع أومراهم فقط بالإشارة ويغدقوا عليهم بأموال الندور والمحاصيل وهلم جررر؟؟؟ فيا أهلنا الطيبين أفيقوا الي الحقيقة الدامغة وسمو الأشياء بمسمياتها الصحيحة ؟؟؟ الحزب تننظيم ديمقراطي وطني له برنامج وطني لتطوير الوطن وله قادة نصبوا بالأنتخابات الشفافة ونزيهة وأنتخبوا نتيجةً لمواقفهم الوطنية وحسن سيرتهم ولمدة محددة ويمكن أن ينتقدوا ويصححوا ويقالوا ؟؟؟ الحزب يرنامج وطني ينضم اليه أعضائه بعد الإقتناع بهذا البرنامج وليس بالخداع الديني وشبر في الجنة وفاتحة من أبو هاشم ؟؟؟ فأن لم يحاول أهلنا الطيبين أن يمحوا من ذاكرتهم ما شبوا عليه في الصغر ويفكروا بعقلية العصر عصر الفضاء والإنترنت الخ فسيكون الحال علي ما هو عليه ونهتف مع كهنتنا ونسبح بحمدهم ونركع ونبوس أياديهم ويتوارثونا الي يوم يبعثون ؟؟؟ فأرجو من الذي يعترض علي هذا الرأي أن يصححني بالمنطق السليم ؟؟؟ والثورة في الطريق ؟؟؟


حزب الأمة القومي
مساحة اعلانية
تقييم
0.00/10 (0 صوت)





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة