في



المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اذا جلد نافع على نافع .. فهل هذا يعنى بأنه غير محترم؟ا
اذا جلد نافع على نافع .. فهل هذا يعنى بأنه غير محترم؟ا
12-10-2010 09:26 AM

اذا جلد نافع على نافع .. فهل هذا يعنى بأنه غير محترم؟!

تاج السر حسين
[email protected]

(1)
هكذا قالها بكل برود حينما سئل عن جلد المرأة السودانيه المظلومه حتى لو كانت خاطئه: (طالما جلدت تبقى غير محترمه)!!
وسوف تجلد يا نافع على نافع حتى يعلم الكون كله انك غير محترم . . بالطبع ليس على طريقة (الأوباش) وعلوج بنى أميه .. وللأسف الحراسات الدوليه مجهزه مثل الفنادق 5 نجوم، لأنهم يكرمون البنى آدم الذى خلقه الله ولا توجد عندهم سيطان عنج!
(2)
من هم اعداء شعب السودان الأمريكان وأسرائيل أم الأنظمه العربيه؟
لقد انقضى زمان الكلام (المغطغط) والمنمق والمعسول والمدبج والملئ بالمجاملات والمحسنات اللفظيه والسجع والبديع وكلما خطه (سيبويه) وشقيقه الخليل بن أحمد.
وجاء وقت الكلام الدوغرى المباشر، بعد أن نقلت لكم قناة (الجزيره مباشر) شريط الفيديو الذى عكس قدر يسير جدا من اذلال نظام الأنقاذ للمرأة السودانيه وجلدها بالسوط عيانا بيانا فى قلب الخرطوم (عاصمة التوجه الحضارى) وبصورة لم تحدث من قبل حتى حينما جاء الآسلام فى بداياته ووجد المرأة توأد حيه قبل 14 قرنا، فمنحها حق أن تعيش وأدخر لها باقى الحقوق السياسيه والأجتماعيه ليوم تتأهل فيه لنيل لتلك الحقوق.
دعونا نسالكم جميعا (فاليوم لا أستثنى منكم أحدا) ونقولها لكم واضحه بعد أن بلغ السيل الزبى لماذا تدافعون عن نظام الأنقاذ المجرم القاتل الذى يقوده البشير ونافع على نافع وعلى عثمان محمد طه، وكرتى وغازى صلاح الدين، ومصطفى عثمان اسماعيل وجميع المتطرفين ومن خلفهم مجموعه ارزقيه منافقين من كتاب واحزاب توالى وأحزاب (منبطحه) وتنتظر خيرا من نظام متطرف ، اضافه الى جهات أخرى اختاروا ان يبيعوا ضمائرهم وأن يرتهنوا ارادتهم ويتحولوا الى شياطين خرس؟
وهل تعلمون ايها العرب الأشاوس الأماجد بأن 43 الف امراة سودانيه فى ولاية الخرطوم وحدها عوقبت مثل تلك الفتاة التى عرض شريط تعذيبها واذلالها على قناة الجزيره مباشر والتى كانت تستصرخ وتطلب النجده، (واشباه الرجال) يالبئس اشباه الرجال يضحكون ويسخرون ويستهزئون ويمطرون جسدها بالسياط؟
وهل تعلمون أن غالبية ال 43 الف امراة اللواتى عوقبن عام 2008 كن من القاصرات الجنوبيات، فاذا كان الأمر كذلك اليس من حق الجنوبيين ان يطالبوا بالأنفصال حتى لا تجلد نساءهم ويعشن فى كرامه ؟
وما هو السبب الذى يجعلهم يتمسكون بوحده مع دوله تعادى النساء وتعاقبهن بالسوط؟
نقولها بكل وضوح لولا دعم ومساندة الأنظمه العربيه بدون استثناء لما بقى نظام الخرطوم يوما واحدا جاثما على صدر شعب السودان العظيم الذى كان له فضل على كثير من الدول العربيه وساهم فى بناء نهضتها وتقدمها ولا زالو يساهمون .. لولا دعمكم المادى والمعنوى ومساندتكم لنظام الخرطوم ايها العرب الأشاوس فى المنظمات الدوليه لذهب هذ النظام الى مزبلة التاريخ مثلما ذهبت الأنظمه المشابهه له من قبل ولما انفصل الجنوب.
للأسف نلاحظ للوضع المميز الذى تمنحونه لأعوان نظام الشيطان ولسدنتهم وكتابهم، وتحرمون ذلك من باقى القوى الوطنيه السودانيه ومن عجب ان (كتاب) بلاطهم يحتجون على المساحه المحدوده التى تعطى للمعارضه ويعتبرونها مسافه متساويه مع النظام المجرم.
لقد كان كافيا جدا أن تتفق الأنظمه العربيه على توقيف (البشير) فى أى عاصمه عربيه وأن يتم تسلميه للجنائيه حتى يتوقف صلفه وغروره وحتى يتعظ من يأتى بعده بل ربما أحدث تسليمه حركة وانتفاضة شعبيه سودانيه اطاحت بالنظام كله، وأظنكم تعلمون بأن (شاوشيسكو) الذى طغى وتجبر مثل البشير اطاحت به (رجفه) خلال اجتماع عام، أكدت للشعب الرومانى بأنه (خيال) مأته ونمر من ورق لا قائد يخيف ويرعب.
للأسف سوف يوقف البشير وسوف يحاكم، لكن ذلك سوف يحدث بعد خراب مالطه وبعد انفصال الجنوب وبعد أن تتعقد مشكلة دارفور وتستعصى على الحل.
لا تسمعوا كلامهم وتحديهم الجبان لأهل السودان وللمجتمع الدولى بقطع الأيادى والأنوف والوضع تحت الأحذيه، فهم اذا واجهوا الرجال فى مواقف متساويه لا يستطيعون أن يرفعوا وجوههم من الأرض وينظروا فى عيونهم، فنحن نعرفهم جيدا ونعرف اخلاقياتهم وسلوكهم.
ينطبق عليهم المثل (أسد على النساء وفى الحروب نعام)!!
انهم اذلاء حقراء مستعبدين معقدين، لذلك يمارسون الأضطهاد والأذلال على الضعفاء والمساكين مثل بائعات الشاى.
بربكم قبل نظام البشير هل سمعتم بسودانى فكر فى أن يذهب الى اسرائيل ولا يهمه أن يفقد حياته وحياة من برفقته زوجة أم طفل صغير؟
لماذا تطعنون الظل وتتركون الفيل ايها العرب الأشاوس الأماجد؟
على ذات القناه وقبل أن يعرض شريط المرأة (المجلوده) أستمعت لنافع على نافع، يبتسم بسمته الصفراء المشهوره وهو يقول \"لا يمكن أن يأتى نظام معتدلا أكثر من هذا النظام، ولا يمكن أن يوجد نظام يمكن ان يقاوم التطرف اكثر منه\"!!
سبحان الله متطرف يقاوم متطرف .. وهل هذا الشريط المهين لكرامة اى انسان لا يعكس تطرفا وارهابا وعنفا ؟؟ وهل تفعل طالبان بالنساء أكثر مما تفعلون ايها الأرازل الحقراء؟
لماذا تفتح الدول العربيه اراضيها لهؤلاء الجبناء اعداء المرأة، لماذا لا تحاربهم وترفض استقبالهم حتى ينصاعوا لرغبات الشعب السودانى صاغرين؟
ومن هو المستفيد من التعاون مع هذا النظام الأرهابى المتطرف الذى يفتقد لذرة من الأخلاق؟
آخر كلام:-
الأنقاذيين وأعوانهم يتململون من عرض شريط الفيديو (الفضيحه) ويبحثون عن حجج واهيه، ويتساءلون عن الذى مرر المعلومه المغلوطه (لقناة الجزيره) والهدف معلوم وهو تمييع القضيه وتسطيحها، ومن كان له ذرة من الأخلاق فالواجب يحتم عليه أن يدين ويشجب دون أن يطرح أى سؤال أو يسعى لأى تبرير .. والعمل الصحفى والأعلامى احيانا يجعل ناشر الماده لا (مرسلها) يضع عنوانا له صله وعلاقه بالموضوع لكن ليس بالضرورة أن يمثل (الحاله) نفسها 100 %، فهذه المرأة مهما كانت تهمتها ومن جلدن بسبب الزى فى السابق ومن فلتن من العقاب جميعهن اخذن للقسم بسبب الماده 152 المعيبه، التى يمكن ان توجه لأى أمراة مهما كانت محتشمه .





تعليقات 12 | إهداء 2 | زيارات 5279

خدمات المحتوى


التعليقات
#57451 [معاوية]
0.00/5 (0 صوت)

12-12-2010 05:09 PM
والله فعلا كرهونا فى الدين فلسفة زيادة على اللزوم هسع بالله عليك الله الهيش الحدود منو وهل المحكمة اصدرت حكم فى حد من حدود الله واذاكان افترضنا انها عقوبة حدية فهل هذه الطريقة هى الطريقة الشرعية لتنفيذ العقوبة والله ده قانون الانقاذ يطبق على الضعفاء من اهل بلادى تلعنكم ملائكة السماء والارض.................


#56556 [saif]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2010 06:40 AM
المعلق ياسر يظهر انك كلب من كلاب الانقاذ العقوبه في الاسلام تاديب موش ازلال انا في السعودية وشفت العقوبه 100جلده في مكان واحد لايتحرك المجلود موش انتقام ياغبي ايش عرفك انت بحدود الله كرهتونا في الدين


#56529 [kisha]
0.00/5 (0 صوت)

12-11-2010 01:29 AM
غداً سنغني وطن الحرية
وغداً لناظره قريب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟



#56441 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 07:21 PM
يا اخي هذا النافخ ليس برجل و لا محترم... و سواء جلد ام لم يجلد فهو غير محترم


#56312 [حامدابوعبدالمجيد]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 01:46 PM
سلام عليكم
اخى ياسر لن اعلق عليك بكلمه واحده بى صراحه لاتستحقها شاهد فقط الفديو الاول لايرانى دنس قبر عمر رضى الله عنه بالتبول عليه داخل المسجد النبوى
http://www.youtube.com/watch?v=u1PmfmlvktA
وهذا الفديو بتاع الجلد السريع وقدوقدو واخوانه البيضحكوا ويشمتوا فى البت بى بجاحه
http://www.youtube.com/watch?v=nWk7dSBjIEE&feature=player_embedded
نتمنى نزيل الغشاوه من عينيك بس وربنا يهديك العقوبه اصلاح وتهذيب بدون شق جلد او كسر عظم
.........تصبحوا على وطن


#56299 [abderahim]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 01:30 PM

oWhen governments stops listening to its people,, that would the begining their demise
It seems to me that they havn\'t heard about the cocept of miscourage of justice.


#56296 [سودانية]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 01:26 PM
يا عزيزى هذا الفيديو رمى به الكيزان فى هذا التوقيت بالذات حتى يدفعو اى جنوبى ثحدثه نفسه بان يصوت للوحده ان يصوت للانفصال وهذا اكبر دليل للمخدوعين اللذين يصدقون ان الكيزان يريدون الوحده والحركة ترفضها000 فهاهم اليوم يقدمون للانفصاليين اكبر خدمة واضخم ترويج وتعبأه لدعم خيار الانفصال وهذا الفديو هو رصاصة الرحمة لخيار الوحده 584602


#56272 [yassir]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 12:36 PM
اتفقنا مع النظام او اختلفنا دة ما سبب يخلينا ننكر ثوابت الدين الاسلامي ومنها عقوبة الجلد للرجل والمرأة وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين كما قال الله تعالي. اكرهوا النظام الحاكم كما تشاءون ولكن اياكم والتعدي علي الدين والشرع. ولا اجتهاد مع نص. وياريت لو ايي واحد اجتهد انو مايعمل الغلط بدل ما يجي في النهاية يحارب العقوبة وينسي انو هو الكان بي يدو يتجنب العقوبة. واحسن الناس تجتهد في معرفة الجريمة في البداية موش يمكن تكون بتبيع عرقي لي اولادك أو لابسة لبس شاذ فتنت بيهو ولدك فواقعها في الحرام او يمكن كانت شغالة قوادة لي بناتك؟؟؟


ردود على yassir
Saudi Arabia [الهلالي ] 12-11-2010 11:33 AM

الأخ ياسر
هذه هي العاطفة الدينية التي لعب عليها هؤلاء الأوغاد من زمن حتى سيطروا على الكثير من أمثالك باسم الدين والخطوط الحمراء ...
أترى أن الدين يجعل في الأمر ( خيار وفقوس )
أين كانت هذه الغيرة على الدين ( وابن المأفون كرتي يضبط داخل شقة وهو في حالة خلوة غير شرعية ) فتم التكتم على الأمر ..
تعرف لماذا لأن الأمر هنا لا يوجد فيه مغلوب من أبناء بلادي الذين يعيشون على الهامش !!
أتر أن هؤلاء هم من علمونا الدين ؟!
كن صادقاً
ولا تتبع العاطفة في تقييم الأمور
ولا تكابر
وكن شجاعاً
لأبداء رأيك ولو بأضعف الأيمان بدلاً من النفخ في قربة هؤلاء الأوغاد ليزدادوا يقيناً بأنه مرغوب فيهم ..
وغداً سيقف جميع هؤلاء أمام أبناء السودان الذين ظلموا في عهدهم
ليلقوا عليهم تحية الوادع ( بصقاً على الوجوه البائسة وضرباً على القفا الملعون )
فلا تكن منهم
وارجع إلى نصرة بني وطنك من ثلة فاسدة حاقدة
والله لن نتنازل عن القِصاص من هؤلاء المجرمين


#56195 [زولة]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 10:17 AM
قالو في المثل البكا بحررو اهلو لذلك هذا التساؤل يوجه لنا للشعب السوداني التي متي تسكتون علي الضيم ؟؟؟؟؟؟؟؟


#56191 [حريقة]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2010 10:06 AM
الجزيرة قابلت بن لادن ومافى أمريكى قال ليهم المصدر من وين وجدتوه، بالله تسأل مين السرب الشريط؟ي


تاج السر حسين
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المشاركات والآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة