11-21-2015 07:24 AM



**لاشك أننا لانقبل الحقيقة ولانتحملها خصوصا اذا ما كانت تتعلق بعيوبنا..وبنفس القدر ما بنحمل الحقاره (كان زمان)..لكن فى الواقع كشعب سودانى أصبحنا ندمنها ناهيك عن ان نحتملها،ولعل نظام الأخوان المسلمين الذى (حقر) بالشعب السودانى أكثر من مرة ،ولازال يواصل فى احتقاره لهذا الشعب وتضييق الخناق عليه أكثر مما ظل يفعل طوال ربع قرن.
هتك وقتل واغتصب وسرق وفسد ودمر ولازال بل وصل به الأمر أن فرط فى أراضى البلاد لجميع دول الجوار وتنازل عنها صاغرا خاضعا ذليلا،ولم يظهر قوته أو رجالته الا امام شعبه الاعزل المقهور..ولازال السفاح البشير يواصل مسيرته بنجاح فى التفريط فى أراضى السودان بعد حلايب وشلاتين والفشقه وقرى شمال السودان التى ضمته مصر لحدودها ابان أزمة افتتاح الطريق البرى،وأخرها تصريحات مسئول باستيلاء أثيوبيا على جزء من القرى السودانية لتضمها لأراضى الفشقة التى أستولت عليها فى وقت سابق ،ووزارة الدفاع السودانى تحلم بتعاون مشترك بينها ومصر وأثيوبيا وتشاد والتى الله اعلم كم الأراضى التى أستولت عليها فى ظل هذا النظام.
**فى المقال السابق ذكرنا بالنص أن الفحالة والرجالة التى ظهرت فجأة على نظام البشير العميل تجاه مصر ماهى الا زوبعة فى فنجان وبعلم هؤلاء الاعلاميين والصحفيين الذين هللوا لها وكبروا وقلنا غدا سيعودون لمصر صاغرين،وهاهى وقفة الاحتجاج امام السفارة لم تجد سوى أسرة زكريا وحيدة فى عراء محاولة استغلال أخوان السودان بتحريش من أخوان مصر (راجعوا تصريحات كمال عمر) قبل أسبوعين لافتعال هذه الأزمة التى سبقتها عمليات ترحيل بين البلدين صعدتها أزمة زكريا والضربة التى ألمت بمصر فى عصب اقتصادها (السياحة) بعد حادثة الطائرة الروسية،ومعلوم كما يقول المثل السودانى أن المحرش ما بقاتل حدث ما توقعنا وصارت الأزمة فورة كما تصريحات المجرم البشير بأحقية السودان فى حلايب وشلاتين اللتين تنازل عنهما للمصريين خيانة وعمالة والآن يستأسد خلف الشعب ونظامه وأبواقه الاعلامية للصيد فى الماء العكر وحتى هذا النوع لايجيدونه ،وللمرة الالف يحاول ابشير استغلال الشعب السودانى فى معارك لاناقة له فيها ولاجمل .
**أين يذهب الشعب السودانى للعلاج بعد أن دمرتم الصحة فى بلاده؟؟
وأين يذهب للتجارة بعد أن ضيقتم الخناق عليه بجرائمكم؟؟
**لاوجه لنظام البشير أن يدعى بأن له ورقة ضغط تجاه مصر وهو الذى يأتيه صاغرا ذليلا وعلى يقين بأنها بوابته الأخيرة للعالم الذى أصبح مطاردا فيه..
** لماذا لم يستفحل نظام البشير عندما كان يساء لشعبه ولوطنه فى أجهزة الاعلام المصرية؟؟
حتى السفارة التى خاطبت الخارجية المصرية لم يجرؤ مستشارها الاعلامى على الرد على كثير من البرامج التى أمتهنت فيها كرامة بلاده وشعبه وحتى رئيسه العميل هذا ؟؟
وللذين ظنوا أنهم بمواقفهم التى حاول الاعلام (المحرش) بالاحياء بها لهم بمقاطعة مصر والشعب المصرى..عليهم ان لايغضبوا حين يسىء البعض من الاعلام المصرى عن جهالة أو قصد للسودان أرضا وشعبا.
**نظام البشير فرع من أفرع عصابة النظام الدولى للأخوان المسلمين سرق ونهب موارد الشعب السودانى وثرواته وهربها للخارج ولايهمه او يعنيه شىء من أمر السودان او سيادته التى (مرمطها فى وحل الانكسار) ولاكرامته التى أنتهكتها مليشياته وعصاباته قبل الأعداء،ولايهمه مواطنه الذى أفقره وأمرضه وهجره وشرده وقتله،هذه عصابة لاهم لها سوى نفسها وشخوصها المريضة فعلى الشعب ان يدرك نفسه ووطنه قبل فوات الاوان.
للذكرى :حتى دعاة المقاطعة لم ياتوا للوقوف مع ال زكريا الضحية مرتين ماديا ومعنوياامام السفارة المصرية!!!
بالمناسبة ماهى أخر أخبار مؤتمر (الخوار) الوزنى ؟؟

[email protected]





تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2758

خدمات المحتوى


التعليقات
#1373114 [محمداحمد]
5.00/5 (1 صوت)

11-21-2015 08:34 PM
اذا سكت النظام تقولون فرط و ان تكلم تقولون تحرش بمصر،نعم نختلف مع النظام لكن نختلف بقدر اكبر مع من يريد اهانتنا و احتلالنا مستغلا بني جلدنا لتنفيذ مآربه من خلالهم،متى نفهم ان خلافاتنا تنحر وطننا الذي عجزنا ان نحافظ عليه و اليوم تبكون كرامتكم المهدرة عند الذي ينحر ادميتكم تشفيا


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة